شفتو زلابجي خلعت ...

هههههههههههههههههههههههه و الله خويا غير جبتيها الجزائري يتكيف مع كل الحالات كل وقت و خدمتو هههههههههههه
مي كي تجي تشوف للصح كون ماشي الميزيرية و الغبينة و نقص السيولة كان ما دارش هاكذا ,,,,المهم ربي يعيننا ان شاء الله
مشكووووووووووووووووووووووووووور اخي على الطرح
ننتظر جديدك
م
و
ف
ق

ثانيا:
لازمني ندي لاجودان شاف يشوف اللقطة هاذي تاع الطوابل علابالي يعجبوه ههههههههه
انا ثاني نحب نروح مانراطيش عفسة كيما هاذي هههههه

والله نتا مول الخرجات كل مرة تجينا بخرجة جديدة،
الشعب تاعنا شومور كامل يحوس على الخدمة، ودك مادام دخل شهر رمضان هاو باين وش الحاجة لي توكل الخبز::
الزلابية،كيما يقولو يصطاد في المياه العكرة، ويستغل الفرصة ياربي يلم شوي دراهم قبل مايخلص رمضان باه يحل حانوت تاع اللبسة ،العيد جاي،من بعد مكتبة، الدخول المدرسي وهيا ماشية.....ههههه يعطيك الصحة وصح سحورك

صحا فطوررك خويا
هههههههههههههههه واش راني نشوف جيرانك كامل ولاو زلابجية انا خاصتني كيلو زلابية من عند هدا لي راك تحكي معاه
اي خويا الوقت و المعيشة دركا كامل ولاو هكدا في الصيف يخدم يفلح يبيع
في رمضان زلابية قلب اللوز ديول
في العيد العاب دي سوندويتش
و تستمر الحياة
مشكور

هادي الحكاية راهي مشهورة في كل الولايات الجزائرية ايجي رمضان يبدلو الميتي وتشوف للماسو يبيع زلابييا
انا نقولك الحق زلابيا نحبها مي نشرط عليهم يجبوها من عند محل الحلويات تاع الطوابل لي برا في الطريق انا نخافها تكون معمرة مكروبات ، والحق الحق لازم تكون عندو شهادة تبين المهنة ماشي كل من هب ودب يبع ويخدم زلابيا
المهم انت برك ادا بعت الزاتبيا ممكن نشرو عليك بيسطو يعني برك لاغير

SETIF étudiant، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
وقيلا انا ثاني نولي زلابجي (ياو عندو الحق وانا عندي قراية واش درت بيها)
لي يحوس يدخل الشكارة في رمضان ما عليه غير يدوّرها زلابجي (تصوّرهم نورمال شغل ميتي تاع طبيب)
والمشكل خويا سفيان كي تدنG في الزلابجي طوابلو وزلابيتو كل شي على برا يبيعلك فوق الطروطوار نورمال هكذاك و بار كونتر تلقى الشعب تاعنا يدير عليها لاشان نورمال هههههههههههههههههههه

وصحا رمضانكم

آخر تعديل:
رب يحفظكم كامل وصحا فطوركم
فالليل نرجع نردلكم كامل على ردودكم الباهيين

هههههههههههههههه هايلة هذه بصح راهم بارتو كيما هاك gاع يقلبوها في بعض الأوقات يقولك نخدم وين نربح يجي لعيد يقلبوها لبسة رمضان يديرو زلابية هههههه ورانا عايشين الحمد لله
ملاحظة :
راني رايحة نقلبها نبيع القلب اللوز

ماكانش هادي وحشة يا خويا
أنا عضوة قديمة
مكانش كيما الأعظاء القدام المنتدى كان فوووور بزاف
مي الاصلاحات خلات قاع لحباب و لصحاب يبعدو و ينساو هاد المنتدى
المهم خويا على الموضوع
هادا رمضان و بيانسور فيه زلابية و شامية هوما الفوووور و بيهم يحلى المنتدى

قاتلي واحد لمرا نتا الزين فخاوتك :d
---
لا تسقني ماء الحياة بذلة ... بل فأسقني بالعز كأس الحنظل
ههههه مزاللها لمرا تقلك انت ازين في خاوتك:d.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة