لا شيء . . مُجرد ثرثرة !

kimo_classic

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
157
لا أجيد كتابة المقدمات الطويلة ..

فأهلا بكم ..

" كلمات من شخص ما .. وانتظار طويل ! "

كلمات أصدقائنا هي الشيء الأكثر أهمية في حياتنا ، تساعدنا وترفع من عزيمتنا . . وتحبطنا في نفس الوقت . . !

حينما كنت حزينا ، أتيت انت يا صاحبي . . ومن بين كل الناس شجعتني على المضي قدما في الحياة . .

رغم ضربات الحياة المحفورة على وجهي وبشدة . . رغم اليأس والألم المطلق ، شجعتني ورفعت من عزيمتي وأصراري في الحياة . .

أخبرتني ان الحزن لا يطول ، والألم سينفرج . . والسعادة قادمة ، والفرح اتي مهما حدث !

صدقتك .. وأمنت بك . . وانتظرت . . وطال الأنتضار ولم أجد شيئاً يا صاحبي !

أهي كذبة من صديق قريب ؟ ام انها مُجرد كلمات من شخص يؤمن بالتفاؤل والأمل في الحياة !

لا اعلم أيهما اقرب إليك يا صديقي .. لكن كلماتك تلك خسرت مصداقيتها عندي والى الأبد . .

فتفضل أسفي وبدموع حارة . .
icon.aspx

" متى سياتي اللقاء . . يا فرص حياتي ؟ "

في هذه الحياة . . أحيانا يجب عليك التغاضي عن بعض الأمور والفرص وتبقى صامتاً فيها حتى لا تعيق طريق وأحلام غيرك . .

وهُناك مواقف أخرى يجب عليك ان تقوم وتلوح بيدك للجميع وتخبرهم " عذرا .. لكن أستطيع القيام بهذا العمل بشكل أفضل من غيري "!

ليس غروراً وتكبراً .. هو مُجرد شعور بـ ان هناك مواقف خُلقت من اجلنا وعلى غيرنا من البشر . .

ببساطة . . ما زلت أنتظر فرصتي وأن اتت سأتشبث بها ولان أتركها ابدا . . !

" أحلامي . . تسير نحو طريق مظلم ! "

سأعطيكم خلاصة هذي الحياة . . هي مملة وسخيفة وبسيطة وكل ترف الحياة سيزول سريعا . .

اذا . . نحن نحتاج الى شيء ما ، شيء عظيم وجميل يرفع من قيمتنا . . ويجعل من حياتنا شيء ذات أهمية عالية . .

نحتاج الى الأحلام والأفكار ، وكما يقول الثوري جيفارا " ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله " !

انا اناضل . . من اجل أحلامي وأفكاري . . لكن حتما ستواجة عقبات ( عادتنا وتقاليدنا ) التي تغيرت الحاضرات والأديان ولم تتغير قط . .

حسنا أيتها العادات وانتي ايتها التقاليد . . انا مجرد شخص وشخص بسيط جدا في هذي الحياة فهلا سمحتما لي المرور ؟

وأن سمحتما لي بذلك ، فمن ذا اللذي ينجيني من البشر . . وكلانا يعلم انك لا شيء من دون مبالغة البشر حولك . . !

والى اللقاء . .
icon.aspx

راق لي و لامس احساسي

لا اعلم أيهما اقرب إليك يا صديقي .. لكن كلماتك تلك خسرت مصداقيتها عندي والى الأبد . .

شكرآآآ على الطرح الراآآآقي

" أحلامي . . تسير نحو طريق مظلم ! "

راق لي جدااا
تقبلي تقديري

رااائع الموضوع جد قيم
بارك الله فيك
رمضان كريم

شكرآآآ على الطرح الراآآآقي
العفو اختي
شكرااا لحضورك

فعلااااااااااااااااااااااااا كلمات مؤثرة
لامست ثنايا خافقي
فعلااااااااااااااااااااا موضوووووع قمة في الروعة بوركت

فعلااااااااااااااااااااااااا كلمات مؤثرة
لامست ثنايا خافقي
فعلااااااااااااااااااااا موضوووووع قمة في الروعة بوركت
و فيك بركه اختي
شكرااا لحضورك الرائع

لا شكر على واجب اختي
فعلا موضوعك يستحق اكثر من مجرد الرد

قال تعالى : وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون

صدق الله العظيم ،،،، اجعل غايتك وهدفك رضا الله والجنة ،،، ولا تنسى نصيبك من الدنيا

تسلم الأيادي ،،،،،، النجم البعيد

قال تعالى : وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون

صدق الله العظيم ،،،، اجعل غايتك وهدفك رضا الله والجنة ،،، ولا تنسى نصيبك من الدنيا

تسلم الأيادي ،،،،،، النجم البعيد
منور النجم البعيد
شكرا لحضورك الطيب
تحيه لقلبك

اسمحلي خويا و الله غير ما تولهت

موضوعك رائع اخي

هههههههههههههههه ,,,,,, زعما راني نعدل فيها هههههه,,,,,,,
اسمحلي مرة اخرى

اسمحلي خويا و الله غير ما تولهت

موضوعك رائع اخي

هههههههههههههههه ,,,,,, زعما راني نعدل فيها هههههه,,,,,,,
اسمحلي مرة اخرى
ههههههههههههههههههههههههه
لالا عادي معليش الخطا يحصل
مرحبا بيك والله
حضورك الرائع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة