والله مافهمت والو!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكي اختي الغالية دائما و ابدا متمبزة بحضوركي الرائع و بمواضيعكي الراقية و الجوهرية المعاني
حسنا انا ايضا اعاني من هده الظاهرة كل صباح حين ادهب للدراسة ، لكن اصبحت انتظر حتى ينتهي التجمع و حين كنت ادهب للركوب من قبل لا افهم اي شيء حتى اجد نفسي امام مدخل الحافلة
هدانا الله و المؤمنين جميعا
ربي يخليكي حبيبتي الغالية
حفظكي الله و رعاكي و حماكي من كل شر انتي و كل المؤمنين ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
في امان الله
سلام الله عليكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكي اختي الغالية دائما و ابدا متمبزة بحضوركي الرائع و بمواضيعكي الراقية و الجوهرية المعاني
حسنا انا ايضا اعاني من هده الظاهرة كل صباح حين ادهب للدراسة ، لكن اصبحت انتظر حتى ينتهي التجمع و حين كنت ادهب للركوب من قبل لا افهم اي شيء حتى اجد نفسي امام مدخل الحافلة
هدانا الله و المؤمنين جميعا
ربي يخليكي حبيبتي الغالية
حفظكي الله و رعاكي و حماكي من كل شر انتي و كل المؤمنين ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
في امان الله
سلام الله عليكم
ماشاء الله حل القمر علينا مرحبا أختي شيماء نتمنى تكوني بألف خير يارب
شكرا لمشاركتك الطيبة للأ سف الشعب راه يعاني واحنا الطلبة وكبار السن بزيادة ربي يفرجها ان شاء الله وحضورك وكلماتك الطيبة ميزت موضوعي أختي بارك الله فيك والله لا يحرمنا من طلتك علينا حبيبتي
دمت في رعاية الله

انا أكره حاجة التنرسبور ملغري راجل مي كي نطلع نحس روحي كلب

و هذوك الشوافرة ديرين رايهم يخليو حتان يتشرجي الكار حتان ما يقدر يغلق الباب و يبداى يحشر فيهم كي الكباش !

ربي وكيلهم و زيد تاكسيات يستغلو يوصلك 50 مترا يقولك 400 دج !! كي تقولو نورمالمو تخدم بالكوتر يقولك ما كانش نرومالمو في البلاد

لا ما كان لا دولة و شعب انتهازي الا من رحم ربي

مبعد يقولك علاش كثرو طوبميلات

شكون يرضى يوصل مرتو في هذو كيران ؟؟

انا أكره حاجة التنرسبور ملغري راجل مي كي نطلع نحس روحي كلب

و هذوك الشوافرة ديرين رايهم يخليو حتان يتشرجي الكار حتان ما يقدر يغلق الباب و يبداى يحشر فيهم كي الكباش !

ربي وكيلهم و زيد تاكسيات يستغلو يوصلك 50 مترا يقولك 400 دج !! كي تقولو نورمالمو تخدم بالكوتر يقولك ما كانش نرومالمو في البلاد

لا ما كان لا دولة و شعب انتهازي الا من رحم ربي

مبعد يقولك علاش كثرو طوبميلات

شكون يرضى يوصل مرتو في هذو كيران ؟؟

صح يا أخي والله عندك الحق الزوالي ديما محقور واحنا غير دراهم بين عينيهم
ربي يستر برك شكرا لمرورك الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:عين بصيرة و أفواه تهتف بالحق صداها قصير لا أقول لكي الحق فحسب بل وكأن الحق نطق بلسانك ...بالله عليك ماذا نعالج؟أحترام ذوي الاولويات في الجلوس داخل الحافلة أم رحلات الموت التي كثرت سقرياتها
فماأشبه هذه الحافلة ببلادنا وكأنها جزائر مصغرة
أصبتي جوهر الموضوع الذي عجز عن طرحه الكثير من الناس ...مشكوة أختنا الكريمة على هذا الطرح والذي آلمني أنا حرائر الجزائر تهان في موطنها وكأن البلد مستعمر والله المستعان
أقول قرج الله علينا جميعا وأنجانا من حافلات الموت وإهانة بنات الرجال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:عين بصيرة و أفواه تهتف بالحق صداها قصير لا أقول لكي الحق فحسب بل وكأن الحق نطق بلسانك ...بالله عليك ماذا نعالج؟أحترام ذوي الاولويات في الجلوس داخل الحافلة أم رحلات الموت التي كثرت سقرياتها
فماأشبه هذه الحافلة ببلادنا وكأنها جزائر مصغرة
أصبتي جوهر الموضوع الذي عجز عن طرحه الكثير من الناس ...مشكوة أختنا الكريمة على هذا الطرح والذي آلمني أنا حرائر الجزائر تهان في موطنها وكأن البلد مستعمر والله المستعان
أقول قرج الله علينا جميعا وأنجانا من حافلات الموت وإهانة بناة الرجال

بارك الله فيك أخي على مشاركتك القيمة سررت بمرورك الله يفرج علينا ويستر بلادنا واش بقى نتهانو في بلادنا وعلى يدين خاوتنا ربي يستر ويفرج علينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة