][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أعرب بيبي، مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، عن خيبة أمله بعد سقوط فريقه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين أمام فالنسيا، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد سانتياجو بيرنابيو السبت ضمن مباريات الجولة 36 من الليغا الإسبانية.

وصرَّح بيبي لوسائل الإعلام بعد صافرة نهاية المباراة: "لا أعلم ما الذي حدث اليوم، لكن بطبيعة الحال هذه هي كرة القدم ولا تبتسم دوماً لك، الليغا بطولة صعبة بلا شك ولم نكن محظوظين بما فيه الكفاية".

وتطرَّق بيبي لإصابة زميله توني كروس بالقول: "سقوطه على الأرض كان قوياً ، سنرى ما سيحدث معه ونتمنى أن يكون لدينا وقت كافي لاستعادته ومشاركته".

وأضاف بيبي مُنتقداً حكم اللقاء: "لقد جعل الأمور صعبة علينا، واحدة من لقطاته الغريبة كانت البطاقة الصفراء التي وجهها لي، لا أعلم لماذا وجهها ؟ نحن نلعب كرة قدم ومن الطبيعي أن تحدث التحامات بدنية بصورة خفيفة".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

اكدت تقارير اعلامية ان إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، لم يتقبل بشكل جيد صافرات الإستهجان من جماهير النادي الملكي والتي اطلقتها بعد تلقي الدولي الإسباني لهدفين خلال الشوط الاول.

وكشفت إذاعة "كادينا كوبي" ان إيكر كاسياس اهان جماهير ريال مدريد بعد سماعه للصافرات، وفي نفس السياق فإن الاذاعة الاسبانية اوضحت ان الكاميرات إلتقطت لحظة إهانة كاسياس للجماهير خلال الشوط الاول وسيتم بثها هذا الاحد.

وحسب الاذاعة الإسبانية، فقد توجه كاسياس إلى جماهير ريال مدريد بهذه العبارات بعد سماعه لصافرات الاستهجان: "هذا يكفي.. إذهبوا لل..".

وليست المرة الاولى التي يتلقى فيها كاسياس صافرات الاستهجان على ملعب سانتياغو برنابيو، إذ منذ بداية الموسم والجماهير تظهر عدم رضاها على المستوى الذي يقدمه قائد الفريق.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

عجز فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، عن تحقيق الفوز في مواجهته أمام فالنسيا السبت، ضمن مباريات الجولة 36 من الليغا، ليخرج بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين .

وفي حقيقة الأمر لم يواجه ريال مدريد نادي فالنسيا فقط، بل واجه أيضاً الحظ الذي أدار ظهره للاعبي ريال مدريد طيلة 90 دقيقة من زمن المباراة.

وشهد شوط المباراة الأول تسديد ريال مدريد لـ 3 كرات ارتطمت بالعارضة والقائمين لمرمى دييجو ألفيش حارس مرمى فالنسيا الذي كان هو الآخر سداً آخر في وجه ريال مدريد.

وبعد هذه التسديدات الثلاث بالعارضة والقائمين تأكد "النحس" الذي يُلازم لاعبي ريال مدريد في هذا الموسم، حيث أنَّ ريال مدريد هو أكثر نادي في أوروبا سدد لاعبوه في الخشبات الثلاث.

وتُشير الإحصائيات إلى أنَّ لاعبي ريال مدريد قاموا بـ 30 تسديدة ارتطمت بالعارضة والقائمين الأكثر في أوروبا متفوقين في سوء الطالع على غريمهم برشلونة الذي عانده الحظ فقط في 19 كرة الرقم ذاته الذي واجهه لاعبو باليرمو الإيطالي.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه قد يصل الى نهائي دوري أبطال أوروبا اذا لعب امام يوفنتوس كما لعب السبت امام فالنسيا.

وسقط الريال في فخ التعادل على ملعبه امام فالنسيا 2-2 ليفقد بنسبة كبيرة حظوظه في التتويج بلقب الليغا، إذ اتسع الفارق مع المتصدر برشلونة الى أربع نقاط قبل جولتين على النهاية.

وعقب المباراة صرح أنشيلوتي: "النتيجة ليست جيدة، لكن الأداء كان جيدا، كافحنا حتى النهاية وأهدرنا الكثير من الفرص، سجلنا هدفين بخلاف ثلاث كرات في العارضة وركلة جزاء ضائعة، كنا نستحق الفوز، نتمنى أن يكون يوم الاربعاء سعيدا".

وشدد المدرب على ضرورة الفوز في الجولتين المتبقيتين رغم اعترافه بأن الليجا أصبحت مهمة "معقدة".

ويستقبل الميرينغي على نفس الملعب اليوفي في إياب نصف نهائي التشامبيونز، على أمل تعويض خسارته ذهابا في إيطاليا بهدفين لواحد.

وعن هذه المواجهة تحدث كارلو: "اللاعبون قدموا أقصى ما بوسعهم اليوم، يمكننا الوصول لنهائي برلين اذا كرروا نفس الأداء".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

استعراض مباريات الموسم الحالي لفريق ريال مدريد ثاني ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم والتي خاضها أمام الفرق الكبيرة والمتوسطة هذا الموسم، يؤدي إلى نتيجة واحدة، وهي أن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي نال العلامة صفر عن جدارة واستحقاق.

ونظريا خسر ريال مدريد لقب الليغا بعد تعادل بطعم الهزيمة ضد فالنسيا 2-2 السبت في سنتياغو بيرنابيو.

وباسثناء مباراة برشلونة في مرحلة ذهاب الليغا ومباراتي ليفربول في دور المجموعات للشامبيونز ليغ، سقط انشيلوتي أمام كل الكبار ومتوسطي الحجم دون استثناء.. اتلتيكو مدريد وفالنسيا وبرشلونة وشالكة وأخيرا يوفنتوس.

وفي مقارنة بسيطة مع مدرب مثل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بطل انجلترا ومدرب الملكي السابق والذي لم يخسر أي مباراة كبيرة هذا الموسم، تلاحظ ان الفرق كبير جدا.

حتى في مقارنة مع المدرب الاسباني لويس انريكي الذي خسر فقط مباراتين كبيرتين أمام ريال مدريد في الذهاب وباريس سان جيرمان في دور المجموعات، فإن انشيلوتي هو الخاسر الأكبر لا محالة.

ولكن لماذا يتعرض هذا المدرب المخضرم لسلسلة من الانهزامات هذا الموسم أمام الفرق الكبيرة والمتوسطة؟
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

اشارت العديد من التقارير الصحفية أن الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، بطل اوروبا، يواجه خطر الايقاف عن صفوف الفريق لمدة مباراتين.

ووفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم من المرجح أن تعاقب انشيلوتي بسبب اهانته للحكم كلوس جوميز عندما نظر إليه وهو يصفق بعد نهاية مباراة فريقه امام فالنسيا.

وتنص المادة 117 من النظام الداخلي للعقوبات: "اذا بدر من احد اللاعبين أو المدربين أي اشارات تدل على الاستهتار او ازدراء، يعاقب مع تعليق من مباراتين إلى 3 مباريات او فترة ايقاف تصل الى 30 يوم".

واوردت الصحيفة الكتالونية أن انشيلوتي اذا تقرر ايقافه فإنه سيغيب عن الدكة الفنية لفريق ريال مدريد في آخر مباراتين بالليغا الاسبانية امام اسبانيول وخيتافي على الترتيب.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل الايجابي 2-2 امام فالنسيا السبت، ضمن منافسات الجولة ال36 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، لتتلاشى آماله نظريا في التتويج باللقب.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يقول وكيل أعمال الدولي الويلزي غاريث بيل إن اللاعب يعاني في فريق ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، لأن زملائه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف لكنه لا يخطط للرحيل عن الفريق.

ومر الموسم السيء لبيل في إسبانيا بمنعطف جديد بأداء متواضع في المباراة التي خسرها الريال 1-2 أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، كما فشل مجددا في التألق أمام فالنسيا الذي تعادل مع الريال 2-2 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت والتي قد تؤدي إلى خروج فريقه من سباق لقب الليغا مع برشلونة.

وواجه بيل صافرات غضب من المشجعين في استاد برنابيو معقل ريال مدريد، في تحول للموقف من اللاعب الذي أحرز للفريق الملكي هدفا في نهائي دوري الأبطال، وآخر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وضم ريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام هوتسبير، مقابل 100 مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم، لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات بالإضافة لبعض الإصابات.

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لصحيفة صنداي تيليغراف الأحد: "يجب على ريال العمل مع غاريث وتمرير الكرة إليه أكثر، امنحوه بعض الوقت ودعوه يظهر للجميع ما يستطيع فعله".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

رفض الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا، الاستسلام بعد أن ترك التعادل 2-2 مع فالنسيا آمال الفريق في تجاوز برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، معلقة بخيط رفيع.

وعوض ريال تأخره بهدفين باستاد سانتياغو برنابيو لكنه لم ينجح في انتزاع هدف الفوز وتراجع بفارق اربع نقاط وراء غريمه التقليدي قبل مباراتين على النهاية.

ويستطيع برشلونة، الذي فاز 2-صفر بملعبه على ريال سوسيداد، ضمان لقبه الخامس في سبع سنوات اذا فاز خارج أرضه على اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي، في الجولة القادمة عندما يلعب ريال في ضيافة اسبانيول.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي: "الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا الان لكننا سنواصل اللعب".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

تسعى إدارة فريق آرسنال الإنجليزي إلى التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو المتألق بصفوف ريال مدريد الإسباني، بطل اوروبا 10 مرات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت صحيفة (ميرور) البريطانية أن إدارة الغانرز تسعى لتقديم 33 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات ايسكو، الذي لا يشعر بالسعادة الكافية في صفوف الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

واضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي ارسين فينغر المدير الفني لارسنال يرغب بقوة في إتمام الصفقة، ويرى أنه يتناسب بشكل كبير مع اسلوب المدفعجية.

يذكر أن إيسكو صاحب الـ (23 عامًا) يتألق بشكل ملفت مع ريال مدريد، وأحرز هدف التعادل لفريقه أمام فالنسيا (2-2) السبت في الجولة ال36 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

استحوذ الدولي الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، على اهتمام وسائل الاعلام المختلفة في الأسابيع الماضية بسبب انخفاض مردوده الفني مع الميرينغي.

ونال بيل النصيب الاكبر من انتقادات (السواد الاعظم) لجماهير ريال مدريد، بعدما فشل في تقديم اي اضافة استثنائية تذكر مع اللوس بلانكوس بالموسم الحالي، بينما برر وكيل اعماله تراجع اداء بيل إلى اعتماد لاعبي ريال مدريد على (سياسة التجويع) بعدم تمرير الكرة إليه.

صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، بدورها سلطت الضوء على مشكلة جديدة يعاني منها النفاثة الويلزية في غرف خلع الملابس لريال مدريد، الا وهي صعوبة تعلم اللغة الاسبانية.

ويعاني بيل من صعوبة استقبال الاوامر بالشكل الكامل والصحيح، لانها تعطى باللغة الاسبانية، وهي اللغة التي لم يتقنها بعد، حيث فشل في احراز تقدم كبير مفضلا الاعتماد على لغته الانجليزية.

وتعرض بيل لموقف محرج مؤخرا بعدما عجز عن الحوار باللغة الاسبانية في مقابلة مع محطة اذاعية اسبانية، حيث بادر في الحوار باللغة الانجليزية بينما تكفل مترجم بترجمة الحوار إلى اللغة الاسبانية.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) عن تعيين الحكم السويدي جوناز اريكسون لادارة مباراة ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي على ملعب سانتياغو بيرنابيو الاربعاء، في اياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

واقيم لقاء الذهاب بين الفريقين الثلاثاء في مدينة تورينو الايطالية، وانتهى بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2-1 سجلهما موراتا وتيفيز فيما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الوحيد للفريق الاسباني.

وتعد المباراة هي الفرصة الأخيرة للوس بلانكوس من أجل انهاء الموسم متوجاً بأحد البطولات، بعد تعادله في الدوري قبل يومين امام فالنسيا واقتراب خصمه برشلونة من حسم اللقب لصالحه بالإضافة إلى خسارته في وقت سابق لبطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم والتي يحمل لقبها.

وعلى الجانب الآخر .. ينافس يوفنتوس على تحقيق الثلاثية التاريخية بعدما توج رسمياً بلقب الدوري الايطالي لكرة القدم ووصل إلى المباراة النهائية لكأس ايطاليا.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

تسعى إدارة فريق تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الدخول بقوة في صفقة ضم الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة (ميترو) البريطانية أكدت أن: "البلوز سيدخل بقوة في المفاوضات، وسيقدم عرضًا ضخمًا يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة، ولاختبار جدية مسؤولي النادي الملكي".

واشار التقرير إلى أن تشيلسي يضع بيل كهدف أساسي في الفترة المقبلة، ويسعى لاستغلال الأنباء التي تؤكد رغبته في الرحيل، خاصة بعد مستواه المتذبذب وانعزاله بسبب مشكلة اللغة والانسجام في مدريد".

يذكر أن غاريث بيل يقدم واحد من أسوأ مواسمه، ولا يظهر في المباريات المصيرية والكبيرة مع فريقه، على الرغم من الصفقة الكبيرة التي جعلته الاغلى في العالم عقب انضمامه إلى النادي الملكي صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أكد الكولومبي جيميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الاسباني، بطل أوروبا، أن مواجهة فريقه مع يوفنتوس بطل ايطاليا الاربعاء، في اياب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ستكون صعبة للغاية مشدداً على ان فريقه لا يخشى احد.

وقال رودريغيز في تصريحات لصحيفة (الباييس) الاسبانية: "ريال مدريد لا يخاف احد، ولا يوجد من نخشاه مع كل الاحترام لكل فرق العالم".

وأضاف: "يوفنتوس مثل كل الفرق الايطالية، يدافع بشكل جيد جداً ولا يترك مساحات، ونحتاج ان نكون في أفضل حالاتنا لنخترق هذا الجدار الدفاعي، لا بديل امامنا عن التسجيل لنذهب إلى برلين ولكن المواجهة ستكون صعبة للغاية".

واستمر اللاعب الكولومبي في حديثه بالقول: "انا اؤدي بشكل جيد منذ انضمامي إلى ريال مدريد، اتمنى ان استكمل هذا المشوار خلال المباريات المقبلة، لقد كنت غير محظوظاً في لقاء الذهاب، واصطدمت كرتي في العارضة بشكل غريب بعد تدخل ستورارو، انه امر لا يحدث إلا كل 20 لعبة ولكن للأسف حدث معي".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

رغم عدم تواجده في القائمة المستدعاة لمباراة الفريق الماضية أمام فالنسيا في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين إلَّا أنَّ الفرنسي كريم بنزيما سيتواجد في تشكيلة الفريق الأساسية أمام يوفينتوس الإيطالي .

فبحسب ما أوردته إذاعة " إي بي سي " الإسبانية الشهيرة فإنَّ المهاجم الفرنسي وبالرغم من عدم جاهزيته التامة 100% إلَّا أنَّه لا يريد تفويت فرصة المشاركة وتقديم العون للفريق في المباراة الأهم حتى اللحظة من الموسم .

وفي ظل كون بطولة دوري أبطال أوروبا الشريان الوحيد لحياة ريال مدريد في هذا الموسم الكروي فإنَّ بنزيما وبحسب ما نقلته الصحيفة يُريد تقديم كل ما يملك والمخاطرة بانتكاسة ممكنة لأجل مساعدة الفريق في أرض الملعب للتأهل إلى نهائي البطولة في برلين في السادس من يونيو المقبل .

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ بنزيما تجاوز اختبارات التحمل في تمارين الفريق الأخيرة وتبدو جاهزيته مقدرة مئوياً بـ 90٪ فيما ينتظر القرار النهائي حول مشاركته من عدمها من المدرب كارلو أنشيلوتي الذي قد يلجأ للعودة لخطة 4-3-3 مع عودة بي بي سي لخط المقدمة .

ويلتقي ريال مدريد بيوفينتوس الإيطالي مساء الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ذهاباً بنتيجة 2-1 في تورينو بإيطاليا .
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

قال مدافع يوفنتوس الإيطالي، السويسري ستيفان ليشتاينر الأحد إن "تفاصيل صغيرة" ستحدد نتيجة مباراة فريقه وريال مدريد الإسباني في اياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال اللاعب الذي فاز فريقه ذهابا بهدفين لواحد في تصريحات لقناة النادي: "منذ عامين تعرضنا للاقصاء من بايرن ميونخ في ربع النهائي وفازوا بدوري الأبطال، الآن تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهة الريال".

وتابع ليشتاينر: "لقد تحسن مستوانا مباراة تلو الأخرى ولم نمنح الخصم فرصا كثيرة" في مباراة الذهاب.

وبخصوص الريال صرح: "لاعبو الريال أقوياء للغاية وليس فقط رونالدو، علينا الاستعداد جيدا ولكن نحن واثقون من التأهل للنهائي".

وتابع اللاعب: "لقد قدمنا مباراة قوية في الذهاب، لا تزال تتبقى العودة وستكون صعبة للغاية، علينا اللعب جيدا"
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

استأنف ريال مدريد تدريباته بعد تعادله أمام فالنسيا (2-2) ليبتعد عن حلمه بلقب الليغا، وركز جهوده للثأر من يوفنتوس الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل بعد فوز اليوفي بهدفين لهدف في لقاء الذهاب في تورينو.

وبدأ المدير الفني للملكي كارلو أنشيلوتي بتأهيل لاعبيه نفسيا بشكل أكبر من الناحية البدنية لاستعادة نشاطهم حيث أن هزيمتهم في تورينو 2-1 ستجبرهم على تحقيق الفوز في سانتياجو برنابيو الأربعاء لضمان التأهل لبرلين المقرر إقامة نهائي البطولة الأوروبية فيها.

وبعيدا عن تعادلهم أمس أمام فالنسيا الذي صعب عليهم فرص التتويج بالليغا، حيث بات الملكي يبتعد بفارق أربع نقاط عن برشلونة صاحب صدارة الدوري قبل مباراتين من انتهاء البطولة، أصبح هدف الفوز على اليوفي وامكانية التتويج بلقب بطل أوروبا للمرة الـ11 بتاريخ الفريق، في جميع أذهان لاعبي الميرنجي.

وخاض جميع اللاعبين الذي شاركوا أساسيا أمام فالنسيا في جلسة التعافي الأحد باستثناء إيسكو ألاركون وكريستيانو رونالدو وألبارو أربيولا الذي شارك بالمران الجماعي.

وحسبا لأوامر أنشيلوتي، شارك أربيولا بالمران بجانب رافائيل فاراني وناتشو فيرنانديز ومارسيلو ولوكاس سيلفا وخيسيه وكريم بنزيمة، بالإضافة إلى بورجي ودييجو يورنتي من الفريق الرديف، والحراس إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو ****يكو.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

لجأ مدافع ريال مدريد الإسباني، سرخيو رامواس، لعبارة شهيرة قالها أسطورة النادي ألفريدو دي ستيفانو، لمطالبة الجماهير بدعم الفريق قبل يومين من استضافة يوفنتوس الإيطالي الأربعاء في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ملعب سانتياغو برنابيو.

وكتب راموس على حسابه الرسمي في شبكة (تويتر) الاجتماعية: "دي ستيفانو قال إنه لا يوجد لاعب أفضل من الجميع معا، انتم اللاعب رقم 12".

يشار إلى أن ريال مدريد كان خسر في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس بهدفين لواحد حيث يسعى للتعويض في الاياب للتأهل لنهائي برلين.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يواصل نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم بحثه عن تدعيم الفريق بصفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية.

ونقلت صحيفة "ميترو" الإنجليزية تقارير صحفية تشير إلى أن آرسنال سيجد منافسة قوية من نادي شالكة الألماني للتعاقد مع سامي خضيرة لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب الماكينات الذي سينتهي عقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

من جانبها أكدت صحيفة "ستار" أن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال يريد تدعيم خط الهجوم بالتعاقد مع مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الذي ينوي المسؤولون بإدارة "الميرينجي" لبيعه والاستفادة من مقابل الصفقة في ضم مهاجم شاب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الريال لن يفرط في بنزيمة بمقابل أقل من 40 مليون جنيه إسترليني، ويتنافس أيضاً على ضمه ناديي مانشستر يونايتد وليفربول، مما يعني أن "الجانرز" سيدخل في منافسة ثلاثية مع شالكة والمانيو والليفر للفوز بصفقتي خضيرة وبنزيما.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

اكد أوجستين رودريجيز، حارس مرمى فريق ريال مدريد السابق، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ان ايكر كاسياس وكريستيانو رونالدو نجم النادي النادي الملكي سيرحلون بعد نهاية الموسم الحالي.

واطلق أوجستين رودريجيز تصريحات مثيرة للجدل لإذاعة "ماركا"، قائلا: "سنرى إنتشار اخبار عن رحيل كل من كاسياس ورونالدو الاربعاء المقبل".

أوجستين رودريجيز والذي حمل قميص ريال مدريد 10 مواسم، اكد انه واثق من رحيل كل من حارس مرمى ريال مدريد والمهاجم البرتغالي بعد نهاية الموسم الحالي.

وتجدر الاشارة ان هناك شكوك كبيرة حول مستقبل ايكر كاسياس، الاخير ينال انتقادات لاذعة من جماهير النادي الملكي، كما كان الحالي في المباراة بعد ان عانى من صافرات إستهجان جماهير ملعب سانتياغو برنابيو.

ويتبقى في عقد إيكر كاسياس عامين إذ سينتهي خلال عام 2017، في حين ان النجم البرتغالي سينتهي عقده في عام 2018 مع النادي الملكي.
أخبار ذات صلة
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أكد الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، دانيال كارفاخال، إن زملائه لو احتفظوا بـ"الهدوء" و"الكثير من الصبر"، سيتمكنون من حسم تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء على حساب ضيفهم يوفنتوس الإيطالي، وتعويض الخسارة ذهابا 2-1.

وفي تصريحات لشركة راعية للنادي الملكي، أعرب اللاعب الدولي الإسباني عن اعتقاده بأن مفتاح التأهل سيكون هدوء الأعصاب والصبر وعدم الإصابة بالتوتر.

وقال كارفاخال: "المباراة من 90 دقيقة، علينا أن نجعلها طويلة جدا على يوفنتوس كي يعانوا دون كرة، إنها مباريات تركز فيها على اللعب، منذ ضربة البداية، الأربعاء سنحظى بدعم جماهيرنا، التي ستكون بالتأكيد اللاعب رقم 12، وإذا ما سجلنا أكثر من هدف، بالتأكيد سيكون هذا العنصر (المشجعون) هو العنصر الأهم في أولها".

ويرى كارفاخال أن ريال مدريد لا بد أن يستفيد من مباراة الذهاب في تورينو: "لقد تسببوا في خطورة علينا بسبب فقداننا للكرة أو لأخطاء ارتكبناها، أعتقد أننا لو احتفظنا بالهدوء، وتحلينا بالصبر الشديد وحركناهم في الملعب، فستكون المباراة لصالحنا".
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top