الجولة 30 : ريال مدريد يقسوا على ليفانتي بخماسية ،و ريال سوسيداد يتفوق على ملقـا

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
do.php


r

حول ريال مدريد تأخره بهدف إلى فوز كبير 5-1 على ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم
ومنح جوزيه مورينيو مدرب ريال راحة لمجموعة من لاعبيه الأساسيين استعدادا لملاقاة غلطة سراي التركي يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا بعد فوزه ذهابا 3-0. وتقدم ليفانتي بهدف عن طريق ميشيل في الدقيقة 31 لكن جونزالو هيجوين أدرك التعادل سريعا لريال بتسديدة خلفية رائعة بعد خمس دقائق.
وسجل كاكا الهدف الثاني لريال من ركلة جزاء في الدقيقة 38 قبل أن يسجل البديل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث ثم صنع الهدف الرابع لمسعود اوزيل الذي احرز أيضا الهدف الخامس في اللحظات الأخيرة.
وأصبح رصيد ريال بعد هذا الفوز 65 نقطة من 30 مباراة في المركز الثاني بالدوري.
بينما احكم ريال سوسيداد قبضته على المركز الرابع بفوزه على ملقة 4-2

واستفاد سوسيداد من قرار مانويل بليجريني مدرب ملقة بمنح راحة لعدد من لاعبيه البارزين قبل مواجهة بروسيا دورتموند الالماني في لقاء الاياب بدور الثمانية في دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل.
ووضع كارلوس فيلا سوسيداد في المقدمة في الدقيقة 21 وأضاف البرتو دي لابيا الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق قبل أن يحرز انطوان جريزمان الهدف الثالث بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.
وقلص بيدرو موراليس الفارق للفريق الزائر قبل نهاية الشوط الأول لكن اينيجو مارتينيز سجل الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني.
وسجل روكي سانتا كروز الهدف الثاني لملقة بضربة رأس في الدقيقة 70 لكن سوسيداد تصدى لمحاولات الفريق الزائر ليرفع رصيده الى 51 نقطة مع تبقي ثماني جولات في المسابقة.
وجمع ملقة - الذي تعادل ذهابا مع دورتموند بدون أهداف الاسبوع الماضي - 47 نقطة ويحتل المركز الخامس متساويا مع ريال بيتيس السادس الذي فاز 5-1 على غرناطة يوم الجمعة

AFP
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top