وصفات للشعر المجعد والمتقصف

magique

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,193
صباح الخير عليكم حبيباتي وش حوالكم ان شاء الله تكونو en forme ؟؟؟:up::up::up:
جيت اليوم نحطلكم هاد الوصفات الطبيعية 100 بالــ100للشعر الجاف والمجعد والمتقصف،،علابالنا بزاف يعانيو منو ادا ماش نتي كاينة اختك ولا صحابتك ولا اي وحدة وان شاء الله نفيدو بعضانا :d:d

نفوت في الموضوع وللامان راني ماجربت حتى وحدة باش منبعد ماتقولوش ماجيك جابتلنا حاجة ما تصلحش :-o:-o:-o راني نزعف :mad::mad:

**.
**.
.**
.**
**.
**.

الوصفة 1:
تجيبي قشور الموز وتنشيفها جيداً تحت الشمس ثم تطحنيها حتى تصير على شكل بودرة ، ثم تأخذي تفاحة وتقومي بتقشيرها وسلقها جيدا جدا ومن ثم تهرسيها وتضيفيلها ملعقة من بودرة الموز . وبعد ذلك تقومين بتقسيم شعرك وتوزيع هذا الخليط عليه جيدا وتركه لمدة ساعة ومن ثم غسل الشعر ، وسوف تلاحظين من أول مرة مدى نعومة شعرك وجماله فما بالك لو قمتي بتكرار وضع هذا الخليط كل اسبوع مرة ستصلين إلى نتائج مذهلة لجمال شعرك ونعومته
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

الوصفة 2:
خدي زيت الزيتون مع مخ عظم البقر إخلطيهم و ضعي الخليط على نار هادئة
عندما يبرد ادهني شعرك (لازم يكون نظيف و مبلل )كله ثم غطيه
و اتركيه ليلة كاملة او يوم كامل قبل الغسل

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

الوصفة 3 :
زيت اللوز +زيت الخروع + زيت جوز الهند اخلطيهم بكميات متساوية ضعي الزيت يوميا و كحمام زيتي مرة في الاسبوع وبعد غسل الشعر هدي الوصفة تقضي على تجاعيد الشعر وتنعمه اكثر وتكثفة لكن يتوجب المداومة
☺o☺o☺o☺o☺o☺o☺o☺o☺o

الوصفة 4:

صفار البيض + زيت الزيتون +ميونيز قبل الاستحمام ب ساعة على الاقل
☺o☺o☺o☺o☺o☺o☺o☺o☺o

الوصفة5:

عليكي بالزبدة وتذويبها مع فنجان زيت الزيتون +صفار البيض اخلطيهم جيدا وضعيهم في شعرك لمدة اكثر من 3 ساعات
قومي بهته الخلطة كل اسبوع ستلاحظين ان التقصف والتجعيد قل

○○••○○••○○••○○••○○••○○••○○••○○••
الوصفة 6:
توضع ملعقتين عسل مع ملعقتين زيت اللوز ويوضع على الشعر ويوضع عليه كيس بلاستيك لمدة 15دقيقه فقط يغسل..ترى المداومه عليه تجيب نتيجه..
○○••○○••○○••○○••○○••○○••○○••○○••○○••

الوصفة 7
:
اخلطي أربع ملاعق كبيرة زبادي مع بيضة. بعد أن تغسلي شعرك بالشامبو وشطفه جيدا قومي بتوزيع الخليط على شعرك وابدئي من الجذور حتى الأطراف حتى تتأكدي أن الشعر كله أصبح مغطى بالزبادي والبيض، وقومي بتدليك الشعر.
اتركي الخليط على شعرك لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد( لا يفضل أن يكون الماء ساخنا أو دافئا). وبعد الحمام ستلاحظين نعومة شعرك ولمعانه كما أن التمويجات أصبحت أقل
♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣

الوصفة 8:

امزجي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع ثلاثة أكواب ماء مقطر. ضعي المزيج على شعرك بعد شطفه تماما من الشامبو ولا تغسليه بالماء بعد ذلك. هذا المزيج سيخلصك من أية آثار للمواد الكيماوية الموجودة في الشامبو كما أنه سيجعل شعرك أنعم وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.
♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣♦♦♣♣

الوصفة 9:

وهى من أشهر وصفات فرد الشعر تتكون من قشر الموز والمايونيز وزيت خروع وزيت الزيتون على أن يكون قشر الموز كثير ومجفف جيدًا وبعد تجفيف قشر الموز يطحن إلى أن يصبح كالحناء ثم نضع معه المايونيز وزيت الخروع وزيت الزيتون ويعجن زي الحناء ويترك لمدة 30 دقيقة ثم نضع الوصفة على الشعر وفروة الرأس ويغطى بالغطاء المخصص لذلك ثم بعد ذلك يغسل الشعر ونتركه يجف لوحده
♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘

الوصفة 10:

واحد زبادي "ياغورت" من النكهة التي تفضلينها ثم تفركيه بشعرك فركا جيدا من الجذور الى الاسفل و اتركيه ساعتيه بتغطيته بفوطة او كيس بلاستيكي و اتركيه لمدة ساعتين أو أكثر
♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘♠♠◘◘

الوصفة 11:

شعر ناعم كالحرير - حتى الشعر الاكثر خشونه :
-فنجان زيت اى نوع (جوز هند او خروع او لوز او اى شىء) +بيضه + فنجان مطحون ناعم اكليل الجبل ..ضعى الخليط على شعر ساعتين او اكثر وبعدين اغسليه وشوفى الفرق.

في الاخير نتمنى تجربوهم وتردولي بالخبر واللي شعرهم مايحتاجش نقولهم بصحتكم وما تفوخوش بزاف ههههههههه غير نقصر ...اني كثرت الهدرة وماذا بيكم

com++++j'aime
je vous aime♥♥♥

اخلااااااااااااا مخ البقر اههههههههه واشبيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شعري مجعد عييت كيفاه ندير معاه ماريتهاش ....ندوش يتكركب وحدددوووو...مشكورة خيتي ان شاء الله نجرب وحدة منه هادو

اخلااااااااااااا مخ البقر اههههههههه واشبيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا شعري مجعد عييت كيفاه ندير معاه ماريتهاش ....ندوش يتكركب وحدددوووو...مشكورة خيتي ان شاء الله نجرب وحدة منه هادو

ان شاء الله انا تاني كيما انتي نجربوهم كيف كيف اوكي؟؟؟

ان شاء الله انا تاني كيما انتي نجربوهم كيف كيف اوكي؟؟؟

ههههههههههههههههههههه مي هادي مخ البقرة انا مندروش يااااعع..لوخرين نديرهم مي هادي مانانيي :p

السلآآم عليكم
والله يآ مخ البقـرة خخخ :p
يعطيكـ الصحة مآجيكـ اختي على الوصفآآت

عجبوني بزاف نجربهم ونردلك لخبر

يعطيك الصح على هالوصفات لاكن مخ البقرة اوااااااااااااااااااااااه نخاف نوض نلق روقى وليت عجلة والا ثور هههههههههههههههههه

ههههه شكرا للمرور عزيزتي الاء

احلى شي ان كل شي طبيعي .. يعطيك الصحة

وبالنسبة لمخ البقر انا جربتو .. سيحتو مع شوية ثوم خليتو يتقلي معاه مليح ولا كيما الزيت
خليتو يبرد شوي مش بزاف باش ما يجمدش ... وحطيتو على شعري
مانقولكمش على الريحة ...... الدار كلها ولات تفوح خاصة مع الثوم .. ريحتو تقتل ... يااع
بصح النتيجة هاايلة ..... انا درتها مرة وحدة على خاطر متحملتش الريحة
المرة التانية درت مخ البقر وحدو بلا ثوم ....
.. وبالنسبة لأي خلطة راكي خايفتها على خاطر ريحتها مش مليحة ... جربي حطي معاها شوية نسكافيه
قالو ماتبقاش الريحة والله اعلم

شكرا حبيبتي راح نستفاد و نفيد بصح مجربة و امنة

رد: وصفات للشعر المجعد والمتقصف

احلى شي ان كل شي طبيعي .. يعطيك الصحة

وبالنسبة لمخ البقر انا جربتو .. سيحتو مع شوية ثوم خليتو يتقلي معاه مليح ولا كيما الزيت
خليتو يبرد شوي مش بزاف باش ما يجمدش ... وحطيتو على شعري
مانقولكمش على الريحة ...... الدار كلها ولات تفوح خاصة مع الثوم .. ريحتو تقتل ... يااع
بصح النتيجة هاايلة ..... انا درتها مرة وحدة على خاطر متحملتش الريحة
المرة التانية درت مخ البقر وحدو بلا ثوم ....
.. وبالنسبة لأي خلطة راكي خايفتها على خاطر ريحتها مش مليحة ... جربي حطي معاها شوية نسكافيه
قالو ماتبقاش الريحة والله اعلم

مشكورة حبيبتي ان شاء الله لبنات يستفادو من تجربتك
نورت الصفحة :regards01::regards01:

شكرا حبيبتي راح نستفاد و نفيد بصح مجربة و امنة
للامانة ماجربتش لكنها مكونات طبيعية من واش راح تخافي؟؟ :d:d
يلا سلام

مرررررررررررررررسيي على الوصفة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة