اختي ما تقراش مي ندي وحدة ديبلومي؟

نقول ليهم ربي يصلح حالهم وحوالهم ويهدينا برك لانو الزمان دوار​

موضوع مهم جدا

ازمتنا الجهل وعدم تقدير الأمور بمقدارها ووضع الشيء في موضعه

وأكبر أزماتنا أننا لا نحب لغيرنا ما نحب لأنفسنا

فالأمر إذا كان لنا بحثنا عن اشياء حتى وان كنا نفرض غيرها على غيرنا

وهذه الأنانية بعينها

اتكلم هنا عموما

بخصوص أن الزمن تغير فلا ليس الأمر كذلك ولكن الإنسان هو من تيغر وتغيرت مبادئه

كما أستطيع التنويه أن ليس الأمر سيان بالنسبة لشريحة كبيرة من الناس

ولا زال في الناس مبادئ يمشون عليها

فأنا مثلا أبحث عن زوجة أريدها ماكثة في البيت وذات مستوى تعليمي ..اريد مستواها لتسهيل التفاهم

ولمسؤولية الأبناء والتعليم والمقرر الذي اصبح يحتاج أما وأبا يحملون ع الاقل شهادة جامعية قاعدية

ولا أريدها عاملة ابدا وبصراحة تامة لا أدري بأي عقل يفكر من يريدها عاملة بحجة اعانته على الدنيا او ايما حجة كانت

فاسألن من تزوج هذا الصنف ايها النسوة واسألوا من تزوج العاملة ايضا أيها الرجال وكيف أن قوامته باتت على المحك مع احترامي لكل شخص عامل وكل امرأة عاملة ومع حترامي لخصوصيات كل فرد أيضا فالناس يختلفون على كل حال

ولكن وجهة نظري واقولها بكل صراحة

لن تكون رجلا حقيقيا مع امرأة عاملة

ولن تشعري بأنوثتك الحقة وأنه اختارك لأنوثتك مع رجل اشترط عملك

احترامي

اهلا بيك حنونـــــــــــــــــة،،
وش تحبي هدي هي الدنيا ناس معوقين في عقلهم مخاخهم مشلفطين،، صح الله يستر
انا هاد لوجونر تاع الرجال كيفماه نفهموا ،، مرتوا راح تعيش معاه طول حياتوا مي اختوا حتى هي راح تروح تعيش حياتها ،، يعني كيفماه اختوا كي تخدم وش راح يدير بخدمتها راح تصرف عليه متصرفش ومام عاوناتوا مهوش كيما يبغي هو وديجا كي يكون براسوا معندوا مايدير بالمعونة بروحوا يكفي ويوفي ايه مي ماكان ما دخلو في اختو باباها يحكم فيها ما يروحش يفرض عليها تحبس قرايا و ما تخدمش،، مي مرتوا ياحنونة كي يتزوج راح تكبار مسؤوليتوا وراح يجيب لولاد ولولاد مسؤوليتهم كبيرة ، والمسؤولية فهاد لوقت صعيبة تحتاج معونة يعني يقلك مرتي كي تخرج تخدم اسيدي دراهمها مهيش راح تبعتهم لدارهم راح تصرفهم اهنا فالدار هنا هذا طمع يعني بكل بساطة راح تخف عليا المسؤولية اكيد يتساعدو مي ماشي يتزوجها على خدمتها و على شهريتها برك ...وهدي كاينة وراه واقع يصرا درك ونشوفوا فيه ، كيما شفتها انا عند واحد من لفامي خوتاتوا كامل حبسهم من لقراية ولخدمة وزيد محبسش هنا برك، زاد زعما ماماه باغية تخطبلوا بنت خالتوا وبنت خالتوا وصلت للباك قالها معليش قبلت هدرت معاها قالها بشرط تحبسي لقراية راني امبوسيبل نجيب مرا قرات فلجامعة ولا تخدم لداري قاتلوا معليش نبطل على جالك مي بشرط متخلينيش نخص حتى حاجة لي نبغيها تجيبهالي قاللها حاجة باينة ،، ايا وش دار خل الطفلة حبست قرايتها وقاعدة تستنى فيه 5 سنين ايا قاتلوا انت وكتاش تجي تخطبني ونديروا لعرس وش راح قال لموا ولمها وليها شوفي يالحنونة لوقت راه صعيب وانا نديها غير خدامة وزيد طبيبة منعيشش انا امرمد ونزيد نجيب لولاد ونحصل معاهم !!! دركا هدا عبد ولا يستناو الناس منو حاجة تفرح كان اوموا خلا الطفلة في حالها مضيعلهاش حياتها معليش اسيدي مش عيب كان فكر يديها خدامة ايه مي هذا ماشي راجل راح ضيع مستقبل اخواتو و ضيع مستقبل بنت الناس انا عندي حاجة نورمال كان لواحد يفكر يديها تخدم صح الوقت صعيب ومهوش عيب كان تعاون هو ومرتوا مي علاش هاد لعقلية لبايخة يحطم لخوتاتوا حياتهم وزيد كان لقى يحطم حياة لفامي تاعوا يزيد ميكيدوش ومبعد يقلك ندي وحدة ديبلومي ،، علاش هاد التناقض يحكم في فرد حاجة كيما مرتوا كيما خوتاتوا لزوج عندهم لحق معاه مي وش راح اديري شعب ميفكرش يهموا نفسوا فرات ربي يهديهم هاد الناس لي يفكروا كيما هك الطفلة معندها ماراح ادير كي يقلها خوها متخدميش تعارضوا تربح لعيب وتزيد تضيع حياتها مالفوق الور معليها غير تكالمي روحها ايدا مشفتش فيها صوليصيون مليحة معاه،، ربي يهديهم وخلاه هدا مانقولوا ...
ومشكورة اختي على الموضوع

اكيييييييييييد اختي العزيزة انا لست ضد المرأة العاملة تماما و بالعكس يتساعدو على متاعب الحياة و كل واحد و عقليتو ،،،،،،،،،،،،، مي فيما يتعلق بانو يمنع اخواتو من الدراسة هذا شيء غرييييييب جدا و برايي كل واحد و حياتو و كل واحد مسؤول على افعاله و كل شاة تتعلق من كراعها و ديجا باباها هو المسؤول عليها موش يدير روحو هوا الراجل تاع الدار و يمنع اختو

المهــــــــم شكرا جزيلا على مرورك عزيزتي نورتي

موضوع مهم جدا
و رأيك أهم
ازمتنا الجهل وعدم تقدير الأمور بمقدارها ووضع الشيء في موضعه
عدم الوعي
وأكبر أزماتنا أننا لا نحب لغيرنا ما نحب لأنفسنا
انانية
فالأمر إذا كان لنا بحثنا عن اشياء حتى وان كنا نفرض غيرها على غيرنا
يحبو مصلحتهم الخاصة و ما يحبوش الاخرين يوصلو
وهذه الأنانية بعينها

اتكلم هنا عموما

بخصوص أن الزمن تغير فلا ليس الأمر كذلك ولكن الإنسان هو من تيغر وتغيرت مبادئه
نعم و سمحلي نقولك موش عقليات هادو برك درك مع غلاء المعيشة الواحد ولا يفكر بطمع ووو الله يهدي
كما أستطيع التنويه أن ليس الأمر سيان بالنسبة لشريحة كبيرة من الناس
اسمحلي نقولك انو الفئة لي راك تحكي عليها قليلة ..
ولا زال في الناس مبادئ يمشون عليها

فأنا مثلا أبحث عن زوجة أريدها ماكثة في البيت وذات مستوى تعليمي ..اريد مستواها لتسهيل التفاهم
صح و للتوضيح فقط موش كل وحدة ديبلومي معناتها تحب تخدم
ولمسؤولية الأبناء والتعليم والمقرر الذي اصبح يحتاج أما وأبا يحملون ع الاقل شهادة جامعية قاعدية
نعم و الله يحسن عون الابناء المساكين
ولا أريدها عاملة ابدا وبصراحة تامة لا أدري بأي عقل يفكر من يريدها عاملة بحجة اعانته على الدنيا او ايما حجة كانت
اسمحلي اخي نقولك هنا كل واحد و تفكيره و حياته و لا مانع من عمل المرأة بشرط ان يكون مناسب لكلمة أمرأة بكل معانيها يعني ما تخدمش اي خدمة ..
فاسألن من تزوج هذا الصنف ايها النسوة واسألوا من تزوج العاملة ايضا أيها الرجال وكيف أن قوامته باتت على المحك مع احترامي لكل شخص عامل وكل امرأة عاملة ومع حترامي لخصوصيات كل فرد أيضا فالناس يختلفون على كل حال
و الاختلاف رحمة :d
ولكن وجهة نظري واقولها بكل صراحة
:-r
لن تكون رجلا حقيقيا مع امرأة عاملة

ولن تشعري بأنوثتك الحقة وأنه اختارك لأنوثتك مع رجل اشترط عملك

احترامي

عذرا اخي و لكن الرجل رجل و ليس كون زوجته عاملة فإن احساس رجولته غير تام

فاذا ما كان عمله غير كافي ليوفي مصاريف و متطلبات بيته فلا باس ان يتعاون هو و زوجته و كما قلت في السابق مع مراعاة عمل المرأة و في اي مجال تعمل """ و الى اخواتي العاملات ما تفهمونيش غلط -_- """

و يا اخي صح كاين بزاف لي يشترط عمل المرأة مي هذا موش راجل و تاني نقول كاين لي ماشي قضية شرط و لا مي مدامو لقاها خدامة ما خرجهاش ملخدمة و يعني اذا عينو في وحدة ما تخدمش من الاول يقصد وحدة ماكثة في البيت

و ايضا لا اعتقد ان عمل المرأة يمنعها من الشعور بأنوثتها الا و كما قلت كان عملها متعب ووو .........

احتراماتي لك و لرأيك السديد رغم ان فيه بعض الاشياء التي لا نتفق عليها و لكن طبعا الافضل للمرأة مكوثها في البيت في حالة ما اذا توفر لها كل متطلباتها ووو يعني و شكون لقات الراحة و قالت لالا الا اذا كانت تخدم علاجال لخدمة موش لمساعدة الزوج

و في الاخير كل واحد و طريقة تفكيره شكراااااااااااا مجددا على مشاركتك اخي و لا تحرمنا من مشاركاتك المميزة

سلام

آخر تعديل:
SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم
من علامات الساعة انو المراة تعمل كثيرا مع الرجل وتشارك في مصروفو ............
مشكلكم الوحيد البنات هو الخروج من البيت همكم غير في حرية المراة وهانا نشوفو في حرية المراة وين وصلت مار انا نشوفو غير في الفساد... وخير مثال( دارنيارمون في تونس خرجو بنات الجامعة يطالبن بالمساواة في الميراث بين الرجل والمراة الله اكبر.. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا) الخ ....ياو المراة بلاصتها في الدار معززة مكرمة ( وقرن في بيوتكن) ..... وانا ان شاء الله انا السنة نديبلومي ونديها ربة بيت(هذا هو عملها) مثقفة خير باش تقدر تتواصل معاها... وهن كثيرات ياهاه وغير هي
:d

آخر تعديل:
إذا كنت قارية و ديبلومي و خدامة، واش تديري بالرجل بهذي العقلية:s

إذا كنت قارية و ديبلومي و خدامة، واش تديري بالرجل بهذي العقلية:s

o_O راكم خارج الموضوع تماما !!!!!

مي نجاوبك اختي الرجل سترة للمراة و كيفاه حبيتيها تكمل نصف دينها انا مانيش نقول شرط تكون خدامة !!!! و لا حتى قارية يعني هيا حرة اذا تقرا و لا ما تقراش و لكن انا راني نهدر على الفئة لي تحب تقرا و ما يهمش اذا خدمو و لا قعدو فدار المهم القرايا مليحة ! نتمنى تكوني فهمتيني

سلام

بارك الله فيك على الموضوع فعلا هو بحاجة الى قراء يتمعنون في المعنى الحقيقي لكلامك و ليسو بافكار مسبقة او استباقية عن المراءة لانو ربي خلق وفرق كيما يختلف الرجال يختلف النساء ولم اجد في موضوعك الا الكلام الواقعي عن نبذة من مجتمعنا ولا تعني ان كل المجتمع بل عينة منه هكدا شكرا موضوع هادف

بارك الله فيك على الموضوع فعلا هو بحاجة الى قراء يتمعنون في المعنى الحقيقي لكلامك و ليسو بافكار مسبقة او استباقية عن المراءة لانو ربي خلق وفرق كيما يختلف الرجال يختلف النساء ولم اجد في موضوعك الا الكلام الواقعي عن نبذة من مجتمعنا ولا تعني ان كل المجتمع بل عينة منه هكدا شكرا موضوع هادف

شكرا على مرورك اخي الكريم نورت و الله يهدي ما خلق

هي كل واحد ووش يحب ، انا مثلا نحب مرتي تكون قاعدة في الدار

والحمد لله لقيت لي تفكيرها مثل تفكيري بالرغم انها مهندسة دولة بيولوجي

ربي يكمل بيناتنا ، زوجتي ليا وحدي حتى واحد ميشوف فيها ولا يجلس معاها ولا يقربلها بحجة العمل وفي اطار العمل وخخخخخخخخخخخخخخ

هي كل واحد ووش يحب ، انا مثلا نحب مرتي تكون قاعدة في الدار

والحمد لله لقيت لي تفكيرها مثل تفكيري بالرغم انها مهندسة دولة بيولوجي

ربي يكمل بيناتنا ، زوجتي ليا وحدي حتى واحد ميشوف فيها ولا يجلس معاها ولا يقربلها بحجة العمل وفي اطار العمل وخخخخخخخخخخخخخخ

:) احترم وجهة نظرك و ماذا بخصوص من يمنع اخته من الدراسة و يدي وحدة ديبلومي يعني نتمنى تناقشنا في الموضوع و تعطينا رايك فيما يتعلق بالتعليــم ؟

عذرا اخي و لكن الرجل رجل و ليس كون زوجته عاملة فإن احساس رجولته غير تام

فاذا ما كان عمله غير كافي ليوفي مصاريف و متطلبات بيته فلا باس ان يتعاون هو و زوجته و كما قلت في السابق مع مراعاة عمل المرأة و في اي مجال تعمل """ و الى اخواتي العاملات ما تفهمونيش غلط -_- """

و يا اخي صح كاين بزاف لي يشترط عمل المرأة مي هذا موش راجل و تاني نقول كاين لي ماشي قضية شرط و لا مي مدامو لقاها خدامة ما خرجهاش ملخدمة و يعني اذا عينو في وحدة ما تخدمش من الاول يقصد وحدة ماكثة في البيت

و ايضا لا اعتقد ان عمل المرأة يمنعها من الشعور بأنوثتها الا و كما قلت كان عملها متعب ووو .........

احتراماتي لك و لرأيك السديد رغم ان فيه بعض الاشياء التي لا نتفق عليها و لكن طبعا الافضل للمرأة مكوثها في البيت في حالة ما اذا توفر لها كل متطلباتها ووو يعني و شكون لقات الراحة و قالت لالا الا اذا كانت تخدم علاجال لخدمة موش لمساعدة الزوج

و في الاخير كل واحد و طريقة تفكيره شكراااااااااااا مجددا على مشاركتك اخي و لا تحرمنا من مشاركاتك المميزة

سلام

أولا شكرا لمناقشتك الرد

ثانيا أحب فقط أن أوضح أن ردي كان بخصوص من يشترط عمل المرأة للزواج بها فتجده يضعه شرطا أسايا هذا من جهة

من جهة أخرى بخصوص قولي أنه الأنثى لا تشعر بأنوثتها الكاملة إذا اختارها بشرط العمل

فالقصد هنا ليس كما فهمتِ أختي الفاضلة وإنما القصد أن هناك فرقا شاسعا بين من يختار الأنثى

لنفسها مهما كانت وضعيتها وبين من يختارها لأمور أخرى ومنها العمل والعاقل يعرف الفرق جيدا

وكما أحيطك علما أن خلاصة كلامي في آخر ما قلت في ردي السابق هو فعلا ما ي شعر به الرجل وهو

خلاصة تجارب لكثير من الناس بمثل هذه الوضعية ولا أستطيع لومكِ ان لم تفهمي تفاصيله جيدا فالرجال

عموما من ينتبهون لما أقصده من ذلك حتى وإن أهملت ذلك الأنثى أو ادعت عدم الفهم ولربما شعر

الرجل بذلك ولم يوضح لزوجته كعادته لضعفه واحتياجه لمالها فتظن الأن ثى أن زوجها يعيش عيشة هنية

وهو بداخله في صراع مستمر وحتى وإن أخفاه

شكرا من القلب

salam 3alaykoumm hbabi bn ana jdida fi lama nchlah tra7boo biya bn doka fi had lwa9t nass walat t7abb li takhdamm psq lam3icha ghlat yli9 yat3awnoo w ila la79oo

اختي الطفلة لازم تبقى تدرس

أولا شكرا لمناقشتك الرد

ثانيا أحب فقط أن أوضح أن ردي كان بخصوص من يشترط عمل المرأة للزواج بها فتجده يضعه شرطا أسايا هذا من جهة

من جهة أخرى بخصوص قولي أنه الأنثى لا تشعر بأنوثتها الكاملة إذا اختارها بشرط العمل

فالقصد هنا ليس كما فهمتِ أختي الفاضلة وإنما القصد أن هناك فرقا شاسعا بين من يختار الأنثى

لنفسها مهما كانت وضعيتها وبين من يختارها لأمور أخرى ومنها العمل والعاقل يعرف الفرق جيدا

وكما أحيطك علما أن خلاصة كلامي في آخر ما قلت في ردي السابق هو فعلا ما ي شعر به الرجل وهو

خلاصة تجارب لكثير من الناس بمثل هذه الوضعية ولا أستطيع لومكِ ان لم تفهمي تفاصيله جيدا فالرجال

عموما من ينتبهون لما أقصده من ذلك حتى وإن أهملت ذلك الأنثى أو ادعت عدم الفهم ولربما شعر

الرجل بذلك ولم يوضح لزوجته كعادته لضعفه واحتياجه لمالها فتظن الأن ثى أن زوجها يعيش عيشة هنية

وهو بداخله في صراع مستمر وحتى وإن أخفاه

شكرا من القلب

بارك الله فيك اخي الفاضل و اشكرك على الاضافات ، حقا انا قد جاوبت على مشاركتك من جهة و لم يخطر ببالي هذا الجانب و اقول لك يا اخي انا برأيي من يشترط عمل المرأة او يتزوجها على عملها أنا شخصا أحس انه طماع و لا أراه رجلا ابدا و ليس كونه لا يشعر برجولته التامة و انما و مع كل احتراماتي انا ارى انه ليس برجل ، مع احتراماتي لشبابنا ،،، و من جهة اخرى من الجيد ان يتساعدا و لكن لا يجب على الرجل ان يتزوج بمجرد ان المرأة عاملة فأنا أرى ان الزواج مقدس و ميثاق غليظ يجمع الزوج و الزوجة ليكونا اسرة و ينجبو اطفالا ووووو و لهذا لا يجب على الرجل ان يختار المرأة على عملها بل يجب ان يختارها على الخلاقها وووو لتستطيع تربية اطفالها بشكل سليم ووو ،،،، كما أني أرى من يتزوج بفتاة لا يهمه لا أصلها و لا فصلها و يأتي بها لأجل مالها ،،،، و انا طبعا لست ضد هؤلاء الاشخاص من الجيد ان يسترو بنات المسلمين و لكن تجدهم يفكرون في مالهن و فقط

اعتذر اذا كان في كلامي ما يجرح شبابنا و أقول لا تفهموني بشكل خاطئ فأنا اتحدث عن فئة معينة مع احترامي للجميع

و يا اخي لم تقل لي رأيك كيف يفكر من يتزوج بالمرأة عاملة وووووو و يحرم اخته حتى من الدراسة ؟؟

آخر تعديل:
salam 3alaykoumm hbabi bn ana jdida fi lama nchlah tra7boo biya bn doka fi had lwa9t nass walat t7abb li takhdamm psq lam3icha ghlat yli9 yat3awnoo w ila la79oo

مرحبا بك اختاه و شكرا على المرور

بارك الله فيك اخي الفاضل و اشكرك على الاضافات ، حقا انا قد جاوبت على مشاركتك من جهة و لم يخطر ببالي هذا الجانب و اقول لك يا اخي انا برأيي من يشترط عمل المرأة او يتزوجها على عملها أنا شخصا أحس انه طماع و لا أراه رجلا ابدا و ليس كونه لا يشعر برجولته التامة و انما و مع كل احتراماتي انا ارى انه ليس برجل ، مع احتراماتي لشبابنا ،،، و من جهة اخرى من الجيد ان يتساعدا و لكن لا يجب على الرجل ان يتزوج بمجرد ان المرأة عاملة فأنا أرى ان الزواج مقدس و ميثاق غليظ يجمع الزوج و الزوجة ليكونا اسرة و ينجبو اطفالا ووووو و لهذا لا يجب على الرجل ان يختار المرأة على عملها بل يجب ان يختارها على الخلاقها وووو لتستطيع تربية اطفالها بشكل سليم ووو ،،،، كما أني أرى من يتزوج بفتاة لا يهمه لا أصلها و لا فصلها و يأتي بها لأجل مالها ،،،، و انا طبعا لست ضد هؤلاء الاشخاص من الجيد ان يسترو بنات المسلمين و لكن تجدهم يفكرون في مالهن و فقط

اعتذر اذا كان في كلامي ما يجرح شبابنا و أقول لا تفهموني بشكل خاطئ فأنا اتحدث عن فئة معينة مع احترامي للجميع

و يا اخي لم تقل لي رأيك كيف يفكر من يتزوج بالمرأة عاملة وووووو و يحرم اخته حتى من الدراسة ؟؟

شكرا من القلب

بخصوص سؤالك أختي الكريمة فهو مندرج تحت كلامي طبعا

تخيلي اني لا احبذ فعلا اطلاق لفظة رجل على من يشترط ان تكون زوجته عاملة ليتزوجها فكيف ان تعدى

ذلك بظلم أخته ومنعها من دراستها ومستقبلها أقول مستقبلها كزوجة وليس كعاملة فالرجال عموما

يشترطون المستوى للتزوج بالفتاة وهذا من حقهم لمستقبلهم ومستقبل ابنائهم وأما العمل فيأتي تبعا

إن وافق الشرع

ولا زلنا نرى كالعادة في مجتمعنا تلك العادة السيئة يا أختي وقد كنت قلتها في أول رد لي وهو الكيل

بمكيالين وحب النفس وعدم حب الخير للناس كما يحبه هو لنفسه

مظاهر سئمنا منها والله وأرجو من الله ان ييسر لنا الخير

الكثير يرى مصلحته فقط واصبح لسان حالهم نفسي نفسي

من جهة ثانية قال صلى الله عليه وسلم : خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي

وهذا معيار كل شيء فتجدين الرجل أرقى ما يكون تعاملا مع الناس واشدهم افتراسا وبؤسا في بيته

و هذا منتشر بكثرة للأسف وعا ئلاتنا لا تنفك منه إلا ما نرجوه من خير فيمن نلتمس فيهم ونتمنى ان نكون منهم

كما أنوه طبعا إلى أن من يرى حرمة الدراسة في الاختلاط في الجزائر بحالتنا هذه

فليتزوج غير من درست في الاختلاط ليكون عدلا في فعله وطبعا احترامه لقناعته لازم علي

موضوع اكثر من قيم ويلمس واقعنا اليوم بقوة

وشكرا لمناقشتك

احترامي

شكرا من القلب

بخصوص سؤالك أختي الكريمة فهو مندرج تحت كلامي طبعا

تخيلي اني لا احبذ فعلا اطلاق لفظة رجل على من يشترط ان تكون زوجته عاملة ليتزوجها فكيف ان تعدى

ذلك بظلم أخته ومنعها من دراستها ومستقبلها أقول مستقبلها كزوجة وليس كعاملة فالرجال عموما

يشترطون المستوى للتزوج بالفتاة وهذا من حقهم لمستقبلهم ومستقبل ابنائهم وأما العمل فيأتي تبعا

إن وافق الشرع

ولا زلنا نرى كالعادة في مجتمعنا تلك العادة السيئة يا أختي وقد كنت قلتها في أول رد لي وهو الكيل

بمكيالين وحب النفس وعدم حب الخير للناس كما يحبه هو لنفسه

مظاهر سئمنا منها والله وأرجو من الله ان ييسر لنا الخير

الكثير يرى مصلحته فقط واصبح لسان حالهم نفسي نفسي

من جهة ثانية قال صلى الله عليه وسلم : خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي

وهذا معيار كل شيء فتجدين الرجل أرقى ما يكون تعاملا مع الناس واشدهم افتراسا وبؤسا في بيته

و هذا منتشر بكثرة للأسف وعا ئلاتنا لا تنفك منه إلا ما نرجوه من خير فيمن نلتمس فيهم ونتمنى ان نكون منهم

كما أنوه طبعا إلى أن من يرى حرمة الدراسة في الاختلاط في الجزائر بحالتنا هذه

فليتزوج غير من درست في الاختلاط ليكون عدلا في فعله وطبعا احترامه لقناعته لازم علي

موضوع اكثر من قيم ويلمس واقعنا اليوم بقوة

وشكرا لمناقشتك

احترامي

باارك الله فيك يا اخي و هذا ما كنت أود مشاهدته رد كافي و وافي
شكرا لك على رأيك الذي قد نال اعجابي حقا

سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة