أداء قوي وتأهل مقنع لفيدرر

يونس الصديق

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
5,921
نقاط التفاعل
2,278
النقاط
356
محل الإقامة
غليزان



بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شاء الله الاحوال بخير

- الخبر في مجال : رياضة التنس
- مصدر الخبر : BEIN SPORT
- عنوان الخبر :
أداء قوي وتأهل مقنع لفيدرر



m-arb-federer-cpjpg_nmt4qukeatva1m63ci5lhbja0.jpg


تأهل السويسري روجيه فيدرر، المصنف سادساً، إلى نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب بفوزه على البريطاني أندي موراي الرابع 6-3 و6-4 و6-7 و6-3 الإربعاء في ملبورن.
يلتقي فيدرر في نصف نهائي مع الإسباني رافايل نادال الأول، الذي أقصى البلغاري غريغور ديمتروف.
قدم فيدرر أداءً قوياً مرة جديدة ليؤكد تصميمه على العودة إلى التألق الذي غاب عنه في الموسم الماضي، الذي كان الأسوأ في مسيرته.
حسم فيدرر المجموعتين الأوليين وكان يرسل للفوز بالمجموعة الثالثة، وحصل على نقطة للفوز بالمباراة لكن موراي حقق الكسر للمرة الأولى في المباراة في الشوط العاشر، ثم سنحت فرصة أخرى للسويسري للتأهل في الشوط الفاصل إلا أن البريطاني أنهاه 8-6 مبقياً على آماله.
لم يتح فيدرر الفرصة كثيراً لمنافسه لاستثمار معنوياته المرتفعة بعد الفوز بالمجموعة الثالثة، فكسر إرساله مبكراً في المجموعة الرابعة وحسمها 6-3 منهياً المباراة في قرابة ثلاث ساعات.
وسيخوض فيدرر نصف نهائي بطولة ملبورن للعام الحادي عشر على التوالي في سعيه إلى إحراز لقب رابع فيها بعد أعوام 2004 و2006 و2007 و2010، وإلى تعزيز رقمه القياسي بعدد ألقاب الغراند سلام (17 لقباً).
من جهته، فشل موراي في مواصلة مشواره كما فعل عندما بلغ المباراة النهائية أعوام 2010 و2011 و2013، وعليه انتظار بطولة رولان غاروس الفرنسية التي تنطلق في آيار/مايو المقبل لمحاولة إحراز لقب ثانٍ في الغراند سلام بعد فلاشينغ ميدوز 2013.
يذكر أن موراي كان ابتعد قرابة أربعة أشهر في نهاية العام الماضي بسبب جراحة في الظهر.
منقول للامانة
تحيتي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top