حول الشبه طبي

ايمان مي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
658
السلااام عليكم اخوتي اخواتي اعضاء منتدانا الغالي

اريد سؤالكم عن الشبه طبي لهذه السنة متى ستنطلق التسجيلات و ماهو الملف الذي نحتاجه للتسجيل بالاضافة ادا كاين واحد قرا فيها يقولنا اسكو مليحة القرايا فيها و لا لا

و جزاكم الله كل خير
و باركا لله فيكم

لا جديد من الوزارة حتى الآن
بعض الشروحات حول اختصاص الشبه الطبي وفق النظام الجديد من هنـا
ملاحظة: الموقع فيه اعلانات العام الماضي

لا جديد من الوزارة حتى الآن
بعض الشروحات حول اختصاص الشبه الطبي وفق النظام الجديد من هنـا
ملاحظة: الموقع فيه اعلانات العام الماضي
مشكووووووووووووووووووووووور اخي و بارك الله فيك

أختي المهم فالشبه طبي
أنك تتفوقي فالعام اللول
هكذا باش تخيري تخصص مليح
و لازم تكوني من الأوائل خاصة في العام اللول
حظ موفق
سلام​

والله يا اختي ما بنصحك فيها صراحه هدا بالنهايه معهد وما راح تقدري تكملي بجامعه
لو بدك نصيحتي ادرسي تكنولوجيا وبعدين ادخلي تفرعك كهرباء وراح تلاقي في بعض الجامعات تخصص اسمو هندسه كهرباء بيوطبي
وانا ادرسها وحاليا اننا ليسانس وراح اسجل للماستر ان شاء الله ودراسه حلوه وتتكلم ع الاجهزه الطبيه من صيانه ومن استعمال وكل شي عنها وتصميم وتجميع وتركيب تخصص جديد وحلو ومطلوب بكل دول العالم

بعدين المعهد تاعع شبه الطبي موجود بسكيكده
وكمان تخصص هندسه بيوطبي موجود في جامعه سكيكده
وانا ادرس كمان بسكيكده وعلى ما اظن اقرب شي ليكي سكيكده

والله يا اختي ما بنصحك فيها صراحه هدا بالنهايه معهد وما راح تقدري تكملي بجامعه
لو بدك نصيحتي ادرسي تكنولوجيا وبعدين ادخلي تفرعك كهرباء وراح تلاقي في بعض الجامعات تخصص اسمو هندسه كهرباء بيوطبي
وانا ادرسها وحاليا اننا ليسانس وراح اسجل للماستر ان شاء الله ودراسه حلوه وتتكلم ع الاجهزه الطبيه من صيانه ومن استعمال وكل شي عنها وتصميم وتجميع وتركيب تخصص جديد وحلو ومطلوب بكل دول العالم
اخي الكريم علابالي راهو معهد لكن انا سجلت في الجامعة على اساس استاذة فيزياء و لكن مادابيا نشوف الشبه طبي احسن لانو خدمة مليحة و تعاون فيها الناس بالاضافة الى انو المنصب تقريبا مضمون

انا اخاف من التخصصات مثل اللي حكيتيلي عليها نحس روحي ما نقدرش اني نخدم فيها

و ربي يوفقك خويا لعزيز

بعدين المعهد تاعع شبه الطبي موجود بسكيكده
وكمان تخصص هندسه بيوطبي موجود في جامعه سكيكده
وانا ادرس كمان بسكيكده وعلى ما اظن اقرب شي ليكي سكيكده

لا اخي يوجد معهد للشيه طبي يعنابة يعني سنة اولى راح تكون في عنابة و من بعد انا نظن اللي يتخصصو في التخدير يكملو يقراو في سكيكدة و الله اعلم

على العموم شكرااااااااااااااااا اخي الكريم على النصيحة و على الاهتمام و بارك الله فيك و جعل نصيحتك لي في ميزان حسناتك و جزااك الله كل خير

صحااااااااا رمضانك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة