يمآ لبسوهآ لبيض ودآروهآ فالصندوق

الله يرحمها ويصبرك على فراقها اجتهدي في العبادة وادعيلها ربي

حبيبتي الشيطان وظيفتو انو ينكد عليكي ويحسسك بالكابة...حاااااااربيه لانو الشيطان ما يحبش الانسان يكون سعيد لاتفتحيلوا المجال للوصول لهدفو...
واجهي نفسك بالواقع وبحقيقة غياب ماماك وسواء بكيتى او ضحكتى هدا لن يغير شئ ولو كانت الدموع ترد الموتى لبكينا بدلا منها دما....ربي يعينك حبيبتي والله حسيت بيك بزااااااااااااااااااااااف...كنت حابة نتواصل معاك بالرسائل لحتى نطمئن عليك كل يوم بالصح الله غالب مازالنى جديدة ما نقدرش نرسل رسائل ليكي...

ربي يرحمها ويوسع عليها

وانتي اختي الله يعطيك الصبر ويرزقك الأجر

ما عندك ما ديريلها درك

برك ادعيلها وصدقي عليها شحال ما تقدري

وتمسكي بالصلاة نتاعك وقراي القرآن باش ربي سبحانو يحطلك رحمة في صدرك

غير هاد الشيئ اللي نقدرو عليه ندعيولك ربي يقدرك ويرزقك القوة ويكون معاك

والموت كلنا ليها كي تزورنا تجي باسبابها

ربي يرحمها ويلحقنا بيها من الصالحين

والله يعوضك

الله يرحمها و يوسع عليها
عليك بالصبر
طلبيلها الرحمة الرسول صل الله عليه و سلم و توفى متكونيش جاهلة حبيبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا رحمة الله على أمك وجعلها الله من سيدات الجنة
عيد أو لا أخي من واجبنا نوقفو مع بعضانا ونتفكرو أحزان الغير حتى في أيام العيد وانتي عوض تبكي ادعي لأمك لأن الميت درك ما يحتاج والو مننا غير الدعاء ينورلو ربي قبرو بيه ويلحقو بإذنه ... كامل رايحين ليها أختي وكامل رايحين نذوقوها فينا لي يذوقها وفيها لي ما يذوقهاش لو يسبق هو أولا بصح الموت حق وكامل واصلين ليها وكل واحد وأجلو ... هذا اختبار ليك من رب العالمين وانتهاء عمر بالنسبة ليها انتي الواجب تصبري ربي يحب الناس لي تصبر ولازم تكملي حياتك ولي في القلب يبقى في القلب صح ممكن نهدرو معاك من منبر المرتاح مي لا خيار آخر يلزم تكملي حياتك والأحباب يعيشو في القلب للأبد ... ربي يصبرك أختي وحاولي تعمري وقتك بشي مفيد باه ما تبقايش تخممي أقراي قرآن وأنويه لروح أمك راهي بحاجتك بالطريقة هذي مش بلبكاء وأنك تدعي على روحك والدنيا مازالت قدامك والوقت ينسي والانسان اسمو انسان لأنو ينسى والجرح يداويه الوقت ورحمة الله على أمك مرة أخرى
الله يرحمها يا اختي انا كي طلبت ربي يلحقني بيما بويسك منين داك الدنيا تولي صغير وكرهييها
وتتمناي تروحي منها متلا الصباح علا الخمسة ضرب ت زنزلا هنا فالدزاير وياك قاستنا اقسم بالله لا تامني فرحت قلت يا ربي وقتها تلحقني بيها ومتمنيش فرحتي كفاه
علا بالي ضعف مني بصح فترة هادي كاررهة كامل الدنيا

حبيبتي الشيطان وظيفتو انو ينكد عليكي ويحسسك بالكابة...حاااااااربيه لانو الشيطان ما يحبش الانسان يكون سعيد لاتفتحيلوا المجال للوصول لهدفو...
واجهي نفسك بالواقع وبحقيقة غياب ماماك وسواء بكيتى او ضحكتى هدا لن يغير شئ ولو كانت الدموع ترد الموتى لبكينا بدلا منها دما....ربي يعينك حبيبتي والله حسيت بيك بزااااااااااااااااااااااف...كنت حابة نتواصل معاك بالرسائل لحتى نطمئن عليك كل يوم بالصح الله غالب مازالنى جديدة ما نقدرش نرسل رسائل ليكي...

شوفي كي تواجهي الواقع تجي ناس تحب تكسرك وتحسيها كانت حابتهالك وتستغل فالفرصة
انا صح راني في واقع لازم نرضى بيه والحمد لله ربي دا مني يما بصح عاطيني ام مربيتني تاني
هاني عارفة بصح لواقع مر يا اختي وصعيب تتعودي عليه في لحظة يعني انت في بالك الانسان لي عشت معاه عشرين سنة ننساه في تلات شهر ولا عام ولاعامين ؟
الحمد للله لا اعتراض علا قضاء الله مي الانسان ضعيفف والضربة لا كانت قوية طيحو صعيب لا ينوض منها

السلآم عليكم

ربي يرحمها ان شاء الله وربي يصبركم

ربي يرحمها ويوسع عليها

وانتي اختي الله يعطيك الصبر ويرزقك الأجر

ما عندك ما ديريلها درك

برك ادعيلها وصدقي عليها شحال ما تقدري

وتمسكي بالصلاة نتاعك وقراي القرآن باش ربي سبحانو يحطلك رحمة في صدرك

غير هاد الشيئ اللي نقدرو عليه ندعيولك ربي يقدرك ويرزقك القوة ويكون معاك

والموت كلنا ليها كي تزورنا تجي باسبابها

ربي يرحمها ويلحقنا بيها من الصالحين

والله يعوضك

ان شااء الله ربي يرحمهآ وربي يجآزيكم الجنة اختي بارك الله فيك
الله يرحمها و يوسع عليها
عليك بالصبر
طلبيلها الرحمة الرسول صل الله عليه و سلم و توفى متكونيش جاهلة حبيبتي
عليه الصلاة والسلام و الله يرحمهآ ويوسع عليها
علابالي يا اختي وكامل اخرتها موت مي كيما قلت الواقع يخليك تجهلي يعني الحمد لله ربي رانا بالصلاة والقران شوي نفوس تاعنا تطمن كان ماهموما رانا جهلنا

حبيباتي بنات اللمة كل يوم حطو هنا رد يشجعها لازم نكونو معاها لحتى تتجاوز ازمتها

بارك الله فيك ويحفظك ان شاء الله انا كن ت نشتكي غي على قبر يما وعند الطبيبة النفسانية ولا فالدار منقدرش نهدر يتعقد لساني :( بصح درك راني حسيت صح شوي روحي راني نقتنع
واش نقلكم ربي يخليكم

الله معك الله معك....فقط ادعي سمعيه صوتك ربما هاته الازمة لان الله يريد سماع صوتك تخيلي انا الله يقول لكي يا اماليا اريد سماع صوتك...يااااااااااااااالله زيدي تقربي لربي ملييييييييييييح وكل ما تحسي بضيق وبكية حلي المصحف اقراى ولو سطر على بالى راكى حاسة بزاف
الله يوفقك حبيبتى

يا اماليا

انا نهار توفى والدي كنت نشوف الدنيا كحلة و نقول ياو غير انا الي تحقرت واعلاه راح واعلاه انا الي فقدته من دون لبنات الكل
لكن مي نشوف الناس الي معندوش باباه والي معندوش يماه والي كبر وحدو بلا بيهم والي خلاهم صغار
ياو اختي مراكيش وحدك يا زينة وكل واحد فينا فقد غالي مي الحمد لله مكتوب ربي

لوكان جات الدموع و البكاء و النكد و الكابة ترجعهم رانا رجعناهم الكل

وانت هاك راكي تخرجي من رحمة ربي

يا زينة اقراي و عيشي حياتك ويماك ادعيلها ديما

ايه الي يقولي نرجعلك باباك نقول هات لوكان نبيع الدنيا كلها

مي الله غالب بابا راح خلاص و ولكان تعرفي كيفاه كنت عايشة معاه متصدقيش

مي راح راح في لحظة في لحظة :(

يا اماليا

انا نهار توفى والدي كنت نشوف الدنيا كحلة و نقول ياو غير انا الي تحقرت واعلاه راح واعلاه انا الي فقدته من دون لبنات الكل
لكن مي نشوف الناس الي معندوش باباه والي معندوش يماه والي كبر وحدو بلا بيهم والي خلاهم صغار
ياو اختي مراكيش وحدك يا زينة وكل واحد فينا فقد غالي مي الحمد لله مكتوب ربي

لوكان جات الدموع و البكاء و النكد و الكابة ترجعهم رانا رجعناهم الكل

وانت هاك راكي تخرجي من رحمة ربي

يا زينة اقراي و عيشي حياتك ويماك ادعيلها ديما

ايه الي يقولي نرجعلك باباك نقول هات لوكان نبيع الدنيا كلها

مي الله غالب بابا راح خلاص و ولكان تعرفي كيفاه كنت عايشة معاه متصدقيش

مي راح راح في لحظة في لحظة :(

يا اختي راني صابرة
بصح الجرح غير مولاه يضرو
انا نقول كانت ماتت يما وانا صغيرة ولا معرفتهاش راني مدرتش معاها دكريات
هي لي تقتلنيي كي نبدا نتفكر في جظات كنا عايشينهم سواء ملاح ولا ماشي ملاح
بصح الحمد لله ان شاء الله يكون مثواها الجنة هادا مكان وربي يرزقنا الصبر
الله يخليك اختي ربي يوفقك

يا اختي راني صابرة
بصح الجرح غير مولاه يضرو
انا نقول كانت ماتت يما وانا صغيرة ولا معرفتهاش راني مدرتش معاها دكريات
هي لي تقتلنيي كي نبدا نتفكر في جظات كنا عايشينهم سواء ملاح ولا ماشي ملاح
بصح الحمد لله ان شاء الله يكون مثواها الجنة هادا مكان وربي يرزقنا الصبر
الله يخليك اختي ربي يوفقك
المهم تكوني صابرة وباقي الي قلتيه يوجع بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف وراكي عارفة بلي راني في نفس موقفك ونعرف الشعور هداك يا زينة

اصبري اختي أماليا و احتسبي !

ما تعدبيش امك حبيبة ادعيلها و شوفي لنفسك شوية راكي تضيعي في روحك و ربي يحاسبك على نفسك يوم القيامة

ادعي باه ربي يرحمها و يغفرلها . . . ادعي باه يجمعك بيها في الجنة !

ربي يصبرك اختي صلي و استغفري و اقراي القرآن ! ربي يهدي بالك

الله معك الله معك....فقط ادعي سمعيه صوتك ربما هاته الازمة لان الله يريد سماع صوتك تخيلي انا الله يقول لكي يا اماليا اريد سماع صوتك...يااااااااااااااالله زيدي تقربي لربي ملييييييييييييح وكل ما تحسي بضيق وبكية حلي المصحف اقراى ولو سطر على بالى راكى حاسة بزاف
الله يوفقك حبيبتى

يا اختي انا مشكلتي موش ما نهدرش لا نهدر نورمال بصح فالدارو عند الطبيبة منقدرش بلعكش كي نروح لقبر يما نحكي نورمال حتى انو كاين مرا تما توفاتلها بنتها نقعد نحكي معاها وديما تقربا نصيبها تم
راني نقرا قران والحمد لله راهو مريحني محتاجة دعواتكم برك

يا اختي انا مشكلتي موش ما نهدرش لا نهدر نورمال بصح فالدارو عند الطبيبة منقدرش بلعكش كي نروح لقبر يما نحكي نورمال حتى انو كاين مرا تما توفاتلها بنتها نقعد نحكي معاها وديما تقربا نصيبها تم
راني نقرا قران والحمد لله راهو مريحني محتاجة دعواتكم برك
حبيبتي ما تروحيش المقبرة بزاف باغا توصلي عمل ليماك قادر يوصليها بلا ما تروحى وتعبي نفسيتك على بالى بكل شئ باغا تقوليه لاخاطر انا تانى كى نكون زعفانة لو كان غير يجيو يسقسيوني هادا وين نزيد ماقلتلكش ما تبكيش بالعكس خرجي قاع وش فى صدرك ما تغميش روحك حبيبتي....قلبي معاك ودعائى معاك:regards01:

المهم تكوني صابرة وباقي الي قلتيه يوجع بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف وراكي عارفة بلي راني في نفس موقفك ونعرف الشعور هداك يا زينة
ربي يحفظك اختي تعيشي

اصبري اختي أماليا و احتسبي !

ما تعدبيش امك حبيبة ادعيلها و شوفي لنفسك شوية راكي تضيعي في روحك و ربي يحاسبك على نفسك يوم القيامة

ادعي باه ربي يرحمها و يغفرلها . . . ادعي باه يجمعك بيها في الجنة !

ربي يصبرك اختي صلي و استغفري و اقراي القرآن ! ربي يهدي بالك

والله يعلم ربي يمكن صح فالاول كنت انا نهرب مناكلش ووووو بصح درك والله راني ندير مجهودي
ونحاول ناكل ونرقد بصح كلش م من القلب منين متلا من لبارح الصباح مرقدتش لليوم علا زوج ونضت علا العصر فتي ساعات فالنهار ولات تكفيني نوم
ان اء الله قطعت وعد لنفسي نخرج من هادا الجو وان شاء الله ربي يصبرني
والحمد دلله ان شاء الله ربي يخليلي لي بقاو ويجعل موتي قبل موتهم

حبيبتي ما تروحيش المقبرة بزاف باغا توصلي عمل ليماك قادر يوصليها بلا ما تروحى وتعبي نفسيتك على بالى بكل شئ باغا تقوليه لاخاطر انا تانى كى نكون زعفانة لو كان غير يجيو يسقسيوني هادا وين نزيد ماقلتلكش ما تبكيش بالعكس خرجي قاع وش فى صدرك ما تغميش روحك حبيبتي....قلبي معاك ودعائى معاك:regards01:

بصح انا نفرح بزاف كي نزورها ونحس روحي قريبة وعلا الاقل تما نحكي
ونحس روحي مونستها :)
علابالي يا اختي علابالي راكم حاسين بيا ربي يخليكم ان شاء الله

أماليا قولي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة