ثقة و حذر لدى اللاعبين الجزائريين تحسبا لمباراة الجزائر و البوركينافاسو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amel al3lm

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
إنضم
15 أفريل 2013
المشاركات
2,009
نقاط التفاعل
1,455
النقاط
111
amel al3lm، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
thumbnail.php



انطباعات بعض لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم التي استقتها وأج يوم الثلاثاء بالمركز التقني للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسيدي موسى الجزائر حيث أعربوا عن ثقتهم في التأهل لكن هذه الثقة مصحوبة بالحذر.

مهدي مصطفى : هي أهم مقابلة في مشوار أغلب اللاعبين. إذن هناك نوع من الضغط الذي بدأ ينتاب الفريق تدريجيا. علينا العمل جيدا من أجل الفوز بهذه المباراة المصيرية. شخصيا أنا مستعد بنسبة 200 بالمائة فوق أرضية الميدان من أجل الجزائر. يجب أن نكون مستعدين يوم المقابلة خاصة من الناحية النفسية. الفريق البوركينابي يمتلك لاعبين في المستوى و علينا أن نكون أقوياء و حذرين لتفادي تلقي الأهداف. نملك لاعبين يتمتعون بقدرات عالية و قادرين على رفع التحدي. و سنحضر جديا قبل المباراة من أجل الظفر بتأشيرة كأس العالم بالبرازيل.

محمد زماموش: 90 دقيقة تفصلنا عن التأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل و شخصيا أنا واثق كما أنا المعنويات مرتفعة لدى عناصر الفريق. و سيكون العامل النفسي محوريا في المباراة. لهذا يجب أن نكون اقوياء و نحن نحضر في ظروف جيدة لنكون جاهزين. و يجب علينا تفادي الأخطاء التي ارتكبناها في لقاء الذهاب بواغادوغو. المباراة ستكون صعبة ضد خصم يحسن لعب كرة القدم. أما أنا ففي أتم الجاهزية لمساعدة الفريق إن استدعاني المدرب و هدفنا هو التأهل.

إسلام سليماني: نحن نعي بأنه يتعين الفوز من أجل الذهاب إلى مونديال البرازيل و نعمل جميعا على تحقيق هذا الحلم. أنا راض عما أقدمه مع فريق سبورتينغ لشبونة. تسجيل الأهداف شيء جيد بالنسبة للمهاجم و ذلك يبعث في نفسي الثقة و الإرادة في تسجيل أهداف اخرى. أنا في لياقة جيدة و سأبذل قصارى جهدي من أجل تأهل الجزائر إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي. نحن نحترم فريق بوركينا فاسو الذي يحسن اللعب خارج الديار لكن نحن أقوياء كذلك عندما نلعب داخل ديارنا.

مدحي لحسن : نحن سعداء لتجمعنا في سيدي موسى لتحضير المباراة ضد بوركينا فاسو. ستكون مباراة هامة و ربما ستكون المقابلة الوحيدة التي سيلعبونها من أجل التأهل إلى كأس العالم. أما بالنسبة لي فبالطبع ستكون بالتأكيد الأخيرة للتأهل إلى المونديال. نحن نعي أهمية المباراة و لا يجب الاستسلام للضغط و سنبذل قصادرى جهدنا من أجل الذهاب إلى البرازيل. و ستكون مبارة جيدة بين فريقين جيدين. يجب علينا التركيز على الدفاع لأن تلقي الهداف سيصعب المهمة و اعتقد أن التجربة عامل مهم بالإضافة إلى الجانب النفسي. أما من الناحية البدنية فحضرت جيدا لأكون جاهزا و لم يبق الآن سوى على المدرب أن يختار من سيخوض المباراة.

ط§ظ„ط´ط¨ط§ظƒ - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط±ظٹط§ط¶ظٹط© ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹط© - ط«ظ‚ط© ظˆ ط­ط°ط± ظ„ط¯ظ‰ ط§ظ„ظ„ط§ط¹ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹظٹظ† طھط­ط³ط¨ط§ ظ„ظ…ط¨ط§ط±ط§ط© ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط± ظˆ ط§ظ„ط¨ظˆط±ظƒظٹظ†ط§ظپط§ط³ظˆ
 
نشكركم على الموضوع

هل تعلمون أنني لم أعد قادرا على النوم بسبب شدة المباراة، كما أن تأخرنا في مباراة الذهاب يجعل قلبي يهتز من شدة الخوف من عدم التأهل، هل تعلمون ذلك ؟
تحياتي لكم جميعا و نشكركم على الإفادة و دمتم أوفياء.
 
amel al3lm، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: ثقة و حذر لدى اللاعبين الجزائريين تحسبا لمباراة الجزائر و البوركينافاسو

رانا عافرين
وكلنا كيف كيف
ميرسسسسسسسي ع المرور لطفي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top