قلب اللوز ساهل

رد: قلب اللوز ساهل

ماشاء الله
خرجلك بزاف شباب
ان شاء الله رايحة نجربو الويكاند اذا فرغتلو
بصحتكم

[/QUOTE

الله يسلمك حنونة جربيه وان شاء الله تنجحى فيه

خرجلك هايل يعطيك الصحة اختي
وبصحتك نسقسيك نخليه يرتاح شحال من ساعة ولا نطيبه مباشرة

اجبنى اختى على السؤال الخاص بلقلب اللوز باش نسيه اليوم

خرجلك هايل يعطيك الصحة اختي
وبصحتك نسقسيك نخليه يرتاح شحال من ساعة ولا نطيبه مباشرة

الله يسلمك اختى خليه يرتاح 20د اومبعد طيبيه مباشرة بعد الطياب اللى لازم يقعد 6 ساعات على الاقل باه يشد روحو موافقة ان شاء الله واي اسئلة رانى فى الخدمة

اختى درت كما قلت فى الوصفة لكن اخت غير نصف المكيال بدل 6كيسان قلت نسيى ب3 ونشوف ادا جانى مليح ندير الكل وخصونى لكيسات معنديش حليا فى البيت هههههههههههه

يعطيك الصحة ختي
حتا وجدت كامل الصوالح وعولت نديرها تفكرت اللبن
مافهمتش قصدك اللبن نورنال ولا رايب ؟؟

الله يسلمك اختى اللبن نورمال مشى رايب وجى يهبل بصح ادا درت سى كما انا بنصف الكمية

يطيك الف صحة نور جربتو خرجلي تووووووووووب بارك الله فيك خرجلك روعة ولونو ياعيني ياليلي
دمتي بود دائما نتميزة شكرااا على مشاركتنا اجمل الوصفااات امووووااااااح

يمممممم يعطيك الصحة
ممكن اسم السميد لي خدمتي بيه أو صورتو
ايضا درجة حرارة الفرن كانت كم ؟

يطيك الف صحة نور جربتو خرجلي تووووووووووب بارك الله فيك خرجلك روعة ولونو ياعيني ياليلي
دمتي بود دائما نتميزة شكرااا على مشاركتنا اجمل الوصفااات امووووااااااح
تسلملى حبيبتى ربي يهنيك

يمممممم يعطيك الصحة
ممكن اسم السميد لي خدمتي بيه أو صورتو
ايضا درجة حرارة الفرن كانت كم ؟

الله يسلمك حنونة السميد استعملى السميد الخشن اي ماركة حبيتيها المهم خشن انا هنا استعملت moula ودرجة الحرارة تكون متوسطة كتشوفيه حمار من الجوانب اشعلى من الفوق انا لكويزنيار تاعى فيها ارقام من 1الى 10نستعمل رقم 3 . جربيه ماتخافيش منوا اناشاء الله يعجبك واي استفسار انا فى الخدمة

يعطيك الصحة أختي
أنا جربتو من قبل بالصح الشاربات جاتني كثييييرة بالرغم من أني طبقت الوصفة كيما يلزم
السميد لي استخدمتو هو سفينة نصف غليظ
البنة أكثر من رائع بالصح الشاربات ماعلاباليش علاه جاتني كثيرة
والفرن حليتو على درجة 200
وانت؟

الف شكرا اختى على الوصفة رانى جربتها و جات روووووووووووعة و اسفة مقدرتش نحط الصورة

يعطيك الصحة أختي
أنا جربتو من قبل بالصح الشاربات جاتني كثييييرة بالرغم من أني طبقت الوصفة كيما يلزم
السميد لي استخدمتو هو سفينة نصف غليظ
البنة أكثر من رائع بالصح الشاربات ماعلاباليش علاه جاتني كثيرة
والفرن حليتو على درجة 200
وانت؟

شوفى اختى الشربات كيما قلت كتبدا تغلى احسبى 15د بلاماتنقصى النار اومبعد هى تبانللك كثيرة مى نورمالموا هذاك هوا حسابها تسقى على 3مرات فى الاخير مام تبدا الشربات من الفوق ماتخافيش السميد رايح يشربها قاع .عاودى ديرى كمية قليلة تبعى الخطوات وان شاء الله تنجحى فيه

الف شكرا اختى على الوصفة رانى جربتها و جات روووووووووووعة و اسفة مقدرتش نحط الصورة

بصحتك ام رحيل ربي يهنيك

يعطييييييييييييييييييييييييييك الصحة و الله غير سخفتينا فى هاد العاشية :$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$$:$

يعطييييييييييييييييييييييييييك الصحة و الله غير سخفتينا فى هاد العاشية :$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$:$$:$
الله يسلمك حنونة

يعطيك الصحة

مشكور اخى

هايييييل يعطيك الصحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة