بالفيديو.. برنامج "‬صباح ‬الخير يا ‬عرب" ‬على "mbc" يستهزئ ‬بعادات ‬الجزائريين ‬بوقاحة

ابوندى

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,021
محل الإقامة
عنابة
do.php

برنامج "‬صباح ‬الخير ‬يا ‬عرب" ‬على "mbc" يستهزئ ‬بعادات ‬الجزائريين ‬بوقاحة

do.php

عرضت قناة الأم بي سي تقريرا في برنامجها "صباح الخير يا عرب"، حول عادات الجزائريين في الاحتفال بالعيد الأضحى، حيث خصّ التقرير للتعريف باحدى عادات الجزائريين والمتمثلة في أكلة "البوزلوف".
وبمجرد انتهاء التقرير بدأ مقدمي البرناج في التهكم على كيفية طهي هذه الاكلة، وأطلقت المقدمة لجين عبارة"يمنع عن للقلوب الضعيفة" ليتبعها المقدم خالد بقوله "ما شفنا كل شيء" بطريقة تهكمية..
واستغرب المقدمين من كلمة "بوزلوف".
وتفاعل الكثير من "الجزائريين" مع الفيديو الذي انتشر بشكل رهيب على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد العديد من النشطاء ما أسموه "سخرية الأم بي سي من عاداتنا".
كما عنون البعض ممن شارك الفيديو على صفحاتهم الخاصة التقرير بـ "‫طبق البوزلوف الجزائري فيلم رعب بالنسبة للخليجيين".

شاهد الفيديو

المصدر

رد: بالفيديو.. برنامج "‬صباح ‬الخير يا ‬عرب" ‬على "mbc" يستهزئ ‬بعادات ‬الجزائريين ‬بوقاحة

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 21 (1 عضو و 20 ضيف)​

رد: بالفيديو.. برنامج "‬صباح ‬الخير يا ‬عرب" ‬على "mbc" يستهزئ ‬بعادات ‬الجزائريين ‬بوقاحة

أخي لا تحزن أبداً هم مجرد مذيعين ساقطين لا وزن لهم
فاليفعلوا ما يريدون سبحان الله وهل أكل اللحم او رأس الخروف أصبح فيلم رعب!!!!!!!!
سبحان الله عموماً لا تضيق صدرك أخي وربي يحمي الجزائر إن شاء الله
تحياتي أهديك أخي

كل بلاد والعادات تاعهاوالتقاليد في الاكل احنا المهم اننا اكلنا شيء حلال
ويباتوا يهدروا
شكرا على الموضوع

ههههه وأكلهم هم للولائم والخرفان المشوية والاطباق الكبيرة مع بعضها
طبق البوزلوف طبق تقليدي في العيد له بنة خاصة
لن يفهمها سوى الجزائري
الجزائري ياكل يوم العيد
وبعدها اكلو قد الحال
الاستهزاء بعادات الغير ليس لا من الأخلاق ولا من القيم
الفيديو يعكس صورتهم
شكرا اخي

لبس غريب عن mbs فى نشر الفاحشة والشهوات أمركة المجتمع و عقائد فاسدة

ومنهن اقول الى المقدمة لجين انت قالت يمنع عن للقلوب الضعيفة
وانا اقول هنا بلد المليون ونصف المليون شهيد
ان كنت لا تقرأ أيها الفاجرة لنقول لكى هنا بلد يخرج رجالها
من برها من بحرها من جوها
وإن شئت يخرجوا لك من تحت الاظافر
ام المقدمة خالد خسارة فيك
اسم خالد ان كنت لا تقرأ أيها الفاجر
هنا الجزائر هنا الجزائر فاحنّ رأسك أو غادر

يتحدثو على ا رواحهم ويتكلمو
احنا نحبو بزلووف وناكلوه ياك مش حرام
مذيعين منحطين ساقطين
الى مزبلة التاريخ

مشكور أخي
احنا خير منهم من نستقبلوش وما نقيموش
///ما نحلبوش///
هذه الغيرة خويا يغيروا منا في جميع المجالات سياسيا اجتماعيا وو..و..و.. وخاصة رياضيا

السلام عليكم
بفففففففففففففففففففف حنا تانيت كي نشوفو وحدة خليجية بالنسبة لينا لقطة رعب من الالوان الي في وجهها !!!!
وين راهو الاحترام الي زعمة حاطين روحهم محترمين
مام ادا ما عجبهمش البوزلوف ولا اسمو جاهم غريب لازم يحترمو الكلمة و التسمية والاكلة والشعب الي جات من عندو
بصح قولولي بيناتنا كاين الي يعتبر شوي راس الكبش حاجة تعيف و عنف ؟؟؟؟!!!!! قالك قلوب رحيمة !!!

السلام عليكم
بفففففففففففففففففففف حنا تانيت كي نشوفو وحدة خليجية بالنسبة لينا لقطة رعب من الالوان الي في وجهها !!!!
ههههههههههههه هاذي هايلة معاك اختي
دايرين التوب موفيز في وجوهم

al lah yahedihom yahaderou wach yehabou

ما يضحك غير المضحكة و الجزايريين سيادهم و هادي ماهي غير الغيرة يلي راهي تاكلهم في قلوبهم

ربي يهديهم
الجزائر فور عليهم في كل شيئ
واحنا نفتخر ببلادنا وبتقاليدنا وعاداتنا
وعباد كيما هادو مانعطيلهمش اهمية لا ليهم ولا لكلامهم
لانهم بالنسبة لي هم ولا شيئ

تعليق غير لبق يعني لو كان الروبورتاج للباجة العراقية وطريقة طهييها كانت هربت مقدمة البرنامج لجين ههه

و وجوهم فيلم الرعب بالنسبة للصغار و ذوي قلوب الضعيفة
حتى عقولهم فارغة مالقاوش واش يهدروا

يفشلو
عقلية طاش ماطاش يضحكو على سيادهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة