سبحااااان الله ادخل و اقرا

wawa barca

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
62
سلاااااااااااااااام لحباب اليوم جبتلكم معلومات ممكن تهمكم و انا شخصيا حيرتني سبحان الله
ايا نبدااو

1- يوجد غشاء على عين الانسان يمنعه من رؤية الملائكة و الجن !!!!!!

2-عند سماع الاغاني تحضر الشياطين و الجن و يرقصون حول من يسمعها و او كشف الغشاء لصرع الانسان من هول المنظر

3-لا تمشي على رجلك او تتكى على يدك و هي منملة فقد تنكسر دون ان تدري

4- من الممكن ان يصبح الانسان اعمى بشكل دائم لو بقي في الظلام المطلق لاكثر من 3 ايام!!!!!!!!!!

5- ادا حلمت انك تسقط و اهتز جسمك اعلم ان عقلك اخترع هدا الحلم لايقاظك !!!!!!! لان وطائف الجسم كانت على وشك ان تتوقف وتموت

عندما يموت الانسان لديه نشاط في الجزء الايسر من دماغه لمدة 7 دقائق يعيد فيه العقل دكرياته و ما قام به في تسلسل مثل الحلم!!!!!

7-يوجد عمليات حيوية تحدث في داخلك ادا اردت سماعها قم باغلاق ادنيك

8-جهازك المناعي يدمر خلية على الاقل يوميا ادا عاشت ستتحول الى سرطان

كل فجر من يوم الجمعة تصمت كل الحيوانات في العالم وتنتظر لسماع صوت النفخ في الصور ياا رب حسن الخاتمة

10-في 1997 صدر صوت قوي من اعماق المحيط الهادي بلغ صداه 5 الاف كيلومتلا و لم يتم تحديد مصدره حتى يومنا هدا !!!!!!!!!!!!

و نوسوسكم بهدي شويا - ادا استيقضت فجاة في 2 او 3 صباحا هناك احتمال 85%ان هناك مخلوق ينطر اليك

لحباب راني في انتظار ردودكم نتمنى نكون ما خلعتكمش بزاف

:regards01:

آخر تعديل:
شكرا حبيبتي
الموضوع هذا راه منتشر هههههههه
قريتو 2مرات قبل
بارك الله فيك

ادا استيقضت فجاة في 2 او 3 صباحا هناك احتمال 85%ان هناك مخلوق ينطر اليك
انا توجور نوض فجاة على 2 3 والله خلعتيني

هههههههههههههههههه والله حنونة انا هكا لقيت المعلومة و انا ثاني كيفك و البارح كي صراتلي خلعت و قعدت نشوف

سبحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة