تليتلي رائع بالصور *من مطبخي*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

om mimi.mili

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3,767
السلام عليكم اليوم درت التليتلي وحبيت نعطيكم كيفاش انا نديرو وان شاء الله يعجبكم ونبداو مع المقاديربسم الله لازم اول حاجة 250 غرام تليتلي *04 اطراف دجاج او اكثر على احساب افراد العائلة طبعا *200 غرام لحم مرحي *زيت+ملح+مغرف طماطيش مصبرة+فلفل اسود+قرفة+فلفل عكري +02مغارف مقرين للقلي *حبة بصل صغيرة مسكرفجة+حبة زرودية+حبة لفت+2مغارم خبز مرحي+بيض مغلي للتزيين *حمص مشمخ واللان نبدا طريقة التحضير نديرو الجاج بعد ما نشوطو ونغسلو ونقطعو بالطبع وزيت وكامل ليزيبيس لي قلتهم في المقادير مع البصل ونقليوها مليح على نار هادية ومنبعد نحطو الطماطيش ونمرقو بماء سخون حتى يتغطى الدجاج ونديرو حفنة حمص مع الخضرة الي قطعناها كاريات صغيرة ومن جانب اخر نشمخو التليتلي بشوية ماء دافىء+مغرف زيت بعد ما نكونو حمصناها في المقلة باش ماتتعجنش وتدي لون باهيونفوروها كيما الكسكسي 2 مرات ونوجدو اللحم مرحي+البصل المسكرفج+خبز يابس+ليزيبيس لي درناهم في المرقة+بياض بيضة نلموها ونديروها كويرات صغار ونقلوهم في المغرين:up:ومنبعد نحي الجاج ونصفي لاصوص تاعنا ونديرو فيها التليتلي المفور باش يدي بنة لاصوص ونحمرو الجاج في الزبدة لي قلينا فيه اللحم مرحي ونقدموها مع البيض ونخليكم مع التصاور:d
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php

رد: تليتلي رائع بالصور *من مطبخي*

امممم شفت كلمت تليتلي دخلت نجري نموت عليه راني ديت الصحن كله
يعطيك الصحة اختي على الطريقة بارك الله فيك و جزاك خيرا

يممممممممممممممم يا حنونتي راه يشهي وراكي قمت بالواجب درتي الكريقة بالتفصيل تسلمي يا حبوبة

بصحتك حنونة منعطيكش الصحن برك نعطيك القدرة كاملة مشي خسارة فيك:)

ارواحي تتعشاي انتي وسي موح ولبنات والله هداك الصحن اللول خرجتو غفارة الله يقبلها ويسترنا قولو امين

يمممم راهو باهي وابان بنين انا تاني نموت على التلتلي مي الحاج ما احبوش عليها منكترش منو ناكل في دارنا ولا كي اسافر

يممممم تعرفي شحآآآل توحشت التليتلي تآع مآمآ ربي يحفظهآ
ايييييييه يعطيكـ الصحة ختي و يسلمو يديكـ ،،

شكرا على مروركن حبيباتي

شكرا على التشجيع:regards01:

امممممممممم تليتلي..ماتقوليليش خلص ومالحقتش عليه دورك نبكي حتى من هو من يديك:(:cray01:

تليتلي يجنن يممممم يعطيك الصحة اختي

امممممم يغطيك الصحا نموت على التليلي يميم

بالرغم ما عندي حاجة فيه مي يبان يشهي يعطيك الصحة

نعاود نطيبلك مكاش مشكل:d

امممممممم يهبل باين بنبن ماكاش اللي مايحبش التليتلي يعطيك الصحة طاطا

نعاود نطيبولك ماسي مكاش مشكل:)

روعة الله يبارك اختي

مشكورة على الوصفة

يعطيك الصحة حنونة
تبالي كل الشعب الجزائري يحب التليتلي وانا وحدة منهم

اهههههههههههه يا ام ميمي واش هذا الخير كلو ما شاء الله جاك روعة تسلم ايدك حبيبتي

امممم يعطيك الصحة الطريقة مختلفة على تاعنا في عنابة ما نديروش اللفت والزرودية اعطيك الصحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة