ماذا ستطبخين سيدتي ...انستي جزء'''31''''

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لبنات عندي سؤالين ادا مافيهش ازعاج
بالنسبة للسكر الناعم sucre glace مرات نحب نجرب وصفات بيه بصح ماعنديش ميزان عندي غي الغراف اللي يعبرو بيه وهاد الاخير يعبر السكر العادي
مثلا لو كانت الوصفة فيها 150 غ سكر ناعم هل 150 غ سكر ناعم = 150 غ سكر عادي ؟ يعني نقدر فمكان السكر العادي نعبر السكر الناعم ؟

حبيت وصفة كريم شانتيي ناجحة جربت مرة وحدة فالمنزل ومانجحتليش ومرة اخرى شريت غبرة واجدة وخلطتها فالدار تاني مانجحتليش نعملهم فالثلاجة ومايجمدوليش

مساااء النووور والعسل علييييكم
وشراكم
ياااااي كي العادة الواحد يغفل شوية يتراكمو عليه الدروس نروح نراجع ونولي

أم ندوش الكيكة جاتك تهبللللل.... قتلتينا بالفراز اللي مدايرة بيه حااااالة امممممممممممممم:up:
==
ندودة ربي يخليك على القدرة بصح ضحكتيني هههههههههههههه تخيلتك نتي:p

ميس سوسو بصحتك البينة والتشيشة اممممممم راكي تصبي وتصوري فحلة كالنحلة

الله يسلمك ههههههههههههه نموووت على النحلة كي غاية شبهتيني بيهاا :)

ندى الورود يسلمك حبيبة وجهك خيييير :)

تعيشي يالغالية ناكل الواجد أكيد يجي أحلى من الي يتحضر على جالي

سلامي للوآلدة الغالية والكريمة

ههههههههه هدوك حجر مش بلاستيك

صح ماتشهيش ولكن بالنسبة انو حجر يشهي كككك

ايا انا نروح في امان الله

سلام عليكم

ااااااااااااااااااااااه يا ندوشة راني غير رايحة وجاية نشوف في هديك التارت تحححححححححححححححححححفة تحفة تحفة يعطيك الصحة يا الشاف وبصحتكم
بسومتي ما تغيريش انتي جوا القلب مواااااااااح​

انيسة لازمك تشري tasse de mesure ماهوش غالي ويديبانيك ما بين ماتشري الميزان
الكرام الشونتي اشري تاع الميزان كل 100 غ بودرة ضيفيلها كاس حليب بااااااااارد واخفقي بالباتور حتان تتحصلي على كريمة ثقيلة
اما تاع العلب تبعي التوجيهات تاع العلبة ونقصي من كمية الحليب لانو تاع العلب ديما تجي مايهة
زيدي الحليب غير فنجال وشوفي يعني زيدي الشوي

ااااااااااااااااااااااه يا ندوشة راني غير رايحة وجاية نشوف في هديك التارت تحححححححححححححححححححفة تحفة تحفة يعطيك الصحة يا الشاف وبصحتكم
بسومتي ما تغيريش انتي جوا القلب مواااااااااح​
فيفي جوتام :love01: ههههههههه :$:d

البارح ولا اللي قبلو والله ماني عاقلة مليح ههههه رحت شمرت على دراعيا وعملت بان كيك قلت كي ينوض راجلي من الرقاد يفرح :d نحطلو البان كيك مع لتاي كانت لعشية
هو ناض شاف غي 3 حبات قالي هدا للي عملتي قتلو واه قالي واقيلا صبتي العسة على الفرينة :s
بديت نشنف زاد كمل عليا قالي مانتقهواش صاحبي راه يستنى فيا :(
تقهويت وحدي قتلو فقلبي هنيتني ناكلهم وحدي
:p

غاضني الطوال سيري حطيت عليه المقلة سخونة بلا مانفيق تقبتو :(

الزهر مكانش ههههه

allah 3lik ya nadouch, tgouli 3roussa metssadrea w hachmana hadhik la tarte, ya3tik saha w bssahatkoum

farah allah ybarek sniwa mtawla allah ybarek

soso bsahatkoum t3am w ellben

ana sakhant cherba ta3 el bareh , w bouraket, goult nssawarhoum w hchamt ki 3adou medhbaline, w mba3d tfakkart belli sawartthoum el bareh,

allah ghaleb zhaimer

do.php

آخر تعديل:
الله يبارك راكم منعنشين الحالة:up:
ندوشة الله يبارك حرة بنت حرة المطلوع من لون لشكل لخفة ممممممم مع شربة ولاالذ والسللطة صيلفي تسخف هكا نحب سلاطتي مممممممم يسلمو دياتك
سوسو راني ديت طاس اللبن ذاك الزين ممم والحجر هذوك خخخ ناس رايحين والله تحيري
فوفتي ياسلام على الالوان احمر وابض محلاهم كان غير قسمتيلي طرف نذوووق ممممم هاايلة
فرح سينية متولة وقعدة تسسسخف هاتي كاس تاي يعيشك اختي
انيسة ربي يسلمك ويطول عمرك ثاني عقبال مانشوفو قدوووور معانا خخخ والشانتي كيما قاتلك فوفة نقصي الماء او الحليب ويكون بااارد قريب مثلج باش تجيك هااايلة

أنيسة وزنتلك السكر الناعم والسكر العادي
بالنسبة للوزن 150غ سكر ناعم تجي حوالي كاس عادي ممسوح
والسكر العادي يجي حوالي نصف كوب عادي يعني برك حوالي 2 ملم فوق النص
بالنسبة للشانتيي ام ندووووووووش جاوبتك

آخر تعديل:
بسومتي ما تغيريش انتي جوا القلب مواااااااااح
:::::::::::
دي عايزا كلام يا فيفي ما نى عرفة علاشن كدا معملتش رد
هههه تخطيت الغاشي روحت ليك انت لانك في صميم
ميمي انت سورية انا مصرية

ههههه والله تصرا في احسن العائلات ياانيسة متقلقيش ياااما صرتلي مرة كنت عروس وقلت نبخر البيت هزا البخور وليت تخنقت حطيتو فوق الزربية وحليت التاقة كي هزيتو لقيت الطابي عليها العووووض خخخخخخخ واش غاضتني تابعة الشورة زعمة
========
خيرة الزينة جيتي ياحبي ههههه حبيت نسقسيك على بيتزا كونجلي تاعك تطيبها نص طياب ولا غير تنشف حبيت نجربها لانو فعلا تاع ازمااات مع ولادنا ذاك مايحبو

تخصنا شريفة طووولت الغيبة هي ورغوووووود

nada el wouroud nssitek tenssek el mout, bssahatkoum chriba w el matlou3, ya louken teba3thili ghir rbi3a , chourba 3ndi

hhhhhhh anissa yawmiyette moutawahima hhhhhhh , ma3lich slamet rassek hhhhh

بون نبداو ميس سوسو بصحتك البينة والطعيمة
ندى الودود الله الله على شريبة مع الطلوع اشهي مع سليطة بصح علابالي قفز بيها الغاشي ههه
الله الله على طارت تاع لفراز بيضة بيضة تشعل مع حبيبات لفراز يبرقو امممممممممم
دكتور فرح بصحتك سينة مع جلسة الطيبة
مرحبا بلي جا ونضم لينا الان
شهرورة على سلامة

خيرة الشربة تاعك رايحة تنطق نشتي كي نشوف الفريك هااايلة مع البوراك والله راكي على قدم وساق
انيسة مالا كليتيهم نتي وقدور ههههههه والطوال سيري :d مزية ساكنة وحدك هههههههههه
نداء لرغوووووووووودة راني نسنى واه تدخل خيرة ونتي تبقاي تتفرجي :p

يعطيك الصحة عفاف على الافادة
انا الطاس عندي بصح قتلك يعبر غي السكر العادي ماعرفتش الا نقدر نعبر بيه الناعم
هاهي صورتو

والكريم شانتيي مالقيتش تاع الميزان لقيت غي تاع العلب هاهي صورتها تجي فيها 3 صاشيات كل صاشي تخلطيه مع ربع لتر من creme liquide ضربيهم مليح وتخليهم يبردو انا تبعت الخطوات ومانجحتليش

hla w sahla bik foufa, bon wech ngoulek 3la piiiiiiiza , ana ntayabha chwia akthar men noss tyab hhhh ya3ni nkhaliha tib bark ma tahmarch
jarrabt marra khalitha ghir nachfet , mba3d ma 3ajbatnich
enti nhar tkharjiha khaliha décongela, w ki dakhliha lilfour ghir tetkarmach chwia w ydhoub fromage w khlass

bassah koul wahed wech yhab, ana men rayii, jarbi ya louken wahda, bah takadri mba3d décider wech thabbi

ana 3n nafssi 3ajbatni w salkatni chhal men marra

do.php

ههههههههههه خيرة اسمحيلي من كثر ما سمنت لبزتك ماشوفتكش هههه
اممممممممممم تقول تاعنا واع واع سخفتها لازم تطبق اليوم الا نموت هههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة