واش هي شروطك يالالة واش هي شروطك يا سيدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا نحكى على روحى
كون نلقى مراة مقبولة الجمالة وتكون تربيتها مليحة وتعرف قيمة الوالدين وتحترمنى وتحترمهم
هاذى تعتبر هدية ربانية
^^
واذا كانت بوقوسة بزاف خير وخير ^^
:-r:-r:-r
يا رب تلقى وحدة خير من هاذي تستاهل خويا:up:

امين اختى :$

وربي يرزقك بشاعر حساس :-r
:s:s:s

بصح لازم نكون انا خير منو فالشعر لوكان يكتب خير مني نغير :regards01:

هههههههههههههههه كاشما تغلطي يضربك بهجاء كثرمن الفرزدق هههههههههههههههههههه​
بصح كي يكون مزاجوا مليح يغدقني في ساحة من الكلم العذب الذي لا يقاوم :p

:d وي اشرطى عليه شروطك برك
ههههههه وش نشرط ناناه انا نقعد عند بابا راسي مهني:-r

واش شاعرة المستقبل عهد نزار قباني قد ولى ولن يعود ونزار وحدوخر فلالجيري ؟؟؟؟ماشكيتش هههههه
ربي يعطيك احساب قلبك اسمعي اقراي مازال شوية....وقيلة حلاتلك ههههه

واش شاعرة المستقبل عهد نزار قباني قد ولى ولن يعود ونزار وحدوخر فلالجيري ؟؟؟؟ماشكيتش هههههه
ربي يعطيك احساب قلبك اسمعي اقراي مازال شوية....وقيلة حلاتلك ههههه
ههههههههههههه من اللول دخلت نقصر
خاطيني الميليو بعد 7 سنين نخمم في شروط:$

7سنيييييييييييييييييييييييييين بزاااااااااااااف
تبوري فالدار ههههههههه
ياعنداك راني نقصر برك حنونتي مادام عندك احلام عندك مستقبل

نصيحة ليك اختاه راكي مزلت صغيرة كملي جيبي ديبلومك هني روحك تعلقي بدين ومتتلقيش بالناس احكمي قدرك
وديري قيمة لروحك اذكري الله تعالى في كل شيئ انتهلاي في والديك الرجال يجيوك من حيث لا تدري الرجال كي شوفو وحدة كيف هكا يديرو عليها المستحيل نت لا تحوسي على الرجال تجي تحوسي تكرهيهم كامل
تقبلي مروري

نصيحة ليك اختاه راكي مزلت صغيرة كملي جيبي ديبلومك هني روحك تعلقي بدين ومتتلقيش بالناس احكمي قدرك
وديري قيمة لروحك اذكري الله تعالى في كل شيئ انتهلاي في والديك الرجال يجيوك من حيث لا تدري الرجال كي شوفو وحدة كيف هكا يديرو عليها المستحيل نت لا تحوسي على الرجال تجي تحوسي تكرهيهم كامل
تقبلي مروري

يعطيك الصحة والله خير نصيحة مشكور​

السلام عليكم
اختي يا غالية مازالك صغيرة حساب عمرك المهم نصيحة من اخت روحي اقراي جيبي ديبلومك اخدمي وريحي حالك هوما لي ينزلو عليك نزيدك حاجة حلي عينك تنزلي من قيمتك وماتديش من والا وكي تخيري الراجل خيريه على تربيتو على دينو واخلاقو اذا خيرتيه على زينو يشوف لروحو اذا خيرتيه على مالو يدير منك 10 اذا خيرتيه على النيفو مش راح تعلقو ديبلومو في الصالون فرجة للغاشي
خيريه على اخلاقو على قربو من ربي بويسك لي يخاف ربي والله مايجيك منو شر اااااااااااااه يا لحبيبة والله نخططو ونزيدو ولي شايفها ربي حنا جاهلينها عن تجربة راني نهدرلك وبالاك حلي عينك تقولي ندي حبيبي حبيبك راجلك ولي كتبهولك ربي نقطة انتهى
تقبلي مروري يا غالية

يعطيك الصحة يا ختي قلتي واش كنت حابة نقول كلش بالمكتوب و لي يتوكل على ربي يعطيه الحاجة لي فيها الخير ليه انا بعد نستنا مكتوبي يجي و ما نديرش لامان ساعات تشوفي واحد تقولي يهبل و مبعد كي تعاشريه يظهرو العيوب نتاعو ولا تقولي مش مليح و مبعد يظهر ناس ملاح اخر ادي واحد يخاف ربي و يكون من مستواك
مايكونش قاري عليك يتكبر و لا انتي قارية عليه يحس بالنقص و يحقرك و ربي يجيب واش فيه الخير :) :):)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة