ماذا ستطبخين سيدتي ...انستي جزء'''31''''

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سلام لبنات صح فطوركم
نور عشاك يشهى ديما بصحتكم
فريدة بصحتك انتى وانور مقرونة راهى لحالة كالم عندك
صومو الله الله راكى شاطرة عشاك اممممممممممممم وبصحتك سنوة واحدة ولى جيبي كامل لمارشي هههههههه
ام اية الرحمان لبارح دخلتى عليا بقوة غير بلعقل عليا بصحتك لعدس كل ودس
لبارح عشايا كان طاجين شفلور

الله يسلمك فرودة الزينة
لويزة حنونة انتي الله الله على عشاك شهيتيني
ام شيماء بصحتك الدولمة و سلاطة
ام اية الرحمان بصحتك العدسون محبوب الجماهير و الرخساس و الله توحشتو من نهار لي كليت هاداك التورنوفيس هههه قصدي التشكة في يدي مدرتوش توحشتو
ام ندوش واش دايرة اليوم ولا كي اختك سهام

نور الرحمان, ‏عفاف الجزائرية, ‏hasna23, ‏narjes81, ‏nada242008, ‏كوثر الوهرانية, ‏ibtesem+, ‏ام بسومة, ‏ام شيماء, ‏fatima der, ‏SaRa QuEeN, ‏مسلمة وافتخر, ‏ام التوام, ‏wassila21

واش بيكم راقدين حركو الكوزينة شوية

مساء الخيرات لاحلى لموايات
صح فطوركم
سهام ديك البيتزا امممممم جاتك هايلة وبصحتك السنيوة تع البيتزا نحوس عليها ان شاء الله راكي مع كل خرجة تشري حاجة نستعرف بيك ههههه
لويزة بصحتكم طاجين الشفلور راه يشهي
حنا فطورنا مالقيتش وش ندير درت خالوطة
do.php

وهدا قاطو تع سبوع راحت ليه يما البارح
do.php

do.php

السلام عليكم وصحا غداواتكم
صومو قتلتيني بالضحك مزية سترتو الولية ههههههههههه وبصحتك البلاطو والله سومتو رخيسة خلاص انا شريت الواحد ب 78 الف بصح مش خسارة في الحاجة لمليحة
نور الرحمان يعجبني ديكور اطباقك يعطيك الصحة
ام اية بصحتك العدسون والرخساس
شهرا بصحتك الخالوطة والله تشهي
فريدة وام شيما صحا غداكم
انا ليوم ما طيبتش بقات لوبيا من لبارح بروفيتيت درت فيها تسييقة زينة وخرجت البساطات غسلتهم
واللوبيا كي تبات تجي خير من لي طايبة جديدة

سلام عليكم وصحا فطوركم وبصتكم واش طيبتو يا الفحلات كل وحدة باسمها
جبتلكم فطوري من دارنا اليوم

سلاطة فريت امولات سردين عادي وبصوص طومات

do.php

do.php

do.php

do.php

وهدا عشايا الاخير فداري سكالوب وفريت :up:

do.php

do.php

ياسمين ليوم راني هازة ولادي وجاياتك ..اطباق صيفية وخفيفة تشهي امممممم السردين ولوملات والسلاطة ولي سكالوب كلش هااايل بالصحة والهنا

شهرورة اللوزة بصحتك الخالوطة والله تشهي توحشتك يا الحنون
ام ندوش شفتي المسكينة قعدت قريب ساعة و هي عريانة تقربات بصح نتكلت هههههههه و البلا شحال هايل و لي عجبني ثقيل ماشي خفيف حتى انا تخلعت من سومتو كي رحت نشري درت في بالي سومت البلا تاعك على هاديك شريت غير واحد و ندمت كي نزيد نخرج نزيد نشري راني خايفة يكون غلط في السومة برك ههههههه
ياسمين شحال شهاني السردين عندي شهر و نضبح باش يجيبولي كل يوم يقول اليوم وميجيبش و انا خرجاتي دايما من 12 ليهه يكون خلاص بصح كلش يشهي حنونة و ربي يوفقك

سلام عليكم جميعا
شهرورة بصحتكم الخالوطة بصح تبان اممممممممم تسلم اديك
ياسو يا ياسو امممممممم على السردين حرام عليك كون غطتيه بسرفيتة
بصح راني قفزت بالسلاطة هههههههههه زعمى رشاقة ههه
لويزة بصحتكم لعشا
لوبيا بصحت كي عاودو كلاوك
ام اية بصحتكم العدس كول ودس
كوكو بصحتك واش راح تاكلي اني انور كلي لكبير ماشي محسوب ههههههه
بصحت الجميع

نسيتك يا لويزة .. كلو الا زعلك يا ست الهانم
شفلور اممممممممم يشهي مع عصرة القراص والدجاج يمي يمي .. لبارح درتيه قرتان وليوم طاجين وقيلة ريحتو من البروكلي ودورتوها شفلور ههههههههههههه انتي لي قلتيلي علقي:$:d
--
صومو ضربة كبيرة كون تروحي تسلعي لبلاطوات يقولك راني غلطت عاودي سلكي هههههههه

بدات الحالة تسخن وبدينا نكرهوا الكوزينة
بصحتكم غداواتكم يا حراير
لويزة طابلتك دايما باهية والوانها مميزين بالصحة
شهرورة مبتكرة بسلامتك خالوطة هايلة بالصحة قوليلنا واش خلطتي فيها هذا ما يليق للاوقات العصيبة :p
سهام الفحلة بصحتك العفسة اللي شريتيها فليكسيلنا زوج من عندكم هنا ما شفتهمش شفت كيما اللي حطاتو ام ندى بصح غالي لقيتو ب120 الف للصغير والاحجام الاخرى مانحكيش :-o
فريدة وام شيماء بصحتكم غداكم
ام ندوش بصحتك اللوبيا واكيد اللوبيا ما نشبعوهاش حتى في السخانة وحتى بايتة مليحة في كل حالاتها
ياسو هل هلالك اللمة دارك وينك اختي ان شاء الله تكوني بخير
بصحتكم الغداء الخفيف
**
وللجميع امسية سعيدة

آخر تعديل:
شريفة حنونة كيما قالت ام ندوش خايفة نوليلي يقولي كملي خلصي الاول امبعد زيدي اشري على سومتو بزاف رخيصة ههههههه سينو نفلكسيلك 10 ماشي غير واحد بصح فيه قياس واحد برك

شريفة نفس لبلاطو لي شريتو شراتو صاحبتي من ام لبواقي ب 60 الف .. شكيتو يسوى 20 الف هههههه وكل تاجر يزيد شوي من عندو
انا ليوم كلش بايت نزيد نكملها بلي كراب لبايتين ههه.. لبارح درت العجينة بصح ما طيبتهاش كل .. كون تبات تترخف
مالا ليوم كملت طيبت لي بقى جاو مقرمشين اممممممممممم

فيفي حنونة راح صب الرشراش بجامات دياولك تعيشي يا العزيزة :regards01:

مممممممممممم بصحتك ام ندوش شهيتيني كي نزيد نخرج نشري مقلة تاع لي كراب ههههههههههه حتى نفلس راجلي هههههههه

آخر تعديل:
بصحتك ام منصف السوب والبوتي بان لونو يشهي
انا اعطيني هذاك السلوقي الطويل هههه يشهي امممممممممم بواش حشيتيهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة