ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

سوسو لحقاتك الرسالة؟
ام ايناس اليوم مانخدمش لعشية نروح ندير ندير شوية كروكي
فكرتوني في التارتة البارح و انا رايحة نقسمها السي محمد حط ريناد فوق الطابلة و قاعد يلعب معاها
انا نحيتلو طرف منها وهو طلق الطفلة و بدا ياكل يخي قلتلكم على كرشو يموت
المهم طاحت فوق التارتة و راهي شابعة ضحك ما خلات فيها ما بقات عينيها كلاو خنانفها كلاو فمها كلا انا قلقت في هذيك الساعة بصح مبعدا تنحاتلي
واش نقولكم كليناها دقداق و خلاص

هذا فطورنا اليوم

لوبيا ماجطو ا وسلاطة خيار
do.php

do.php

وهذا خبز اول مرة نديرو شفت وصفتو في واحد المنتدى كان عجبني شكلو لكن كي درتو والله جا هاي خفيف وبنين والشكل بريزونتابل

do.php
:d

فوفة بصحتك البيني مسبقا انا كل يوم نقول نشري اللبن وننسى انشا الله نجربهم هادي السمانة
ام فيروزا امممم على هاديك الدوارة راهي تش هي فكرتيني في العصبان راه مخبي من العيد مازال ماطيبتوش
هههه انريس انتي تحكي وانا نتخيل اللولاد يديرو كلش ربي يحفظها بصحتكم الدقداق والبطاطا بيري تشهي اممم
ام ريهام المونشتو يشهي بصحتكم والخبز يبان خفيف اممممم بصحتكم

فوفة بصحتكم لعدسون وبصحتكم البيني والله تفرحوني كي ينجحلكم وتعاودو ديروه :yahoo01: ايه صح مام انا نزيد شوية لبن
بصح راني موجدتلكم وصفة اخرى تع دونات اممممم هايليييين :up: انتظروني هههه
ام فيروزا و انريس و ام ريهام بصحتكم والخبز جاك تحفة

انريس هههههه راني نتخيل في ريناد ههههه كان صورتي اللحظات هذو مايتنساوش والبيري تقديمها جميييييييل وبصحتكم لي تارت
شهرا الحبيبة كاينشوي صور مممم راني من الايباد ومنعرفش نحمل منو الصور مبعد نشعل ميكرويا ونحط لعيونك ياااجميل ونبدا بالبيني القديم ولي راهو يخمر هههه
ام فيروز ممم بكبوكة هااايلة كان يشوفك ابو الشباب يحلف نديرها عشاء هههه
ام ريهام الغداء يشهي والخبز شكله ممممممم

بصحتك ام فيروزا هذاك ما يليق مع هذا البرد و بالنسبة للتارتة السي محمد برك كلا مورسو مسقم حنا بقاولنا غير الدقداق مبعدا نلمو في كيسان و خلاص
ام ريهام الخبز جاك روعة وبصحتكم الزليقو
ام رزق الله يسلمو ايديك القارنطيطا راهي تبان تشهي
ام انوس راكي مزهيا كوزينتك يا لالة

ميمي الله يرحم جداتك وتكون من اهل الجنة

والله يا اختي ام ريتاج لحمي تشوك فكرتيني انا راحولي زوج نقول ديما الحمد لله او ان شاء الله ربي يرزقني في اقرب وقت راني حاسة بيك خصوصا النفسية تكون عيانة بصح مكتوب ربي ماعندنا مانديرو او معوض ان شاء الله

ام رزق الله غداك وعشاك يشهو ومتشرفة بمعريفتك
شهرا الزينة والله مش غير ناجحين انا اتخطفه خطف ومشبعوش منهم خخخخخ هاتي الدونات ولو انو البنات اكل يشكرو في العجينة وقالو تصلح دونات وتطبيق ندى كان اكثر من جمييييل

انا اللمة تتحلي فيها مواقع اخرى ياحفيظ هل راهي تصرا عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آخر تعديل بواسطة المشرف:

لبنات يعطيكم الصحة
انريس معليش متتقلقيش هادوما دراري
غير ليبيتيز استحملي واش اديري
نسوم ربي يخليك حنونة تعيشي
شهرا واش هادا الهام اعليك راكي عقابها كل يوم وصفة جديدية الله بارك بلاعقل علينا حبيت نسي ليبتي فور انشاء الله قريب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة