تعزية الشهيد محمد امين لحمر

وجع الظلم

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,262
ارجو من جميع الاعضاء الكرام ان يجعلو صفحة خاصة لتعزية الشهيد البطل لحمر محمد امين الذي استشهد من اجل انقاذ الجزائر
لنجعل له تذكارا دائما ومن خلالها نوجه لعائلته في ولاية تيارت دائرة مهدية رسالة تعزية خاصة من منتدى اللمة الجزائرية وهذه فرصة لكي يقراها شباب الجزائر كي يكون قدوة لمحمد الامين رحمه الله واسكنه فسيح جناته
......خانكم المنطق...........

خانكم المنطق يا اعداء الجزائر...........وانكشف الرفيق وبان العدو من الصديق ........في وقت جد ضيق .....
لم يعد هناك ما يثير في قلوبنا الفزع من كثرة ما مرة علينا من المحن ... احترقنا ونحن نعبد التضحيات كيف يحب الحياة من يعشق المصائب ...........
علمهم يا امين يا محمد..............
علمهم انك صاحب شهامة ولسانك لم ينطق يوما الا بالحق ...............
علمهم يا شهيد ان الرجال لا تبيع كرامتها بالنفاق لقد خانكم المنطق..................
لقد انكشف الغدر وبان الصديق من الرفيق والعدو من الصديق.................
علمهم يا محمد يا شهيد اننا امة محمد لا تعرف للانهزام معنى وعزتنا تجوب كل الافق ..........
استشهاد محمدالامين لا يكتب على الورق .........بل التاريخ وحده سيشهد له بالحق ............
استشهاد لحمر محمد الامين سيكشف لكم الكذب من الحقائق لان لسانكم ليس على حق يا من غدرتم بمحمد خانكم والله المنطق
بالحكمة والرجولة كنت النخوة فابشر يا شهيد الوطن فعقد النصر تلالات فوق قبرك مثل الشروق
فلا يدهشكم يا من خانكم المنطق اننا شعب نوفمبر نمشي في الطريق لا تحت الخنادق والجزائر دوما تمشي في الظلام الذي تنيره الحرائق وحتى تحت الدخان الخانق
فلقد خانكم المنطق
كتبت حصريا الى منتدى اللمة من طرف وجع الظلم

سلام عليكم
اولا شكرا على الموضوع

ربي يرحمو ان شاء الله

انا لله و انا اليه راجعون
ربي يرحمو و يوسع عليه

انا التي اشكركم على تلبية طلبي وقبوله ويشرفني ان اكون ضمن الذين يقدمون التعازي الى كل الجزائريين وخاصة اهل لحمر عائلة الفقيد الشهيد البطل محمد الامين
ان لله وان اليه راجعون

رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جنانه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة