الحمد لله

اقتباس

سبحانك مغير الأحوال ثبت قلبي

حقيقة كما قلت أخي سبحان الله...أحيانا نصادف أننا نريد تغيير شيء ربما حتى تغيير قدرنا و تكون قدرته عز و جل أكبر منا و جميل حينما نتغير للأفضل رغم ما نخسره...تحياتي لك​

اقتباس

نحن لا نحس بقيمة الأشياء حولنا حتى نفقدها
لا جعلك الله تفقدين غاليا
هذه هي الحياة لا تبقى على حال ومثلما يقال دوام الحال من المحال
التغيير الإيجابي شيء ضروري ونحتاجه في حياتنا على أنه يقال
الجديد حبو ولقديم ما تفرض فيه
كلماتك غامضة قليلا بالنسبة لي سمسومة على أنني حاولت قدر الإمكان الاحساس بما تمرين به

ربما ما تخليته عنه كان جزءا كبيرا من حياتي و ربما لم أتقبل ذلك فالواقع لكنني كنت مجبرة أن أخطو تلك الخطوة من أجلي نفسي....و لكنني الحمد لله تقبلت ذلك و رضيت به...و الحمد لله....مرورك حقا أسعدني غاليتي لك مني أجمل تحية​

السلام عليكم

موضوعك هذا قريتو قبل ما يعتمد و بقيت بزاف نقرى بين السطور تاوعو .. فيه غموض .. كنتي حابة تحكي و تفرغي قلبك و تشاركي تجربتك الفريدة هاذي .. و في نفس الوقت ما قدرتيش تشرحي كثر لانها حياتك الخاصة و مش حابة تنشريها ... بين قوسين هذا يبين انك حابة تحكي كثر من لي حابة تلقاي الرد على حكاياتك ... كيما نقولو تكودي الميساج و تخلي اللي حاب يفهم يديشيفريه و يحل طلاسيمو ...

كيما قلتي كاين لي يفهم و كاين لي ما يفهمش .. وما تقيسيش على اللمة كاين بزاف زوار و اللي يخرجلهم الموضوع من كلمة في بحث ...

كي نرجع للحكاية .. حياتنا تجارب كاين لي يعقبها كامل في دارهم و كاين لي كل يوم تجيه تجربة جديدة ...

قوة الشخصية تكون كي تبقاي وحدك و تبقاي ديما واقفة على رجليك ..هذاك هو الانجاز تاع الصح ...

بخصوص العايلة هي صح عند الكثيرين اصل الاستقرار و الملاذ و المرجع الدائم كي ما يكونوش بخير و كي يحتاجو عباد صادقين يكونو معاهم ..بصح في نفس الوقت بزاف لي عايشين حياة صوفرونص و بلا معنى مع عايلاتهم ... و يخممو في خدمة يخرجو بيها و لا قراية يهربو بيها و لا زواج يستقلو بيه من ذيك العايلة اللي ما اداو منها غير الاسم ... على ذيك اغلبهم رايحين يلقاو راحة و حرية جديدة في التخاذ القرارات كي يتخلاو على عايلاتهم
بصح كيما يقولو هذا سلاح ذو حدين ..قادر تدور الاحوال و ما يهزهمش الشي اللي بدلوهم عليه .. و يخسرو على الجيهتين ...

دنيتنا مع الواقف و مع اللي يحسب مليح .... و كل تجربة تخلي الاثر تاعها في شخصيتنا من بعد ...

مع لخر شدتني كلمة يقدر شخص عادي يغير فيك حوايج .... كاين وحد المثل بالفرونسي ... يقول ما اعجب الدنيا ..عباد عاديين و غرباء يولو اعز الاصحاب و الاحباب .... و من غرابتها ..اعز الاصحاب و الاحباب يولو عباد عاديين ....

خيك محمد كان هنا ..........

السلام عليكم

موضوعك هذا قريتو قبل ما يعتمد و بقيت بزاف نقرى بين السطور تاوعو .. فيه غموض .. كنتي حابة تحكي و تفرغي قلبك و تشاركي تجربتك الفريدة هاذي .. و في نفس الوقت ما قدرتيش تشرحي كثر لانها حياتك الخاصة و مش حابة تنشريها ... بين قوسين هذا يبين انك حابة تحكي كثر من لي حابة تلقاي الرد على حكاياتك ... كيما نقولو تكودي الميساج و تخلي اللي حاب يفهم يديشيفريه و يحل طلاسيمو ...

كيما قلتي كاين لي يفهم و كاين لي ما يفهمش .. وما تقيسيش على اللمة كاين بزاف زوار و اللي يخرجلهم الموضوع من كلمة في بحث ...

كي نرجع للحكاية .. حياتنا تجارب كاين لي يعقبها كامل في دارهم و كاين لي كل يوم تجيه تجربة جديدة ...

قوة الشخصية تكون كي تبقاي وحدك و تبقاي ديما واقفة على رجليك ..هذاك هو الانجاز تاع الصح ...

بخصوص العايلة هي صح عند الكثيرين اصل الاستقرار و الملاذ و المرجع الدائم كي ما يكونوش بخير و كي يحتاجو عباد صادقين يكونو معاهم ..بصح في نفس الوقت بزاف لي عايشين حياة صوفرونص و بلا معنى مع عايلاتهم ... و يخممو في خدمة يخرجو بيها و لا قراية يهربو بيها و لا زواج يستقلو بيه من ذيك العايلة اللي ما اداو منها غير الاسم ... على ذيك اغلبهم رايحين يلقاو راحة و حرية جديدة في التخاذ القرارات كي يتخلاو على عايلاتهم
بصح كيما يقولو هذا سلاح ذو حدين ..قادر تدور الاحوال و ما يهزهمش الشي اللي بدلوهم عليه .. و يخسرو على الجيهتين ...

دنيتنا مع الواقف و مع اللي يحسب مليح .... و كل تجربة تخلي الاثر تاعها في شخصيتنا من بعد ...

مع لخر شدتني كلمة يقدر شخص عادي يغير فيك حوايج .... كاين وحد المثل بالفرونسي ... يقول ما اعجب الدنيا ..عباد عاديين و غرباء يولو اعز الاصحاب و الاحباب .... و من غرابتها ..اعز الاصحاب و الاحباب يولو عباد عاديين ...

خيك محمد كان هنا ..........

اسمحلي نقولك-خويا محمد-كلامك و الله نزل دموع من عينيا.....نرجع ان شاء الله نرد عليك مرة أخرى و مشكور و ربي يحفظك يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة