ماذا ستطبخين انستي سيدتي الجزء39

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين انستي سيدتي الجزء39

الله يبارك مي كلختيلي انريس خصارة عليك ياك قتلك كي تفتحي بيبلي هاكدا عليك
معليش
مبروك علينا العتبة الجديدة وانشاء الله نكونو خفاف عليك انريسو
والله يبارك دارك هايلة والصالون يهبل خصني نقعد ونتربع فيه ادا معليش بيا سوووور
اطباقي حبيباتي محبيتش نجي ويديا فارغين كوزينتي زهيتوهالي الله يبارك وانا نكون بخيلة اواه متصراش
على الاقل بيبولي باش نختمها معاكم بحاجة حلوة مقبل منغلق الكوزينة مي معليش

آخر تعديل:

باسم الله ندخل للبيت الجديد
انروستي الله يبارك كلش متحوف والدار نقية على الكيف يعطيك الصحة على كلشي راني غير ناكل هههه اليوم مانتعشاش هههههههههههه يعطيك الصحة على كلشي
ماخليتونيش حتى نقول لميمي يعطيك الصحة على كوزينتك كانت خفيفة تهبل من كلشي وخطيتينا فوق راسك
جبت فطوري وجيت خليتوهولي لهيك :p

ودوك نحط عشايا

بسم الله مشالله يخزي العين
راني دخلت برجلي ليمنا
حدودة احكمي مريم نروح نجهز الطابلة
مليح كل واحد داخل بيدو عامرة
ربي يحفضكم يالبنات عشانا بيتزا بالمرقاز

نسيت نقوللكم لبنات كلش يشهي من يديكم يعطيكم الصحة يا الفحلات

انريس ان شاء الله كي اليوم تكمليها وتسكني فيها انا عاد درك رايحة نبني مزال ما بديت غير بشوية وتكملي بصح انا الكوزينة بحكم اني شفت عن قرب المطابخ الجاهزة كنت ماقبل ما نتعمق فيهم يعجبوني بصح كون ديري علي الكزيةن اخدميها بالبناء وتروحي عند النجار الاحترافي مديلو الديكور لي يعجبك يخدمهولك
والله الجاهزة تفسد ماهيش خشب 100/100

هادا عشايا بريك اممم سخفتني فيه نسيمة هاداك النهار درتو واليوم عاودتو حاااار

السلام عليكم مبروك علينا العتبة الجديدة ان شاء الله عتبة مربوحة علينا
انريس دارك حلوة كيفك ان شاء الله ربي يعاونك او تكملي دارك انا تانيت راني مع ليترافو في داري باش نرحل ان شاء الله
اني ماجيتش بيديا فارغين تفضلو

do.php

do.php

do.php

do.php

اليوم درت عشى خفيف عيطلي المسيو وقالي اليوم منجيش تعشاو ورقدو ماتساونيش درت شوية لابيري وحطيت وتعشيت وغسلت الماعن وستاليت قدام الميكرو حتى سمعت الراجل يطبطب حرت واش نوجدلو سخنت اللوبيا تاع الفطور وقليتلو البيض وحطيتلو حتى نسمع الراجل يديرلي مياو مياو قتلو وشبيك قالي هدي ماكلة نتاع القط انا ضربتها بضحكة وهو كلاها وسكت :d:dالمهم صحى عشاكم //ميمي//هاجر///فحلات الله يبارك//دليلة///بصحتك البريك //ابتسام على السلامة >هادى عشايا المتواضع وعشى القط نتاعي
do.php
do.php
do.php

انا نوض انحط محمد يرقد راه يدير في قباحة وباباه راه عيان ادا موليتش نقولكم تصبحو بخير نسيمة ملرحبا بيك دايما دخلاتك روعة

نسيمة اممم كلش يشهي انا ندي التاي والحلويات تهبل يعطيك الصحة وهاداك العشا رشتة ولا واش
ههههههه مليكة انا تاني شحال تصرالي وكي يجي نبدا نجري ههههه منبعد ياكل ويسكت بصحتكم عشا خفيف

الله الله عليييكم بصحتكم الفحلاات
نسيت باش نقول ل ميمي يعطيك الصحة على الاستضافة بصح قتلتينا بالشغل يالطيف خخخخ
ان شاء الله تتعاود في دارك ;)
جوزو هنا
وان شاء الله امسية سعيدة

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=390874

مبروك البيت الجديد
استنو ماندخلش بايدي فارغة دركة نحطلكم شوي صور من عشايا

آخر تعديل:

نسيمة اممم كلش يشهي انا ندي التاي والحلويات تهبل يعطيك الصحة وهاداك العشا رشتة ولا واش

الله يسلمك هديك ماهي رشتة ماهش شخشوخة ههههه هداك رفيس نورمالمون ندهنوه بازبدة او نديرو عليه الشكر ولا لعسل او نستقهواو بيه انا ليوم درتلو المرقة او سقيتو زعمة كي الشخشوخة برك مقسومة طويلة هههههه

لبنات يعطيكم الصحة واش طيبتو تسلم الايادي ديما مميزين
روزيتا على سلامتك يالالا راني زعفانة منك مطليتيش علنا ومعبرتينا توحشنا طيابك وصديقيني اتمتع بيه نقعد غير نخمم ونروح بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييد هههههههههه
يعطيك الصحة
ساندريلا حنونة تم التعديل هههههههههههههه:d;):p

روزيتا على سلامتك يالالا راني زعفانة منك مطليتيش علنا ومعبرتينا توحشنا طيابك وصديقيني اتمتع بيه نقعد غير نخمم ونروح بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييد هههههههههه
يعطيك الصحة

ربي يهنيك ياميميتي
ولله راكم في البال وسيرتو نتي ولخرين لي يعرفو رواحهم ;)
نتوحشكم وكي نفوت عليكم نقول وش راه صايرلي مش لاقية الوقت
خلي نكمل المسابقة لي راهي حالة فمها لهيه ههه ونجي نهبلكم شوية

اليوم درت فيونداشي على طريقة قناة سميرة
وكيكة خفافي نتاع اطلق راسك لفطور الصباح

هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 718×479.
do.php

هدا بروميار ولا دوزيام

هذه الصورة تم تصغيرها. إضغط هنا لعرض الصورة بالحجم الطبيعي. أبعاد الصورة الأصلية هي 718×479.
do.php

do.php

do.php

امممممممممم روزيتا حنونة ديما فووووور يعطيك الصحة
لعابد واش هادا الخير كامل ابعتيلي صندوق ولا 2 هادا مكان ماشي حاجة
علاش علاش شهيتيني تعرفيني نموت عليه

هاني جيتكم رحت عشيت الراجل و لبنات و غسلت لماعن وجيت
شهرور واش نقلك على هذاك المسفوفالف صحة و عافية وزيد معاه اللاايب اوااه تعرفيلها يا الزينة
نعيمة يسلم هذوك اليدين المقارونة هاااايله والسلاطة يمممم السردين لا لا لا لا لا ما نبغيش هههههه الروز تاني متحوف زي تاع لي ريستورون ومييييييييرسي على الديسير راني نسيت ما حطيتش انا هههههه وقيلا نسرقولك نحطو في الصفحة الاولى
حدود شفتي منسيتكش جبتلك القهوة سببيسيال علاجالك ماشي كيما انت جامي تفكرتيني
ملوكة ربي يحلي ايامك يا الغالية قاطو يهبل و البريوش خصو شوية حليب و ما تلقلي حتى حبة ههههه
ميمي اهلين بالزين الغالي يا ودي ماكانوش عندي لي زينيتي باه نبيبي شفتي كي سكرو عليك كوزينتك؟ زهري باه تجيبي خيرك و تجي عندي ههههه
دليلة يا دلول يعطيك الصحة لوبيا بالمطلوع كيما يحب الخاطر و البوراك يمممممممممم انت ثاني جبتي الديسير نسرقو برك انا ما شريتش ههههه
بسومتي الفحلة مزيا جات حدة هنا تحكملك مريومة با تسجيلي الطوابل علابالي بيكم نسا و نص و 25 ههههه
نسوم نتي الحلوة يا الحلوى واش هذا الخير و الله يا نسيمة راكي حرة لحراير
ملوكة عجبتني هذي نتاع ميو ميو هايلة
روز طاجين الرخام جاك رووووووووووووووعة والكيكة تشهي نتاع الصح بصحتكم يا لحبيبة
لعابد ييييييييييييييييييييييييييييييييي واش هذا الخير بزاااااااف ازربو يا جماعة نروحو نفرقو للجيران شويا دقلة

امممممممممم روزيتا حنونة ديما فووووور يعطيك الصحة
لعابد واش هادا الخير كامل ابعتيلي صندوق ولا 2 هادا مكان ماشي حاجة
علاش علاش شهيتيني تعرفيني نموت عليه

اواه يا ميمي باينة مطليتيش على كوزينتك هداك التمر دارتو ام فيروزا سبيسيال علا جال حدود

مبروك علينا الكوزينة اجديدة ولعقوبة لكوزينة اسماء الي رلهي تبنيها عتبة مربوحة ان شاء الله دارك حلوة كي حلاوتك ومنضمة ومتحوفة
ونقول لميمي فوتنا ايمات هايلين عندك وان شاء الله انكون ضياف خفاف الظل عند اسما
مجيتش بيديا فارفين جبتلكم حاجة حلوة باه تحلى عشرتنا
do.php
[/url]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة