حطموني

رد: حطموني

اااااه اوكي فهمتك
ايختي وش راح نقولك كون نبدا نحكي نبكي صح
صدقيني اختي مام انا العام ادا ديت الباك لي فرحو معايا تع الدار برك يعني ماما وبابا واختي وخاوتي في 3
يعني لافامي لوخرين واحد محبني ننجح واقرب الناس ليا لي هيا جدة جات وش قاتلي ييي على الباك الناس كل نجحت الباك
وقاتلي الناس اي داتو ب 18 يعني المورال 0000000:(
ايه اختي متسنيش واحد يفرحلك خاطر الغيرة قالتهم وميحبوا حتى واحد يطلع وينجح
انا كامل لافامي مفرحولي ماباركولي كاين غير الجيران مساكن جاوني وفرحوا
مي انا الفرحة تاعي كي نجحت وفرحت ماما وبابا الدنيا ومافاها وميهمكش اختي في حتى واحد
ربي يهديهم برك
صرالك كيفي انا الف رحة تاعي رجعوها بكاء وصمطوهالي

اولا الف الف مبروك عليك عزيزتي لعقوبة لنجاحات اخرى
ثانيا نقولك حبيبتي ماتعمريش راسك بالناس وحتى ولو كانو اقربهم ليك ماباركولكش خليك منهم
اللي فرح معاك ع العين والراس واللي مافرحش الله يسهل عليه
ماطلعي ماتهبطي نتي افرحي واغتنمي لحظة السعادة ومايهمك غير والديك وخاوتك هوما الصح
لانو حتى انا صراتلي بزاف مرات الناس اللي نعزهم وبهدورهم تقولي هادو خلاوها بالمحبة مي تجي وقت الفرحة او حتى الشدة ريحتهم مانلقاهاش وبالمقابل كاين ناس والله عمرهم مايبينولي معزتهم او قولي ماشي من الناس اللي قراب ليا ووقت الفرحة او الشدة نلقاهم هوما لولين
وكنت زمان تغيضني عمري ونقول حبابي مافرحولي ماباركولي مي العجيب البرانية مانساونيش
مي درك خلاص وليت مهنية روحي لاتخمام لا زعاف اللي فرحلي ربي يفرحو واللي مافرحليش ربي يسعدو ويهنيه يخطو راسي برك ولقيت بلي اغلى فرحة واللي تغنيني عن العالم كلو هي فرحة اهلي وفرحتي بنفسي وهدا يكفيني ويخليني اسعد انسانة
الناس ماتدي ماتجيب وديجا كاين ناس يعرفو غير يهبطو المورال لدا افرحي وعيشي سعادتك وما تقوليش حطموني لانو ادا تحطمتي نفسيا راكي درتيلهم واش حبو
مبروك عليك مرة اخرى عزيزتي
:regards01:​

آخر تعديل:
وهرانية في بشار، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مبروك عليك الباك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة