بوتفليقة نعم او لا بالعقل لا بالقلب "مشاركة في مسابقة رفاق القلم الجاد"

رد: بوتفليقة نعم او لا بالعقل لا بالقلب

لا ولا والف لا
ماذا يريد اكثر من ثلاث عهدات وتطاول على الدستور وسرقة واختلاس ماذا بقي لم يحصل في الجزائر من جرائم وسرقات
الم يفهم الدرس من دول الجوار الا يرى أنه غير قادر على ادراة دولة اسمها الجزائر ألا يرى انه أخذ نصيبه من الدنيا أي نعم وفق في العهدة أولى وقليلا من الثانية ولكن ماذا يريد بالعهدة الرابعة هل يريد مثلا ان يجعلها مملكة أو ما شابه حتى يبقى بالكرسي لاخر العمر ويرثه من بعده اخوه مثلا أم يريد العودة بنا الى الوراء
خير له ان يخرج معززا مكرما

معااااااااااااااااااااك قلب ورب يا رئيسنا الجزائر انجبت رجال يا ايوب

احترم رايك بالطبع ، صدقني عندما رايته في قناة النهار لما اودع ملف ترشحه فقدت الامل في كونه بخير لانه لم يستطع حتى ان يتكلم بوضوح ، زيادة لم يتم تصويره يمشي ولم يسمحو لنا حتى برؤيته . يعني بدون تعليق .

لم و لن اكون يوم ضد شخص عبد العزيز بوتفليق

وحتى انا لست ضد شخصه أو انجازاته

انا ضد العهدة الرابعة

وانا ايضا لانه ليس بخير

شكرا على المشاركة

لا ولا والف لا
ماذا يريد اكثر من ثلاث عهدات وتطاول على الدستور وسرقة واختلاس ماذا بقي لم يحصل في الجزائر من جرائم وسرقات
الم يفهم الدرس من دول الجوار الا يرى أنه غير قادر على ادراة دولة اسمها الجزائر ألا يرى انه أخذ نصيبه من الدنيا أي نعم وفق في العهدة أولى وقليلا من الثانية ولكن ماذا يريد بالعهدة الرابعة هل يريد مثلا ان يجعلها مملكة أو ما شابه حتى يبقى بالكرسي لاخر العمر ويرثه من بعده اخوه مثلا أم يريد العودة بنا الى الوراء
خير له ان يخرج معززا مكرما

شكرا على المناقشة في موضوعي ، يقال اهل مكة ادرى بشعابها ، نحن نعيش حزورة لن تنفك الا يوم 17 افريل بالرغم من أن التوقعات بينة ، لكن اعتدنا على المفاجئات فمن يعلم ماذا سيحدث ، نحن نقوم بما علينا والامر كله لله ،

يا رب استر بلادنا فقط.

بارك الله فيك .

رد: بوتفليقة نعم او لا بالعقل لا بالقلب "مشاركة في مسابقة رفاق القلم الجاد"

السلام عليكم

الله يجيبالخير لهده البلاد والله نسير الى نفق مظلم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة