رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

اللاعبون واعون ويريدون رفع التحدي من جديد

من جهتهم، يدرك لاعبو الوفاق السطايفي ما ينتظرهم في موعد الغد، إذ يريدون رفع التحدي بأداء مباراة في المستوى والعودة بنقاط الفوز يحافظون بها على دينامكية الانتصارات المسجلة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، وقالت جل العناصر التي تحدثنا معها في الموضوع أنها استغلت فترة أسبوع بشكل جيد وحضرت نفسها كما ينبغي للقاء الغد التي ستدافع فيه عن حظوظها بقوة من أجل تخطي عقبة المنافس والعودة بكامل الزاد رغم اعترافها بصعوبة المهمة التي تنتظرها أمام الفريق المحلي الذي سيسعى جاهدا إلى الظفر بنقاط الفوز التي يحتاج إليها لتدارك خسارته الأخيرة أمام أولمبي الشلف وانتهاز آخر فرصة له لتحقيق الفوز.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

العمري: «تعوّدنا على انتصارات خارج الديار وسنواصل التألق أمام بجاية»

أكد اللاعب العمري جاهزية فريقه لمواجهة شبيبة بجاية والعودة بأحسن نتيجة ممكنة من ملعب الوحدة المغاربية وقال: «منذ انطلاق الموسم ونحن نحقق نتائج إيجابية خارج الديار والتي لم نحققها إلا في مباراة واحدة أمام الصاعد الجديد مولودية بجاية وآخر مباراة فزنا بها كانت في الجولة الثانية من مرحلة العودة أمام مولودية وهران، علينا أن نقدم كل ما لدينا لمواصلة التألق في مباراة هذا الجمعة أمام شبيبة بجاية، ونحن بطبيعة الحال جاهزون لتحقيق هذا المبتغى رغم صعوبة المهمة أمام منافس سيعمل من دون شك المستحيل لتدارك تعثره الأخير خارج ميدانه أمام أولمبي الشلف.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الفاف مهددة بالعقوبات بسبب شباب قسنطينة
الرابطة تتهرب من مسؤوليتها ونحو إعادة لقاء الموب والسنافر

أكدت الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم،أنها غير مسؤولة عن إجراء شباب قسنطينة لمواجهتين رسميتين في نفس اليوم،معتبرة أن الاتحادية الوطنية هي من طالبت الأندية بالانسحاب من المنافسات القارية وطلبت من الرابطة ضرورة عدم تأجيل أي لقاء في البطولة المحلية، بما في ذلك لقاءات الأندية التي تشارك في مسابقتي كأس رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكاف. وأكدت مصادر من الرابطة، أن هيئة قرباج تلقت أوامرها من الفاف، وقامت ببرمجة لقاء مولودية بجاية وشباب قسنطينة في موعده، على الرغم من مشاركة تشكيلة شباب قسنطينة في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث تنقل نصف التعداد إلى النيجر.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

تجري تشكيلة الوفاق الأن أخر حصة تدريبية لها في ملعب 500 مسكن هذا قبل التنقل مساء اليوم إلى بجاية لمواجهة الشبيبة المحلية وقد غاب عن الحصة المدافع ملولي بداعي الإصابة التي ستحرمه من لعب مباراة الغد
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

شكرا لكم ع كل جديد
بالتوفيق للوفاق
نشوفكم خير ...​
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

AimeRoo
:: عضو مشارك ::

مرحبااا بيك من جديد في الصحيفة
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

1618468_834784766547392_1234290920_n.jpg
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

التشكيلة المحتملة :
غول، زيتي، بوكرية، بن عبد الرحمان، بوشار، فراحي، لقرع، العمري، طواهري، بوعزة، ناجي
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

منع رئيس وفاق سطيف حسان حمّار الخماسي المغترب خذايرية وقورمي وزرارة وقراوي وبلعميري من التدرب مع التشكيلة، عشية أمس، وذلك بعد غيابهم عن الاستئناف وكذا حصة أول أمس.وقام الرئيس حسان حمّار بتبليغ المدرب خير الدين ماضوي بقرار منع الخماسي المغترب كتابيا.ومباشرة بعد ذلك، مثل الخماسي المذكور أمام المجلس التأديبي الذي ينتظر أن يسلط عليهم عقوبات مالية قاسية. كما سيحرم هذا الخماسي من المشاركة في المباراة المقبلة أمام شبيبة بجاية، ويضاف إليهم الثنائي المصاب وهما بن عبد الرحمان وجحنيط، مما سيجعل من التشكيلة السطايفية تتنقل غدا الجمعة إلى مدينة الحماديين دون سبعة أساسيين
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

عضو سابق يسحب مليار سنتيم ويعمّق الأزمة
علمت «النهار» أن عضوا سابقا في إدارة وفاق سطيف أقدم نهاية الأسبوع الفارط، على سحب مليار سنتيم من الحساب البنكي للفريق، خاصة أن بحوزته صك ضمان جعله يستغل دخول إعانة معتبرة إلى خزينة الفريق، ليقوم بسحب المبلغ بعيدا عن الأعين، ما جعل الإدارة تتفاجأ لما أقدم عليه العضو السابق، خاصة أنها في أمس الحاجة إلى السيولة المالية في هذه الفترة، مما زاد من تعميق الأزمة التي يعيشها الفريق.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

حمّار يرفض مغادرة اللاعبين بعد كل مباراة
لم تمر قضية غياب المغتربين عن تدريبات بداية الأسبوع من دون أن تثير غضب الإدارة، حيث قرر الرئيس حمّار تقليص صلاحيات المدرب ماضوي بنية فرض الانضباط داخل المجموعة، من خلال التدخل في البرنامج الأسبوعي ورفض منح راحة أكثر من يوم وعدم السماح للاعبين المغتربين بمغادرة مدينة سطيف بعد نهاية كل مباراة، حيث شدد اللهجة مع اللاعبين مؤكدا أن الفريق ينافس على لقب البطولة ولا مجال للتهاون.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

الإدارة تسلم اللاعبين 10 ملايين سنتيم
فاجأت الإدارة رفقاء قراوي بعد الوصول إلى بجاية أمس، أين اجتمعت بهم ومنحتهم منحة واحدة من بين المنح التي يدينون بها، أين تلقى كل لاعب 10 ملايين سنتم قبل ساعات قليلة عن موعد اليوم، حيث ينتظر أن تكشف عن منحة خاصة، مما يجسد رهانها على التحفيزات من أجل تجاوز عقبة الشبيبة والحفاظ على الصدارة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

بيطام يلحّ على أمواله وحمّار يطمئن
كثف ممثل إدارة نادي بيطام من اتصالاته بالإدارة من أجل التعجيل في ضخ الشطر الثاني من قيمة ورقة تسريح الغابوني زي أندو وفي الموعد المتفق عليه في بروتوكول الاتفاق بين إدارتي الفريقين، في الأسبوع الأول من الشهر الحالي، مما أدى إلى تدخل الرئيس حمّار الذي تحدث هاتفيا إلى إدارة نادي بيطام ووعد بضخ المبلغ المتفق عليه في القريب العاجل، مؤكدا انشغاله بالمباراة الحاسمة لحساب البطولة أمام شبيبة بجاية.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

1926691_601557009914554_456542361_n.png
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

شبيبة بجاية 0 ـ وفاق سطيف 2
التعثر الثامن بالديار يفجّر فوضى

سجلت شبيبة بجاية، أمس، إخفاقها الثامن بميدانها أمام وفاق سطيف (0/2)، وهو ما فجّر غضب الأنصار داخل وخارج الملعب بعد تأكدهم من أن فريقهم أضحى هيكلا دون روح وأيامه معدودة في القسم الأول.
مباشرة عقب إعلان الحكم بوستر عن نهاية اللقاء بفوز الزوار عبّر العديد من الأنصار عن شدة تأثرهم بالهزيمة وتعقد أمر الشبيبة، فقاموا بتكسير مجموعة من الكراسي وشتموا اللاعبين والمدرب كمال جابور وطالبوه بالرحيل، ولما فشلوا في اقتحام الباب الحديدي المؤدي إلى غرف تغيير الملابس فجّروا سخطهم خارج الملعب. وهناك اختلط الحابل بالنابل، حيث سادت فوضى عارمة وهرب المارة في كل الاتجاهات وغلق التجار محلاتهم وعرقلت حركة المرور.
المناوشات اشتدت بمرور الوقت بين الساخطين ورجال الأمن الذين اضطروا إلى استعمال القنابل المسيلة للدموع، كما أصيب البعض منهم وقاموا بإيقاف بعض العناصر المشاركة في الرشق بالحجارة.
بالعودة إلى المباراة فإن الشبيبة حاولت السيطرة على الزوار خالقة الكثير من الفرص لكن تسرع اللاعبين ومنهم نياطي في الدقيقة الثالثة ومباراكو في الدقيقة 16 حال دون التجسيد. الوفاق بدا متأثرا بغياب سبعة أسماء أساسية عن تشكيلته واكتفى بالدفاع واحتلال منطقة الوسط، فباستثناء رأسية قراوي في الدقيقة 32 فإنه لم يهدد مرمى قاسم طيلة المرحلة الأولى. الشوط الثاني انتعش فيه الأداء الهجومي من الطرفين وبعد إهدار البجاويين إمكانية التسجيل في عدة مناسبات بواسطة مداحي ونياطي أفلح قراوي في خلط الأوراق بهز الشباك في الدقيقة 75 بمجهود فردي أسال العرق البارد للجمهور. وفي ظل غياب رد فعل حقيقي من رفقاء مقاتلي وعجز جابور عن إيجاد الحلول لقلب الموازين، وفق ناجي في تعميق جراح الشبيبة بعد استفادته من تمريرة رائعة لبلعمري في الدقيقة التسعين. وبهذه النتيجة تكون الشبيبة قد ضيعت بملعبها 19 نقطة وقلصت حظوظها في البقاء.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

التّفكير في الشلف ينطلق ومضوي مطالب بتحضير اللاعبين نفسيّا

استفادت التشكيلة السطايفية من راحة لمدة 24 ساعة منحها المدرب خير الدين مضوي للاعبين بعد مواجهة شبيبة بجاية حتى يسمح لهم باسترجاع أنفاسهم واكتشاف أخطائهم المرتكبة في لقاء الشبيبة رغم أن الوفاق سجّل فيه انتصارا مهما جدا في مشوار النادي، وستكون العودة إلى التدريبات بداية من أمسية اليوم لمباشرة التحضيرات للمواجهة التي تنتظر الوفاق هذا السبت أمام أولمبي الشلف في إطار الجولة العشرين، وستكون الفرصة بالنسبة للطاقم الفني مواتية من أجل تدارك النقائص ومراجعة الكثير من الحسابات بحثا عن الفوز الخامس على التوالي في الجولة القادمة بعد أربعة انتصارات أمام كل من شباب عين فكرون، مولودية وهران، شباب بلوزداد وشبيبة بجاية.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

مضوي سيعمل على تحضير اللاعبين نفسيّا

بعد الانتصارات الأربعة المسجلة في بداية مرحلة العودة أكيد أن معنويات اللاعبين أصبحت في السماء، لذلك سيجتمع بهم مضوي قبل انطلاق الحصة وسيعمل على تحضيرهم نفسيا لأن الغرور العدو الأول للنجاح، من أجل تفادي الغرور ووضع الأرجل على الأرض وتحفيزهم على مواصلة المسيرة والعمل على تحسين المستوى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام أولمبي الشلف، لأن ذلك أصبح أمرا ضروريا رغم أنّ الجميع يدرك صعوبة المهمة بالنظر إلى المستوى الذي ظهرت به تشكيلة أولمبي الشلف في الجولات الأخيرة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

…ويفكّر في عدة تغييرات أمام الأولمبي

على صعيد آخر، من المحتمل أن يفكّر المدرب مضوي من الآن في إجراء العديد من التعديلات على الخطة التي سيلعب بها أمام أولمبي الشلف وكذا التشكيلة الأساسية التي من المنتظر أن تشهد هي الأخرى تغييرات ضرورية بالنظر إلى كثرة الغيابات التي ستطرأ على الفريق على غرار الحارس غول وملولي، كما أنّ الهدف الرئيسي للطاقم الفني هو تعويد اللاعبين على تسجيل الأهداف والقضاء على مشكل نقص الفعاليّة.
 
رد: رآبطة عشآق وفآق سطيف : 2014/2013 .

زرارة، خضايرية، غورمي وجحنيط منتظرون

من المنتظر أن يعود كل من المهاجم زرارة توفيق المعاقب فنيا من قبل الطاقم الفني بعد عودته متأخرا من فرنسا إلى التدريبات، ومثوله أمام المجلس التأديبي رفقة كل من قراوي، خضايرية وبلعميري وكذا زميله صانع الألعاب جحنيط الذي كان يعاني من إصابة في الكاحل منحه على إثرها طبيب الفريق أسبوع راحة، والحارس خضايرية المعاقب وكذا هداف الفريق غورمي خالد العائد من فرنسا بعد أسبوع من الغياب بسبب ازديان فراشه ببنت، حيث سيكونون ضمن التعداد السطايفي الذي يحضر لمباراة أولمبي الشلف أين يعول عليهم المدرب السطايفي في محور الوسط والهجوم.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top