ماذا ستطبخين آنستي, سيدتي الجزء43؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين آنستي, سيدتي الجزء43؟

ماشاء الله هذيك يسموها المرأة المدبرة، زوج في واحد الله يبارك رغود وبصحتكم التشيشة والشورما

دليلة ما جاتش، لا فالليموزين لا فالكاميون خخخخ ، كي وجعني ظهري تفكرتك دلول ههههه

ا
م انس عبد الله اول مرة نشوفك اذا جديدة مرحبا بيك واطباقك اتشهييي
مليكة اممممماديتينا لربيع براج اشهي بصحتك انتي وجارتك
ام رزق الله ماكول الهنا حبيبتي
سمرة مساء الخير وصحل عشاك
نعومتي طرشي اشهييييي الله الله بصحتكم ويريت تبعثيلي طريقتك في المطلوع راهو شهاني وتارتولات امممممممممم تطبيق ممتاز
هيلدا بصحتك الشطيطحة صبيتي لروحط زيدي غسلي الصحن انتاعك بلاك تخليه لميمتك واذا مقدرتيش بعثيه هنا نغسلوه مع ماعن اللمة
بنت قسنطينة يما يما على ذاك البغرير كيفاه مثقوب اسخفففففففف هبلتيني بيه يعطيك الصحة
ياشهرا ياشهرورة واش هذا اهذا واشيييي هذاك الرولي بعقد يممممممم اشهييييييي وشكرا على الوصفة
نعومتي راني صةرت بعض الاواني امبعد نحطهم الوقت برك راني مع لشومبر اجديدة
ام ارو ى مساء الخير لعقوبة لدارك اجديدة
ام سيراج صحل عشاك وبصحتكم الماقرون بالجاج
سماح بصحتها الضيفة سكالوب والمسفوف نموت عليه وانتي بصحتك الميناج
ام منصف صحا عشاك
فيفي مساء الخير بسومة انا تاني توحشتها هذي مدة مكلمتهاش عودي يا بسوم
خيرووو قوليلي ياطفلة كل يوم بخرجة وين راكي تروحي
رغووود حبستلي الكلمة ماحبتش تخرج وعينيا خرجو في بلاصتها كي شفت تشيشة يعطيك الصحة راهي تشهيييييي وتسخخخخخخف وتسيل الريوق بصحتكم يالالة
وقيلة هذا مكان بسيف لكملت مع الحرب انتاع للبنات مقدرتش انركز الي نسيتها تسمحلي وصحا عشاكم كامل والغايبات طلو علينا وطمنونا عليكم اسما مزلتي مع مشكل الشارجور

هاااني جيييت
يمسيكم بالخير كيما تقول فيفيتا البرنسيسة تاعنا
يعطيكم الصحة البنات راكم قايمين بيها كيما يلزم
كلش كلش يشهي الغرايف تاع بنت الجسور يممممممم يسخف ’سماح ديريه فطاجين الحديد خير حنا سييناه فالمقلة ماجاش مليح .وبصحتكم المسفوف وبصحتها سلفتك السكالوب
ولا الرولي تاع شهرا يوووووه يقتل يقتل لازم نجربو
نور الحبوبة تسلم الايادي كلش يشهي
ام ريهام التارت نقطة ضعفييي بصحتكم اللوبيا والمطلوع تسلم ايدك ولا العجانة:-h والفلفل وووو
ام منصف ربي يخليك اختيي المقروط غالبا ندير 3كيلات سميد بكيلة سمن و تاني كاينة وصفة ندى الورود جربتها مرة و جا هايل .توحشنا اطباقك:$
هيلدا بصحتك الشطيطحة والتارت تاع الشيكولا يمممي
ام انس سفرة دايمة ان شاء الله
ام ميمي بصحتكم لابيري و بصحتها ام هادي تاني المبرجة
ام رزق الله بصحتك الخفيف الظريف
ههههههههههه رغود واقيلا سمعتيها كي كانت تعيط باسكو عندها غير سارة ايا اتخيلو نتوما اسمي شحال من مرة يتعاود فالدار خخخخخخ يا جدكم ما يقدروش على فراقي علابيها ماخلاونيش نروح خخخخخ تسلم ايديكي والله سخفتوني فيها التشيشة مي جامي ذقتها
امنياتيي بصحتك التحويسة يالالا لاه ماديتينيش معاك :( كون راني هبلتك نمشي كي البطة خخخخخ
اذا نسيت كاش وحدة تسمححححلييي
بون العشية سكرفجت القارص و عصرتو وجبتلكم حقكم اديو شوية شوية
do.php

do.php

والعشا شربة فارميسال و مطلوع " كرهنا الطياب و هوما ماكرهوش الماكلة خخخخ"
do.php

نروح كشما نخرب فالكوزينة ونولي
صح عشاواتكم كااامل
ليغوز وين راكم :(

آخر تعديل:

do.php

كيكة تاع شهرورة خخخخ بالقارس والبرتقال
بعد مخلطت ضربت على الفرينة لقيتها بح خخخ عملت سميد لرطب في الاخير جات اممممم
do.php

دولمة تاع فطر {ماشروم}

do.php

do.php

do.php

بصحتكم جميعا​

ختيتو انا تحت امرك
المطلوع
كيلة ونص سميد وكيلة فرينة نص فنجال زيت ملح ملهقة كبيرة خميرة الخبز تبلي بالماء الدافيء وتعجني بعد ما يبدا يتعجن تبداي تزيدي الماء حتى تول عندك عجينة تلصق في اليدين تخليها تخمر من بعد عاودي خسريلها التخمار وقرصيها قرصات دريهم في السميد وتحطيهم في صينية الفرنوتحليهم بيدك وتخليهم يخمرو من بعد تدخليهم للفرن يطيبوا وبصحتكم مسبقا
سارة بصحتكم العصير انا البارح درتو وراني دايراتو في المجمد

انا نخليكم على خير ليلتكم سعيدة هنيئة غدوة ان شاء الله
اه نسيت ما قلتلكمش واش عشايا عشايا مخلفات الحرب يعني جبدت 3 بورت مونجي وسخنت وحطيت

مساكم بالخير لبنات
مبروك الكوزينة الجديدة يجعلها عتبة مربوحة اعلى كامل لبنات الغايبات والحاضرات
سارةمرحبا بينا عندك كوزينتك شرحة وبرحة ومنطمة تفتح النفس لطياب وبلا ماننسئ اطباقك تحفة ما شاء الله تسلم ايدك
لبنات راني جاميتكم الكل صح عشاكم ويعطيكم الصحة علي الاطباق لي وضعتوها 4444444444444

رغود تشيشة هايلة والساندويشات ماعندي ما نحكي
سارة شكرا على الوصفة كي شفتو نتاع الشهدة قلت بالاك وصفتو يعطيك الصحة اختي وبصحتكم الشربة
بسوم هلت الانوار واش راكي وواش راهي مريومة وبصحتكم الموني الرائع
حتى انا جربت كيكة البرتقال نتاع شهرورة وجات امممممممم
كاش نهار نحط الصور ان شاء الله
--
العشاء بقالي من الغدا درت كرمب بالفيونداشي العشية زدت معاه بطاطا للاولاد والف حمد وشكر على النعمة
--
وللجميع صحى عشاكم

يعطيك الصحة على المونيو بسوم، مممم وين راه الروز تاع هذااااك النهار عينيا طارو،

الحبوبة الاثنين والثلاثاء نروح وحد السونتر، نتلاقاو نقصرو ونتعلمو حوايج خفاف، نخرجو من العزلة شوية

سارة هذاك الرد طويل عريض اقسميه على 2 ولا 3، تبقاي تكتبي هكذا تعيشي خضرة تزوجي راجل اخضر وجيبي اولادك الكل خضرة خخخخخخ، واش درتي بالقارس هذاك الكل يخي ماشي رجينة برك خخخخخخخخخ

سمرمر طل القمر

شرفو بصحتكم الكرنب

ام رهام بثحتكم الحرب، اااه مخلفات الحرب هههه، 3 بورت مونجي ، والله هايلة نعاندك فيها

هذا هو شطبنا اليوم، وقت العصر عندي، وراهي قريب الثلاثة ياحدة الاستقبال خخخخخخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته

السلام عليكم لبنات
هذا وين لحقت ههههه درت ليسكال من كندا لسطيف هههههه يخي علبالكم رؤود مايحملش الطرونسبور
سارة كوزينة شرحة برحة واسعة ونظيفة وضاوية ربي يبارك وطياباتك ماعندي مانقول فيهم تحفة ماشاء الله
هيلدا هههه زوج صحونا يا بنتي والله ماغسلتهم في ليلتهم ..رنختهم في الكوزينة لغدوة بقالي الجاري والخميرة صبحت حاطة رجل على رجل هههه وحلينا الواجبات تاع ندوش
غير ليوم وين طيبت ..ملايكتك خفيفة وعرضتك خفيفة والله من قلبي تمتعت بالقصرة والقعدة معاك
ووالله ومن قلبي بابي ليك مفتوح كل يوم ..ماعجبتك الماكلة في داركم ازدمي عليا ههههه بصح بشرط صبي لروحك هههههههههههه
كيما كي جيتيني هههه انا كل مانسقي حاجة نبعثها هي تدي للطاابلة هههههههههههه

لبنااااات كامل يعطيكم الصحة على ماقدمتو
انا درت سوب بوا كاسي وهمبرغر
عندي مشكل في الليكتور كارت ميموار فلعصهولي رائد ..نجرب اذا هداه ربي نحمل الصور

مساء الخير على حبيباتي كامل وصح عشواتكم الكل راكم 44444444444
ابتسام كيما العادة كلشي بالطبع يعطيك الصحة///خيرورة شفتي على مريم وعمايلها كل فواياج عندي حجاب ريزارف في الصاشي خخخخخخخخخخ ///سارة هاني ديت حقي تاع القارص صحيتي بصحتكم الشريبة///حاملة المسك بصحتك التشيشة تاكلو بالصحة//نعيمة بصحتك المخلفات تهنينتي//فيفي لحقتنا الشظايا بصح علاه////خيرور صح عشاك ولبراج هادي اول مرة نجربهم شوية تفتولي كثرتلهم الزبدة ///حبيبتي الحبوبة صح عشاك انتي ولبنات وبصحتك الشومبرى ويخليلك الحاج تستاهلي كل خير///ولي راهم غايبين حدة//نبيلة//دليلة//نسيمة//اسمى//ام هادي //زينوبة//فريدةولي نسيتها تسمحلي والجماعة الكل صح عشواتكم اليوم عندي ما طبزت قلت ما ندير والو عندي صابلي ولبراج حتى صبت روحي نكسر في البيض عضم شقى عللا قول نعيمة درت كيكة ولطراف درت بيهم تحلية لحقت على نتاعي صورتها ليزباش زدمو عليها مور العشى ايه نسيت العشى درت رشتة وصورت محمد وليدي ياكل في الكيكة ويخرج في لسانو ويقول اممممممممممممم والحمد لله على النعمة
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php

ههههه ندوش، نزدم ماتخافيش ونصب لروحي ثاني، وشي هو لماعن اغسليهم وحدك:p ايه المرة الجاية طيبيلي في هاذاك الكادو للي جبدتيه لرائد ههههه وكل شوية وهو يقولك بغيت كادو، يؤبرني الحلو:love01:
ربي يخليك يالحبيبة والله قلبك نقي وابيض، ياسعدو للي عرفك، ربي يخليك نشالله:love01:

البنات كامل صحا عشاكم،رغود هاذيك التشيشة جامي كليتها بصح باينة تسخف بصحتكم، ندوش سجلي عندك المرة الجاية ديريهالي :yahoo01::p نجوى بصحتكم المقارون غير هاذيك للي تصلح تليكيدي بيها، هاجر تعيشي لحبيبة، بصح لوكان تشتي تصوريلي القشدة للي تديري بيها، جربت من قبل بالقشدة بصح مصلحتليش، سارة بصحتكم القارص ينحي علا القلب، والشوربة فارميسال انا منحبهاش خلاص، وهوما يموتو يديروها:dunno01: ،ابتسام هاذيك الدولمة تشهي كون غير جيتي حتى نتي هنا نزدم عليك:-r:-rياه خيرة هذا مزلتي تتكركري مع العصر، شوفي كاش وحدة من هنا ادي عشاها وخلاص ، ربي يعينك حبوبة واذا درتي حاجة مليحة قوليلي راني قاعدة غير نسخف هاذ ليامات، ام ميمي بصحتكم الرشة والحلو، ربي يخليلك محمد نشالله، راهو باين عاجباتو غير كثريلو منها ، أم رهام وسمورة وام منصف والبنات الباقيات صحا عشاكم حبوباتي ماكول الهنا نشالله واللي نسيتها تسمحلي.

:scared01::scared01::scared01::scared01:البنات منكم بالصح هكا مالفين تديرو التقارير :dunno01: منزيدش نعاود هاذو صفحتين بالسيف ماكملتهم، منو هكذا ندير كيما هاذوك تاع الحمام كي يجيو داخلين هاااو السلام عليكم وخلاص:thumb_up02:

هاو ليكم المقارون تاعي
do.php

do.php

هدا هو عشايا والحمد لله على النعمة
الديسار ماصورتوش نسيت

تصبحو على خير لبنات الى الغد ان شاء الله
انا سيراج وليدي راه عيان مسكين لاغريب دايرة فيه حالة
اروح انتهلى فيه شويا
سلالالالالالالالالالالام

الينات باركولي لقاولي شارجووور اوووه توحشتوو خخخخ
ابتسام اممم مينيو تووب بصحتكم اختي
ههههههههههه امنياتي و الله عندك الحق لازم نكتب كل وحدة في رد ويا ربي نلحق سينون راح ناسس اسرة القذافي صاحب الدستور الاخضر واللباس الاخضر خخخخ على فكرة دارنا خضرا ههههه
ام ندوش ع السلامة يالحمامة ههههه مالا جبتي رائد معاك اني نيماجيني الرحلة كيفاش فاتت هههههه
ليلة سعيييدة

ام ميمي بصحتكم الرشتة والكيكة و بصحتو الاموور
هيلدا اختي لازم تحاسبينا بالتقرير باش تثبتي بلي راكي مراجعة دروسك ملييح هههه . راكي كيفي مام انا ما نحبهاش و البقية كامل يحبوها ويقولك طيبيها كل يوم ناكلوها نورمال!!
ام سراج بصحتكم الماقارون والسلاطة وربي يشفي سراج يا رب

اييه خيرة القارص تاع العولة خخخخخ مي عطيتيني فكرة مليحة جامي سييتها وقيلا جا وقتها

هههههه سارة كي تعطيولي نذوق من الطبخات نحطلكم التقرير باش نسخف برك العين تشوف والكرش تعيط لا يا ماما لآاا:tongue02:
ومبروك عليك الشارجور لعقوبة ليا:regards01:

هههههه اكيد حبيبتي نذوقوك من كل حاجة مي اتحملي الكيلوات اللي راح يزيدو خخخ
يبارك فيك لعقوبة ليك ان شاء الله . شاركي فالجمعية يعوضولك شارجور ههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة