تأسيس جمعية مساعدة وحث المتزوجين بالزوجة الثانية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: تأسيس جمعية مساعدة وحث المتزوجين بالزوجة الثانية

ربي يبارك فيكم و الله وجدت نفسي تلميذ امام ردودكم قيمة

كان قصدي من هذا الموضوع هو مدام الزوجات لا يطيعون ازواجهم و لا يعطون لهم حقوقهم و يتكبرون عليهم فالازواج لديهم شيء يخافه كل زوجات و هو زواج عليها

وقت الذي اصبحنا فيه زوجة الصالحة التي من محال ان يفكر زواج بقول كلمة زوجة اخرى بلسانه تعتبر قنبلة حقيقية على نفسه بدون أن تسمع زوجته

هل تتخيلون ان هذا راجل يفكر في زوجة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبد هو مرتاح مع زوجته الاولى و الوحيدة و اكثر من ذالك فجأها امام 100 مليون سكان مغرب العربي ليقول لها (( أحبك))

لو كل راجل لديه زوجة من امثال هذه زوجة فكل العالم ينسى قصة تسمى تعدد زوجات

عندما سأل سي طيب هذه زوجة و سألها عن نصيحة للبنات هذا جيل ؟؟

قالت لهم

دائما المراة تقعد في قاعة و راجل هو عالي

راجل هو عمود الدار .. عرصة نتاع بيت --

الدار بلا راجل لا تساوي شيء

دائما انا تحتوا في كل شيء

راجل بكلمته

عمري ما نقارن بين المراة و راجل .....

ربي يبارك فيكم

إهداء لكل زوجة تطيع زوجها و تفرحه في حياته
و لا يجد في رأسه شيء أسمه الزواج بعد حبيبت حياته

و تجعله يفاجاها امام ملايين من البشر و يقول لها

احبك

و يقدم لزوجته باقة من ورود

ربي يبارك فيكم و الله وجدت نفسي تلميذ امام ردودكم قيمة

كان قصدي من هذا الموضوع هو مدام الزوجات لا يطيعون ازواجهم و لا يعطون لهم حقوقهم و يتكبرون عليهم فالازواج لديهم شيء يخافه كل زوجات و هو زواج عليها

وقت الذي اصبحنا فيه زوجة الصالحة التي من محال ان يفكر زواج بقول كلمة زوجة اخرى بلسانه تعتبر قنبلة حقيقية على نفسه بدون أن تسمع زوجته

هل تتخيلون ان هذا راجل يفكر في زوجة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبد هو مرتاح مع زوجته الاولى و الوحيدة و اكثر من ذالك فجأها امام 100 مليون سكان مغرب العربي ليقول لها (( أحبك))

عندما سأل سي طيب هذه زوجة و سألها عن نصيحة للبنات هذا جيل ؟؟

قالت لهم

دائما المراة تقعد في قاعة و راجل هو عالي

راجل هو عمود الدار .. عرصة نتاع بيت --

الدار بلا راجل لا تساوي شيء

دائما انا تحتوا في كل شيء

راجل بكلمته

عمري ما نقارن بين المراة و راجل .....

ربي يبارك فيكم

إهداء لكل زوجة تطيع زوجها و تفرحه في حياته
و لا يجد في رأسه شيء أسمه الزواج بعد حبيبت حياته

و تجعله يفاجاها امام ملايين من البشر و يقول لها

احبك

و يقدم لزوجته باقة من ورود

جزاك الله خير حسان على هذا الكلام الطيب الذي لاياتي الا من رجل طيب ...
جميل على ان نعمل ونشدد على روابط الاسره المكونة من الزوج والزوجه وعلى مدى تفاهمهما وصدق الحب بينهما ,, وجميل على ان يتحمل كل من طرفي الاسره على تكوين عائله محبه ينمو الحب في نفوسها ,, وجميل هو التآلف والتراحم والتوادد في ما بينهما ...
لكن إيجاد جمعيات او مؤسسات او ادارات تعمل على إيجاد زوجة ثانية بحجة او بغيرها هو مدار هدم لروابط الاسر وتشتيت لفاعلية الاسره وتفكيك لمكوناتها وخلق جو اسري يسوده الضياع ,, فلا اتصور رجل بين زوجتين وبيتين وعائلتين سينتج عائلة سوية متفهمة محبه الا ما ندر ,, نعم كل شيء بتوفيق الله وقد يحصل ان هناك تعدد ناجح لكنه لن يكون الا اذا الزوج مقتدر ماليا وهذا اهم شيء ومسيطر سيطره تامه على البيتين ,, فإذا ما وجد اسره لاينقصها شيء لماذا البحث عن ما يرضي شبق الزوج ؟!! ونحن نعلم ان في بحثه اهانه وتفكيك لاسره !!! اذا وجد ان الرجل لايرتاح لزوجته وليست قادره على تحمل مسئولياتها عليه ان يدعها بسلام ودونما تشهير ويبحث عن غيرها ربما هي تجد في غيره ما يرضي فضولها وهو يجد في غيرها ما يسعده .. ليه يتزوج عليها ويتعب نفسه ويتعبها ويحصل اشياء ليست من الانسانية في شيء ... شكرا حسان .....

زوج جزائري.. يحمل زوجته على كتفه ليل نهار منذ خمس سنوات، بعدما أصيبت فجأة بشلل تام أسكن حركتها. وتقول صحيفة "الشروق" الجزائرية: ان سليم رخروخ، 40 عاما، حارس مدرسة بمدينة العلمة، متزوج منذ عام 1996، ولديه ابن، وقد عاش حياة سعيدة، في غرفة بالمدرسة التي يعمل بها، لكن في عام 2007 ، أصيبت زوجته بشلل تام، عقب وفاة والديها خلال 20 يوما، ففقدت القدرة على الحركة وعلى الكلام.وتضيف الصحيفة: إنه منذ ذلك الوقت اصبح الزوج، هو من يقوم برعاية زوجته، فهو يستيقظ باكراً ليحضر الفطور لزوجته وابنه، ويذهب إلى العمل ثم يعود بعد ساعة، لينظف المنزل ثم يحضر الطعام، ويطعم زوجته بيده لأنها لا تقدر على حمل الملعقة ثم يعطيها الدواء، ويجلسها على السرير بالاستعانة بالوسائد، ويبقى مطالباً بالعمل والعودة إليها بين الساعة والأخرى، وفي الليل يستيقظ الزوج أكثر من أربع مرات ليقلبها من جنب إلى جنب، وأحياناً يقول سليم: تشفق علي فأجدها تتحمل الألم ولا توقظني هكذا هم الرجال الذين يفون بوعودهم يوم قالوا في السراء والضراء يوم زفافهم

حسب معلوماتي السبب من تحليل 4نساء للزوج ماشي على جال الاسباب اللي قلتهم كاين اسباب اخرى اهم مثلا وحدة مات راجلها او خلالها اولاد متقدرش تعيشهم يديها كزوجة تانية لمساعدتها وحدة كبرت او وحدانية في هاد الدنيا........... ولكن للاسف الرجل يرى في الزوجة التانيى غير على الحق اللي هدرت عليه او كي يحب يعاود الزواج يروح لوحدة صغيرة على بنتو كي نحبو نطبقو الشرع نطبقوه على الاصل ماشي ندو واش يساعدنا او نخلو واش مايخرجش علينا

سبب الأولى الذي يجعل زوج يتزوج بالثانية هو عندما تبلغ المراة سن اليأس تتوقف عن اعطاء ذالك الحق معروف من حقوق الزوج او تقلل منه و تصبح صفر و لا شيء من تلك ناحية بدون أن تفكر في مطلب و حاجة زوج لهذا الحق الذي وفره الله له في زوجته

هنا نصححلك المعلومة لاعلاقة لسن اليأس مع واجب المراة اتجاه الرجل المرأة يالكان تولي 100سنة تقدر تقوم بواجباتها عكس الرجل غير يكبر شويا تلقاه يجري مع الاطباء باش يبقى قادر على فعل واجباته او بالاحرى على اخذ حقوقه​

اولا جزاك الله الف خير على هاد الموضوع الذي فاق الروعة
ماعليش خويا نزيد واحد التعليق؟؟؟
ماراكش غالط في اي كلمة الله ينورك
بصح ياااااااااااااااااااما نسا عبدوا رجالتهم مي لا مشكور لا محمود
ماشي اي راجل تزوج على زوجته يعني مرته كانت مقصرة معاه
وماشي اي راجل ماتزوجش عليها معنتها راهي قايمة بيه
الصح هو على واش حابين يبنوا حياتهم
المراة تضحي وتتنازل على جال راجلها وهاد الشي من طاعة الزوج
وكاين الراجل تاني مشاء الله عليه الشي الي صاريله ومايجيبلهش في باله زواج اخر
ماتهونش عليه العشرة
عارفة زوج تاع الناس منهم ديت مفهوم الزواج
المراة خاصها غير تبوسله رجليه تالمو اللي قايمة بيه
وفي التالي حاب يزيد الزاوجة وهي عارفة بهاد الشي
وتقولي درت اللي عليا في وجه ربي وولادي ومازال هاكدة
انا نفتاخر بيها
وجيت في بلاصتها نطربق الدنيا على راسه
مي عندها علاه راهي ساكته
الله يكتر من متالها
وراجل راه في الخمسينات
العمر اللي يحتاج فيه زوجته معاه
وهي هاد زمان مللي فرقاته في المضجع
هي في بيت وهو في بيت
علاه ماتتزوجش ياراجل؟؟؟؟
جايبتلي رجال ونسا وعشرت العمر بيناتنا
وفي التالي نجيبلها ضرة
مهما كان ام ولادي
ونفتاخر بالرجال اللي كيفه
خاطرش في العقد الي هو الميثاق الغليظ تهادوا باه واحد مايسمح في لاخر
في السراء والضراء
سواء التضحية من عند الراجل ولا من عند المراة
مفهوم الزواج هو الصبرونكونو قد المسؤولية ومانخونوش العشرة مهما كان
شرع الله اكيد بصح رانا عارفين بللي العدل ماكانش
وكاين نسا ايمانهم قوي بالله وهوما اللي يزوجو رجالتهم

الله يصلح بال الامة

كي نحبو نطبقو الشرع نطبقوه على الاصل ماشي ندو واش يساعدنا او نخلو واش مايخرجش علينا

الله يزيدك نور على نور

جزاك الله خير حسان على هذا الكلام الطيب الذي لاياتي الا من رجل طيب ...
جميل على ان نعمل ونشدد على روابط الاسره المكونة من الزوج والزوجه وعلى مدى تفاهمهما وصدق الحب بينهما ,, وجميل على ان يتحمل كل من طرفي الاسره على تكوين عائله محبه ينمو الحب في نفوسها ,, وجميل هو التآلف والتراحم والتوادد في ما بينهما ...
لكن إيجاد جمعيات او مؤسسات او ادارات تعمل على إيجاد زوجة ثانية بحجة او بغيرها هو مدار هدم لروابط الاسر وتشتيت لفاعلية الاسره وتفكيك لمكوناتها وخلق جو اسري يسوده الضياع ,, فلا اتصور رجل بين زوجتين وبيتين وعائلتين سينتج عائلة سوية متفهمة محبه الا ما ندر ,, نعم كل شيء بتوفيق الله وقد يحصل ان هناك تعدد ناجح لكنه لن يكون الا اذا الزوج مقتدر ماليا وهذا اهم شيء ومسيطر سيطره تامه على البيتين ,, فإذا ما وجد اسره لاينقصها شيء لماذا البحث عن ما يرضي شبق الزوج ؟!! ونحن نعلم ان في بحثه اهانه وتفكيك لاسره !!! اذا وجد ان الرجل لايرتاح لزوجته وليست قادره على تحمل مسئولياتها عليه ان يدعها بسلام ودونما تشهير ويبحث عن غيرها ربما هي تجد في غيره ما يرضي فضولها وهو يجد في غيرها ما يسعده .. ليه يتزوج عليها ويتعب نفسه ويتعبها ويحصل اشياء ليست من الانسانية في شيء ... شكرا حسان .....

baraka allahou fika akhi

باختصار التعدد اصبح ضرورة لكل قادر ..

لاسباب كثيرة :

- العنوسة .

-كثرة النساء .

- كثرة الفساد .

- عمل المرأة .

- الاهمال الكثير من قبل الزوجه الاولى .

تمنياتي لكم بالتوفيق.

العنوسة راهي من الجيهتين
كثرة النساء اثبتت الدراسات الديمغرافية ان عددالنساء و الرجال في تساو مع اختلافات طفيفة وروح راجع الاحصاء قبل ما تجيو تطيشو برك في الهدرة
كثرة الفساد راكم مسؤولين عليه انتوما قبل النسا كن كل واحد لاتي بروحو وغاض بصرو رانا متهنيين
عمل المراة كن جيتو كافينا ماديا نعلبوها خدمة مكان حتى وحدة شاتية الشقا انا لي شفتها تخدم كاامل غير باه تعاون راجلها
الاهمال من طرف الزوجة روح سقسي روحك قداه من مرة تقلها نحبك في اليوم هذا ابسط شي تشريلها كادوات؟
راك تسلكلها في الحمام
راك تسلكلها في حق الحفافة شهريا مع انو مبلغ بسيط الاشتراك عند الحفافة ب 80 الف مدة شهر وهذا مبلغ بسيط انت تمدولها قداه من مرة
راك تكسي مرتك و راك تشريلها في مواد التجميل وما الى ذالك راك تخلع فيها كل شهر على الاقل بقرعة ريحة
راك تعاونها في الليل كي تنوض للولاد و تبات سهرانة معاهم
راك مسكنها في دار رزقها ماشي كرا عند الغاشي
راك تجبلها في القضيان كيما حابة هي وكي تشوف ماكلة في النت ولا في التيفي تقدر تديرها ولا غير تشوف بعينيها
راك تخرجها ولو مرة في الشهر تدور بيها برا ولا تعشيها برا
راك تشريلها في الذهب ولا راك تبيعلها في ذهبها اللي جابتو من عند ماليها
راك تعطيها في مصروف ساعة ساعة و تقلها هذا ديري بيه حاجة ليك
انا نضن هذو ابسط حقوق المراة عند الراجل ومانضنش لاكان كاين مرا عندها هذا الشي وتهمل راجلها يعني الاهمال راهو بدا من عندكم
وماتقوليش منقدرش على هذا الشي اللي يحوس على الدوزيام لازم يكون قادر كثرمن هذا الشي

حسب معلوماتي السبب من تحليل 4نساء للزوج ماشي على جال الاسباب اللي قلتهم كاين اسباب اخرى اهم مثلا وحدة مات راجلها او خلالها اولاد متقدرش تعيشهم يديها كزوجة تانية لمساعدتها وحدة كبرت او وحدانية في هاد الدنيا........... ولكن للاسف الرجل يرى في الزوجة التانيى غير على الحق اللي هدرت عليه او كي يحب يعاود الزواج يروح لوحدة صغيرة على بنتو كي نحبو نطبقو الشرع نطبقوه على الاصل ماشي ندو واش يساعدنا او نخلو واش مايخرجش علينا

هنا نصححلك المعلومة لاعلاقة لسن اليأس مع واجب المراة اتجاه الرجل المرأة يالكان تولي 100سنة تقدر تقوم بواجباتها عكس الرجل غير يكبر شويا تلقاه يجري مع الاطباء باش يبقى قادر على فعل واجباته او بالاحرى على اخذ حقوقه​

Baraka allahou fiki khti

أنا كتبت موضوع ليس دعوة لتعدد زوجات ربما لم تفهموا موضوعي جيد

انا قلت و كررت على المراة ان تطيع زوجها الطاعة التي امرها بها الله سبحانه و تعالى و تعطي للزوجها حق من حقوقه و تحترمه و إلأا فمن أفضل أن يتزوج عليها حتى تعرف قيمته

هذا هو قصدي

لا و ألف لا

أنا لم نطالب بالتعدد زوجات

بل نقول و نكرر
في كل مواضيعي

الإسلام لم ياتي بالتعدد الزوجات بل الإسلام جاء لينظم تعدد زوجات فقد كان تعدد زوجات في الجاهلية الناس يتزوجون بعشرون و ثلاثون و جاء الإسلام ينظم الزواج بأربعة فقط و ان خفتم ان لا تعدل فواحدة

فهكذ الإسلام هو دين وحيد في العالم و شرع وحيد الذي قالها صراحة تزوجوا بواحدة

فلك ردود التي تنتقدني بانني اطالب بالتعدد زوجات فاهم غلط

انا اطالب بالطاعة المراة لزوجها و ان تعطي له حقوقه مشروعة و تجعله أفضل منها و...الخ

و قلت لكم ان زوجة الاولى هي سبب الذي يجعل زوج يريد زواج عليها
ايه مالا في هذي الحلة روح بدل العنوان نتاعك راهو عكس ماراك تهدر ضرك يا راجل انت راك تقول تأسيس جمعية مساعدة وحث المتزوجين بالزوجة الثانية يعني نتعاونو و نشجعو اللي متزوجين يتزوجو بالثانية هذا هو موضوعك ماراناش فاهمين غالط و المفروص تقول تاسيس جمعية لمساعدة و حث الشباب على الزواج رانا كامل بالمشاكل يا خويا الباب مساكن قاعدين حابين يتزوجو و ما قدروش والمتزوجين مساكن تزوجو وحصلو رانا حاصلين السكنة الخدمة الولاد والله منيش فاهمة كيفاه كاين واحد في الجزاير و معندوش هذو المشاكل راهي في كل دار غير لاكان ناوي تقسملهم قيطون بين زوج و كون متهني راهم يقطعوهلك وتلقى روحك ساكن برا ههههه

يااخي تعدد الزوجات ليس فرض و حتى نحث عليها لكن الى حبيت تربح الاجر حث الرجال على الرحمة و الصبر و المعاملة الحسنة مع ازواجهم هذه هي السنة لي وصا بيها الرسول صلى الله عليه وسلم اما لي يحب يزوج بثانية ولا حتى رابعة فمن الاحسن نهار يروح يخطب بنت اناس يقوللها الى قبلت ولا بلاك هى تحب يكون ليه زوجها وحدها و من حقها و لي لي يحب يدي اجر بالتعدد يروح يدي هادوك لي مات عليهم زوجهم و الا طلقت وعندها ولاد ماكان شكون يصرف عليهم وهدي هي الحكمه الصحيحة

و نزيد والله يا اخي غير رانا في حاجة لجمعية تعاون هادك الشباب مساكن لي فاتوا 35 سنة و ماقدروش يدوا وحدة والله رانا نشوفوا الشيب فراسهوم و نهار يكونو عندهم ولاد مايعرفوش ليقولولو ابي و الا جدي تلقاهوم مساكن يحلموا يزوجوا بمرة وحدة ونت تحكي على الثانية لا سكنة لا خدمة كييزوج الوحد تلقه حاصل باش يعيش مرتو و ولادوا معيشة لي ترضي الله يا اخي الزواج راه مسؤلية لا ما تقدرش تعيش و حدة في هذا الوقت علاه ترمي روحك فالنار

و نزيد والله يا اخي غير رانا في حاجة لجمعية تعاون هادك الشباب مساكن لي فاتوا 35 سنة و ماقدروش يدوا وحدة والله رانا نشوفوا الشيب فراسهوم و نهار يكونو عندهم ولاد مايعرفوش ليقولولو ابي و الا جدي تلقاهوم مساكن يحلموا يزوجوا بمرة وحدة ونت تحكي على الثانية لا سكنة لا خدمة كييزوج الوحد تلقه حاصل باش يعيش مرتو و ولادوا معيشة لي ترضي الله يا اخي الزواج راه مسؤلية لا ما تقدرش تعيش و حدة في هذا الوقت علاه ترمي روحك فالنار
:up::regards01:

العنوسة راهي من الجيهتين
كثرة النساء اثبتت الدراسات الديمغرافية ان عددالنساء و الرجال في تساو مع اختلافات طفيفة وروح راجع الاحصاء قبل ما تجيو تطيشو برك في الهدرة
كثرة الفساد راكم مسؤولين عليه انتوما قبل النسا كن كل واحد لاتي بروحو وغاض بصرو رانا متهنيين
عمل المراة كن جيتو كافينا ماديا نعلبوها خدمة مكان حتى وحدة شاتية الشقا انا لي شفتها تخدم كاامل غير باه تعاون راجلها
الاهمال من طرف الزوجة روح سقسي روحك قداه من مرة تقلها نحبك في اليوم هذا ابسط شي تشريلها كادوات؟
راك تسلكلها في الحمام
راك تسلكلها في حق الحفافة شهريا مع انو مبلغ بسيط الاشتراك عند الحفافة ب 80 الف مدة شهر وهذا مبلغ بسيط انت تمدولها قداه من مرة
راك تكسي مرتك و راك تشريلها في مواد التجميل وما الى ذالك راك تخلع فيها كل شهر على الاقل بقرعة ريحة
راك تعاونها في الليل كي تنوض للولاد و تبات سهرانة معاهم
راك مسكنها في دار رزقها ماشي كرا عند الغاشي
راك تجبلها في القضيان كيما حابة هي وكي تشوف ماكلة في النت ولا في التيفي تقدر تديرها ولا غير تشوف بعينيها
راك تخرجها ولو مرة في الشهر تدور بيها برا ولا تعشيها برا
راك تشريلها في الذهب ولا راك تبيعلها في ذهبها اللي جابتو من عند ماليها
راك تعطيها في مصروف ساعة ساعة و تقلها هذا ديري بيه حاجة ليك
انا نضن هذو ابسط حقوق المراة عند الراجل ومانضنش لاكان كاين مرا عندها هذا الشي وتهمل راجلها يعني الاهمال راهو بدا من عندكم
وماتقوليش منقدرش على هذا الشي اللي يحوس على الدوزيام لازم يكون قادر كثرمن هذا الشي

ايه مالا في هذي الحلة روح بدل العنوان نتاعك راهو عكس ماراك تهدر ضرك يا راجل انت راك تقول تأسيس جمعية مساعدة وحث المتزوجين بالزوجة الثانية يعني نتعاونو و نشجعو اللي متزوجين يتزوجو بالثانية هذا هو موضوعك ماراناش فاهمين غالط و المفروص تقول تاسيس جمعية لمساعدة و حث الشباب على الزواج رانا كامل بالمشاكل يا خويا الباب مساكن قاعدين حابين يتزوجو و ما قدروش والمتزوجين مساكن تزوجو وحصلو رانا حاصلين السكنة الخدمة الولاد والله منيش فاهمة كيفاه كاين واحد في الجزاير و معندوش هذو المشاكل راهي في كل دار غير لاكان ناوي تقسملهم قيطون بين زوج و كون متهني راهم يقطعوهلك وتلقى روحك ساكن برا ههههه
:bravo01::bravo01:

لماذا لم تاسس جمعية مساعدة وحث الشباب على الزواج

لانو كاين بعض الشباب وصل 45 سنة ومازال ماكملش نص دينه

لماذا لم تاسس جمعية مساعدة وحث المتزوجين على الاحسان الى زوجاتهم

لانو في وقت كيما وقنا راه صعيب الحال على الراجل انو يوفر كلشي لزوجته واولاده اذا وفرلها الماكل بح على المشرب واذا وفر المشرب بح على الملبس واذا وفر الملبس بح على السكن واذا وفر السكن بح علىيهم كاااامل هاذ الاساسيات اما الكملياات فالله المستعان

الواحد دوك اذا تزوج مرا ودار دار ووليدات وعيشهم مكفييين راه السلطان فما بالك الي تزوج زوج
ولا ثلاث مرات كاين رجال تزوجوا زوج ولا ثلاث مرات بصح روح طل على حياتهم مردفين نساهم وولادهم تقول قابسة سردييين ونهار كامل الشباك وقول طبق السنة ياخي بانتلكم السنة غير في التعدد كملتو كلشي بقالكم غير التعدد الواحد بدل مايتزوج زوج مرات يروح يزوج اخوه المسلم الي لاحول ولا قوة له على الزواج على الاقل يقضي على الفتنة في المجتمع واحد يدير ربع نساء واحد نص مرا ماطارتلهش .....

وللحديث بقية.......................

لماذا لم تاسس جمعية مساعدة وحث الشباب على الزواج

لانو كاين بعض الشباب وصل 45 سنة ومازال ماكملش نص دينه

لماذا لم تاسس جمعية مساعدة وحث المتزوجين على الاحسان الى زوجاتهم

لانو في وقت كيما وقنا راه صعيب الحال على الراجل انو يوفر كلشي لزوجته واولاده اذا وفرلها الماكل بح على المشرب واذا وفر المشرب بح على الملبس واذا وفر الملبس بح على السكن واذا وفر السكن بح علىيهم كاااامل هاذ الاساسيات اما الكملياات فالله المستعان

الواحد دوك اذا تزوج مرا ودار دار ووليدات وعيشهم مكفييين راه السلطان فما بالك الي تزوج زوج
ولا ثلاث مرات كاين رجال تزوجوا زوج ولا ثلاث مرات بصح روح طل على حياتهم مردفين نساهم وولادهم تقول قابسة سردييين ونهار كامل الشباك وقول طبق السنة ياخي بانتلكم السنة غير في التعدد كملتو كلشي بقالكم غير التعدد الواحد بدل مايتزوج زوج مرات يروح يزوج اخوه المسلم الي لاحول ولا قوة له على الزواج على الاقل يقضي على الفتنة في المجتمع واحد يدير ربع نساء واحد نص مرا ماطارتلهش .....

وللحديث بقية.......................
:up: :up: :up:

موضوع مستفز للغاية وراني نشوف فيه رايح يكون سبب في حضري من المنتدى اللي حبيتو كثير منزيدش نجي هنا خير :mad::mad::mad::mad::mad:

المشكل الي راه محيرني تايد بعض الاخوات للموضوع فلا شك انهن عازبات فالغيرة طبع في المراة حتى امنا عائشة رضي اللع عنها وارضاها كانت تغار من ضرتها والتي هي حفصة رضي الله عنها فالغيرة غريزة خلقها الله عزوجل في المراة والرجل

لذلك اقول لمن ايدت الموضوع بكل هدوءة اعصاب لاتستعجلي بعد الزواج ردولي الخبر فليس الخبر كالمعاينة وليس من راى كمن سمع والي ذاق البنة مشي كلي ماذاقش ...........................

بارك الله فيك رد في محله لا زيادة عليه:regards01: :regards01::regards01:
:up::up::up:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة