الجولة 34 : يوفنتوس على بعد نقطة من اللقب ، وتراجع الإنتير في سلم الترتيب

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

do.php



1-211352.jpg


بات يوفنتوس على بعد نقطة واحدة من الاحتفاظ باللقب بفوزه المتأخر والثمين على مضيفه وجاره تورينو 2-صفر الأحد في دربي مدينة تورينو في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان تورينو الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى في طريقه إلى انتزاع نقطة ثمينة من فريق السيدة العجوز حيث فرض التعادل السلبي حتى الدقيقة 86 قبل أن يفتتح الدولي التشيلي أرتورو فيدال التسجيل، ثم أضاف كلاوديو ماركيزيو الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وهو الفوز السابع على التوالي ليوفنتوس والـ25 هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 80 نقطة بفارق 11 نقطة أمام مطارده المباشر نابولي الذي كان سحق مضيفه بيسكارا بثلاثية نظيفة السبت في افتتاح المرحلة. أما تورينو فبقي في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

وارتقى فيورنتينا إلى المركز الثالث مؤقتا بفوزه الكبير على مضيفه سمبدوريا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الكولومبي خوان كواردادو (36) والصربي آدم لياييتش (41) وألبيرتو أكويلاني (73).
ورفع فيورنتينا رصيده إلى 61 نقطة بفارق نقطتين أمام ميلان الثالث سابقا والذي يستضيف كاتانيا مساء. أما سمبدوريا فبقي في المركز الخامس عشر بعدما تجمد رصيده عند 38 نقطة.
واستعاد روما المركز الخامس من أودينيزي بفوزه الساحق على ضيفه سيينا برباعية نظيفة كان نصيب بابلو أوزفالدو منها هاتريك في الدقائق 14 و41 و67، فيما سجل الأرجنتيني إيريك لاميلا الهدف الرابع (16).
ورفع روما رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أودينيزي الذي كان تغلب على مضيفه كالياري 1-صفر السبت.
أما سيينا فتأزمت وضعيته في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند 30 نقطة.

وانتكس إنتر ميلان مجددا بسقوطه أمام مضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله السلوفيني غوزيب أيليتش في الدقيقة العاشرة.
وتراجع إنتر ميلان إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة مقابل 32 نقطة لباليرمو الذي عزز حظوظه بالبقاء في الدرجة الأولى حيث ارتقى إلى المركز السابع عشر.

وتابع لاتسيو نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بارما.
وعزز لاتسيو موقعه في المركز الثامن برصيد 52 نقطة مقابل 40 نقطة لبارما الثاني عشر.

وأنعش جنوى آماله بالبقاء بفوزه الثمين على مضيفه كييفو بهدف وحيد سجله ماركو بورييلو في الدقيقة 73، وتخلص جنوى من المركز التاسع عشر قبل الأخير وارتقى إلى المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة على حساب سيينا. أما كييفو فبقي في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

 
نستطيع آلقول مبروك آللقب يآ لآيوفي ،
في آلمآنيآ حسم على يد آلبآيرن بفآرق 20 نقطة عن آلمركز آلثآني
و في آسبآنيآ 5 نقآط لبرشلونة يحسم آلدوري نهآئيآ ،

آلف شكر على آلمووضوع
 
اليوفي قوية هدا العام
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top