تجاربنا في التنحيف ادخلو بلا عجز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بارك الله فيك اختي العزيزة للمشاركة معنا و انشاء الله البنات كامل يدخلو ويشاركو بتجاربهم باش نستفادو وادا حبيتي تنزلي الوزن نتاعك بسرعة ما عليك الا بريجيم التمر رانا حطينا التفاصيل الفوق

ماهو رجيم التمر
مع الطريقة من فضلكن

شوفي اختي ريحيم التمر هو
عندك 21 حبة تمر 03 كيسان حليب خالي الدسم انا استعمل كانديا سيلوات هده هي الماكلة نتاعك في 24 سا يعني الصياح تشربي كاس حليب و 7 تمرات و الفطور ايضا كاس حليب و 7 تمرات و العشاء ايضا كاس حليب و 7 تمرات + شرب الماء بكثرة + ممكن شرب الشاي بدون سكر .
هو شوي قاس مي يستاهل انا تستعملو كي كون عندي عرس :d باش نشيان شوي انا نلبس 44 مي غير نديرو 5 ايام نولي 42 :up:

سلام يابنات اناراح نجرب هاذ الوصفه - عصر كيلو من الليمون حفظ القشر النظيف جانباً.
- غلي قشر الليمون لنصف ساعة في لترين من الماء ثم التخلص من القشور المغلية.
– خلط عصير الليمون بماء مغلي قشر الليمون في زجاجة نظيفة ووضعها في الثلاجة.
- تناول 4 وجبات يومياً ولكن بكميات قليلة وشرب كأس من مزيج عصير الليمون وقشر الليمون للتنحيف قبل كل وجبة بربع ساعة.
- الاستمرار في شرب محلول عصير الليمون وقشر الليمون للتنحيف لمدة ثلاثة أشهر وستظهر النتائج المرجوَّة منذ الأسبوع الثاني. راح نبداها اليو ان شاء الله اذاجابت نتيجه راح نخبركم باذن الله .......ااااااااااه تفكرت هاذ الوصفه متستعملهاش اللي عندها حرقه في المعده

سلام يابنات اناراح نجرب هاذ الوصفه - عصر كيلو من الليمون حفظ القشر النظيف جانباً.
- غلي قشر الليمون لنصف ساعة في لترين من الماء ثم التخلص من القشور المغلية.
– خلط عصير الليمون بماء مغلي قشر الليمون في زجاجة نظيفة ووضعها في الثلاجة.
- تناول 4 وجبات يومياً ولكن بكميات قليلة وشرب كأس من مزيج عصير الليمون وقشر الليمون للتنحيف قبل كل وجبة بربع ساعة.
- الاستمرار في شرب محلول عصير الليمون وقشر الليمون للتنحيف لمدة ثلاثة أشهر وستظهر النتائج المرجوَّة منذ الأسبوع الثاني. راح نبداها اليو ان شاء الله اذاجابت نتيجه راح نخبركم باذن الله .......ااااااااااه تفكرت هاذ الوصفه متستعملهاش اللي عندها حرقه في المعده

يعطيك الصحة رانا نستناو في النتيجة وكل ما تحسي روجك نقصتي قولينا باش نعرفو وقتاش تبدا تبان النتيحة

انا راني مع ريحيم التمر وحسيت بلي يديت ننقض و العقوبة ليك

انا درت رجيم والحمد الله نقصت بصح لزمتلو وسع البال يعني ياخذ وقت باش تبان النتائج
أول شيئ نقصت الخبز يعني وليت ناكل ربع الكمية الي ناكلها من قبل و الحلويات طبعا محرمتش روحي بصح مره مره وفي أول أسبوعين كنت نتعشى دايما بتفاحة ومن بعد وليت النقص في الكونتيتي تع الماكلة وخلاص هد الرجيم خرج عليا ووصلني للنتيجة الي با غيتها حمد الله

لبنات هذا 44444444444
مكونات المواد التى تستخدم في حرق الدهون وخصوصا منطقة البطن المسببه للكرش :
1- الشاي الأخضر ومدى تأثيره على حرق الدهون كما انه مفيد كمضاد للأكسده Anti Oxidant
2- الزنجبيل
3-النعناع
4- الكمون
الطريقة : تغلى هذه المواد الاربعه وبنفس النسب في وعاء وتترك لمدة 10 دقائق ثم تصفى
ويتم شرب كأس 200 ملل على الريق يوميا كما ويشرب كوب اخر قبل الغداء بنصف ساعه وقبل العشاء بنصف ساعة ايضا ولمدة شهر كامل

انا مع رجيم التمر والحليب نقصت واكن الكرش لالا

انا مع رجيم التمر والحليب نقصت واكن الكرش لالا
صح اختي انا تاني كيفك نقصت 5 كيلو في سيمانة بريجيم التمر و الحليب
اما الكرش فلا تنقص لكن جربت خليط زيت القرنفل و الزنجبيل تدهني بيهم
الكرش و الخصر و تلفي حولهم ورقشفافتاع المطبخ اي السيلوفان و تمشي شوية
حتى تعرقي

صح اختي انا تاني كيفك نقصت 5 كيلو في سيمانة بريجيم التمر و الحليب
اما الكرش فلا تنقص لكن جربت خليط زيت القرنفل و الزنجبيل تدهني بيهم
الكرش و الخصر و تلفي حولهم ورقشفافتاع المطبخ اي السيلوفان و تمشي شوية
حتى تعرقي

شكرا اختي ولكن كيفاش كانت النتيجة نتاع الزيوت

انا جربت ريجيم التمر والحليب
ونقصت 2 كيلو باسكو ماتبعتش القواعد
وناوية نعاود نديرو

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ربي يخليكم خواتاتي على الوصفات للي قدمتوها
و انا نقلكم على الريجيم اللي درته
تاخذي كاس ماء مغلي تضيفيله ملعقة قهوة كمون + نصف ملعقة زنجبيل + ربع ملعقة قهوة قرفة+ نصف حبة قارص مقطعة شرائح
تخليهم مع بعضاهم حتى يبرد الماء يشرب نصف ساعة قبل القهوة في الصباح و قبل الغداء و كذلك قبل العشاء
بصح تبعته بالرياضة و نقصت 5 كيلو في الأسبوع الأول و راني نزيد حتى نوصل للقد اللي راني نحوس عليه ;) و قبل ما ننسى اني كذلك
خففت بزاف في وجبة العشاء بالتوفيق خواتاتي

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ربي يخليكم خواتاتي على الوصفات للي قدمتوها
و انا نقلكم على الريجيم اللي درته
تاخذي كاس ماء مغلي تضيفيله ملعقة قهوة كمون + نصف ملعقة زنجبيل + ربع ملعقة قهوة قرفة+ نصف حبة قارص مقطعة شرائح
تخليهم مع بعضاهم حتى يبرد الماء يشرب نصف ساعة قبل القهوة في الصباح و قبل الغداء و كذلك قبل العشاء
بصح تبعته بالرياضة و نقصت 5 كيلو في الأسبوع الأول و راني نزيد حتى نوصل للقد اللي راني نحوس عليه ;) و قبل ما ننسى اني كذلك
خففت بزاف في وجبة العشاء بالتوفيق خواتاتي

شكرا اختي على المعلومة مي قولينا واش من رياضة درتيها :) وهل هدا المشروب مفيد لتنجيف الكرش

ربي يسجسكم لبنات

ممكن تقولولي على كانش وصفة ولا خلطة

تنحف الكرش

أنا مانيش سمية ولاطاي نتاعي نورمال

مي عندي كرشي

واني صغير موش مزوجة

حايرة كيفاه ندير معاها

دارتلي عقدة كبيرة نتاع الصح

ربي يجازيكم بالخير

صح الكرش كي تكون خارجة تشمت الجسم
لكن حاولي ديري رياضة او تمارين في البيت

ماهو ريجيم الحليب والتمر

شكرا اختي على المعلومة مي قولينا واش من رياضة درتيها :) وهل هدا المشروب مفيد لتنجيف الكرش
هذا المشروب فيه الزنجبيل و كلنا نعرفو شحال مليح لحرق الدهون
والرياضة انا عملت رياضة عادية اللي هي الجري مرفوق ببعض الحركات الرياضية لشد البطن و هاذ المشروب ساعدني بزاف لان النتائج اللي تحصلت عليها في اسبوع كانت فوق التصور رغم انو عندي تقريبا 6 اشهر منين راني مع الرياضة بصح مع هاذ الوصفة النتائج كانت هايلة

هذا المشروب فيه الزنجبيل و كلنا نعرفو شحال مليح لحرق الدهون
والرياضة انا عملت رياضة عادية اللي هي الجري مرفوق ببعض الحركات الرياضية لشد البطن و هاذ المشروب ساعدني بزاف لان النتائج اللي تحصلت عليها في اسبوع كانت فوق التصور رغم انو عندي تقريبا 6 اشهر منين راني مع الرياضة بصح مع هاذ الوصفة النتائج كانت هايلة

شكرا اختي على الاجابة وراني بديت هده الوصفة انشاء الله نلقا عليها:)

ماهو ريجيم الحليب والتمر

عندك 21 حبة تمر و 3 كيسان حليب سيلوات تقشميهم على 3 وجبات بعني كل كاس حليب مع 7 تمرات
تقسميهم في قهوة الصباح و في الفطور و العشاء مع شرب الماء كل ما حسيتي بالجوع

عندك 21 حبة تمر و 3 كيسان حليب سيلوات تقشميهم على 3 وجبات بعني كل كاس حليب مع 7 تمرات
تقسميهم في قهوة الصباح و في الفطور و العشاء مع شرب الماء كل ما حسيتي بالجوع[/QUOT
شكرا أخاي على المعلومة القيمة :)

آخر تعديل:
شكرا اختي على الاجابة وراني بديت هده الوصفة انشاء الله نلقا عليها:)
ان شاء الله بالتوفيق اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة