صحتي اولا(ريجيم)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
راني وليت ليكم
اكبر فرصة باش تنقصوا هي
رمضان نصوموا 17 ساعة
والفطور بلا خبز ونقصوا السكر والقليان
انا لي غانش دخلولي وراني باغية نواصل
الاكل الصحي

bravo :-h
wasli hanena
ana tani rani nakol bla khobz w bla machrebat les gaz

ربي يوفقك حنونة انا ثاني درت برنامج و الحمد الله نقص وزني ;) درتوا قبل رمضان و اكثر حاجة افادتني هي الماء ستغربتي؟ كي تعودي تفطري حطي الماء مساميك اكلي و اشربي و هاكدا المساحة لي تديها الماكلة يديهل الماء ربي يوفقك :-r

رد: صحتي اولا(ريجيم)

ربي يوفقك حنونة انا ثاني درت برنامج و الحمد الله نقص وزني ;) درتوا قبل رمضان و اكثر حاجة افادتني هي الماء ستغربتي؟ كي تعودي تفطري حطي الماء مساميك اكلي و اشربي و هاكدا المساحة لي تديها الماكلة يديهل الماء ربي يوفقك :-r

بصح الماء في وسط الاكل يخرج الكرش انتبهي

أنا ثاني ناويا نشارك معاكم
لو ممكن من الأخت كوكة27 رقم أو عنوان الطبيب اللي قلتي عليه

:sport02:السلام اختي موضوع رائع يستحق نشاركو فيه بتجاربنا ونديرو الكوراج يعني لوكان نتفقو على ريجيم صحي و نطبقوه في رمضان ومن بعد كل وحدة تقول شحال خسرت في الوزن ، عندي سؤال انا ام مرضعة راكم عارفين الزيادة بعد الولادة ماذابيا يكون الرجيم صحي يعني ما ياثرش على. الرضاعة نتمنى اللماويات يتفاعلو اكثر لانو من المهم نكونو شابات و بصحتنا

راني مداومة على الريجيم منذ أسبوع فقط و اليوم وزنت روحي
بعد ما كنت 75 صرت 73 و حابة نوصل لـ 65 كغ
بصراحة ليس ريجيم قاسي و لكن أبتعد عن كل المقلي و حتى لما نشتهي خضر أو لحم نعملها في أكياس الفرن مع ملعقة 1 زيت
و العشاء 1 تفاحة كبيرة و 1 أو 2 من الياغورت الطبيعي
و قبل النوم نشرب خليط القرفة و الزنجبيل
و الفجر نشرب 1 أو 2 ماء دافئ على الريق
و الله راني نحس بروحي مليحة
يا رييت لو تنصحوني أكثر ماذا أعمل حتى نحقق مرادي
بالتوفيق للأخوات و ما تتقلقوش راها حاجة ساهلة المهم الإرادة و أحسن إذا كان معاك أخت أو صديقة تتنافسو
الله يخليلي صحبتي راني نشجعها و تشجعني

ندوش كوراج برك رايحة توصلي للوزن المثالي ،لوكان تزيدي تشربي الشاي بلا سكر بعد كل وجبة روعة في تفكيك الدهون وايلا تقدري زيدي عليه عصرة قارس

نعم الكوراج ثم الكوراج أخت NANOUCHA خاصة مع أفراد العائلة اللي يأكلو قدامك
و لكن حذاري من شرب الشاي بعد الأكل مباشرة خاصة اللي يعانو من فقر الدم لأنه لا يسمح للجسم بإمتصاص الحديد
و لكن أنا نعتمد طريقة الماء بالليمون بعد كل وجبة لما نقدر تعرفي الخدمة
راني في يومين نصعد 20 مرة درج من 20 درجة يعني 400 درجة في اليوم
يقولو 10 دقائق صعود الدرج تعادل 1 ساعة مشي و تقدر تحرق حتى 400 حريرة
و لكن حذاري ما تعبوش رواحكم مرة وحدة اللي تبدا ب 5 ثم 5 ثم 5 ثم 5 مرات حتى ما ترهقش قلبها
و لما نكون في البيت نلف على بطني بلاستيك شفاف و نقضي الشقا ( التسياق و غسل الملابس .......) نحس بلي نتعرق كثير و المنطقة تبقى ساخنة دايما
نتمى نكون فدتكم بتجاربي
الله يوفق كل الأخوات و نشاء الله نوصلو مع بعض للوزن الطبيعي المثالي

انشالله نقدر نقص وزن و نحافظ على الرضاعة الطبيعية،شكرا اخت ندوش على نصيحة الشاي و بالتوفيق لكل الاخوات

لا شكر على واجب أختي NANOUCHA
اليوم نبهتني صحبتي بلي لازم نشري كريم ضد ترهل الجلد بعد الريجيم

لو ممكن من الأخوات نصيحة أي كريم أحسن لأنو حوست في النيت و لقيت ناس يمدحو نيفيا و ناس يمدحو في دوف و السعر لو سمحتو
و هاذي بعض الصور

attachment.php

attachment.php

attachment.php

attachment.php

المرفقات

2.3 KB · المشاهدات: 33
    2.5 KB · المشاهدات: 33
    4 KB · المشاهدات: 33
    5.5 KB · المشاهدات: 33
آخر تعديل:

السلام عليكم
اليوم جيت نخبركم عن نصيحة من صديقتي العزيزة
شريت اليوم كرنب أو الملفوف
له خاصية ما يخليكش تجوعي و يعدل الكليسترول و السكر في الدم و خاصة النوع الأحمر منه
توجد له وصفات جد رائعة صحية تناسب الريجيم
أو ناكلوه أخضر بدون طهي
نتمنى نفيدكم بكل ما نعرف

انا ثاني سميييييييينة بزااااف
و جربت كلشئ مي مكانش خيرمن القي (حشاكم) كلي واش تحبي و ممبعد
رةحي لتوالات ههههه (حشاكم) و حطي صبعك في فمك و اليك الخط
ملاحظة مش كل دقيقة و ني رايحة جاية ههههههه كولي مليح ممبعد روحي و ماكيش رايحة تجوعي تاني
بويسك مخك في بالو اكي كليتي و شبعتي تكلحيه كيما نقله ;)

ننصحك بعدم اتباع هاذ الطريقة الانها تولي عليك بالضرر
انا عايشة في بلد اوربي وهاذ الطريقة يستعملوها بزاف الشباب هنا
رح تضعفي بزاف يبقى فقط الجلد عالعضم انعا مرض نفسي ارجو ان تتوقفي عنها
سلامي

السلام عليكم
أنا أيضا أوافق الأخت ام سراج الدين وملك على رأيها لأنها طريقة غير صحية و لها مخاطر على الصحة و النفسية
أحسن طريقة نقصي تدريجيا الأكل المقلي و الثقيل و عوضيه بالفواكه و الخضر المطهوة بدون زيت مثل أطباق في الفرن
و قبل الأكل بربع ساعة إشربي الماء حسب القدرة و داومي على المشي حتى داخل المنزل و صعود الدرج المهم الحركة المستمرة بدون ما تتعبي نفسك كثيرا
مثال إذا خرجتي باه تخدمي أو تشري سوالح و كنت تستعملي وسائل النقل إنزلي في المحطة التي تسبق محطتك المعتادة و تمشي إلى المكان اللي حاباته هكذا يوميا راح تزيدي في حرق الحريرات بدون تضييع وقت طويل أو جهد كبير

أنا نعمل من 8 إلى الساعة 12 و من 1 إلى 4 و لكن في الساعة 10 نستأذن أحيانا و نخرج لأي سبب حتى لو نفليكسي أو نشري سوالح أو حتى نزور صديقة لانجزاوز نصف ساعة و لكنها مفيدة جدا والعشاء ما نفوتش الساعة 8 و دايما نقوم بأعمال منزلية بعد العشاء مثل غسل الأواني .........
راني في شهر واحد نقصت حوالي 5 كيلو بدون ما نحرم نفسي كثيرا من الأكل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة