الحب و الزواج عن طريق الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
حسب راي انا هدا الامر عادي فكل انسان وما يحب وكما يشاء يفعل يتزوج عبر النت او غيره زواج زواج /الطيبون للطيبات والخبيتون للخبيتات /

زواج السكايب فيه و عليه كيما نقولو حنا يعني كيما تتعرف عليه و هو قدامك وبعد الزواج يولي غول كيف تعرفو بالسكايب و من بعد يبان على حقيقته يعني في رايي ليست قضية كيف يتم التعارف انما قضية اشخاص و مبادئ يعني انسان رجل صالح يعرف و حدة بالسكايب يزوج بيها و يفرحها و يقدرها و يحترمها و تكون نعم الرجل ....كيف كيف يعرفها بطريقة تقليدية و يزوجها و راح ثاني يكون هو نعم الرجل و نعم الزوج هكا ولا لا ؟منقدروش نعطو نسبة شحال نسبة نجاح هذا الزواج او فشله ان شاء الله نكون مخرجتش على الموضوع

الحبيب الوفي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الســـــــــلام عليك أختي الفاضلة ....أعتقد هذا يتوقف على شخصية كل واحد وكل واحدة هناك من يتقبل الحب والزواج عن طريق الانترنيت وهناك من يرفضه .. لسبب ان كل واحد يجهل اخلاق الشخص في الواقع ...أنا واحدة منهم مشاعري لن اسلمها لشخص اجهل اخلاقه وسلوكه.... لن اعرف كيف هو ... الحب ليس سهل والزواج ليس سهل ...أختي الفاضلة لاتنسي ان عالم الأنترنيت احيانا تماما مثل المزبلة أكرمك الله يدخله من هبّ ودب هناك حتى من الشواذ والعواهر و..... مريدي مواقع التواصل ... وماأدراك اختي الفاضلة ان من تسلميه عواطفك هو من هؤلاء الشواذ أو الضالين عن طريق الهدى ؟؟....وما أدراك اخي الفاضل التي تتواصل تكون من اؤلائك العواهر اوبائعات الهوى ؟؟
إذن اختي الفاضلة ان تختاري زوج واب في نفس الوقت وايضا اخي الفاضل ان تختار زوجة وام ...
عموما هذا رأي وأحترم باقي الاراء .... انا لاأرتبط بشخص لايعرف عن ماضي وعني شيء وانا لااعرف عن ماضيه وحاضره شيء .... السلوك والشخصية مهمة لديا وليس فقط الكلمات المعسولة المبعثرة في ردود والمساهمات ... وفقني وفقكم الله الى ماهو ل الاصلح خالص دعائي لكن ولكم

في نظري يجب تجنب هذا النوع من الزواج
لأنه مجرد وهم وخيال لا تعرفين عن حقيقته شي
في الواقع ولا تضمنيه فما بالك في عالم النت

شكرآ لكم جميعآ ع المرور
و انآ بدوري نحترم رأي كل وآحد فيكم​

صحيح ممكن تكون حالات صادقة و نجحت و توجت بالزواج عبر النت ولكن نادرة بحكم ما قرات و ما عرفت من محيطي او من الغير
ان الرجل يتخد المراة خليلة و ليس زوجة و مستحيل تكون كدلك و العكس صحيح حيت كلاهما يبحتا عن النقص من حب و حنان و اشباع عدرا عدرا على الفظ لكن الاوروبين اشاطرك الراي ممكن لانهم عندهم تقافة و يعتبرون النت وسيلة عادي بدون خلفيات

شكرآ ع المرور
بارك الله فيك
بحق انتي انسانة واعية
عندنا قليل هاد الشيء مي في لوروب كاين بزاف
نورتي يا حلوة​

كل شئ ممكن مع الجزائريين

والله انما الاعمال بالنيات!..

كل حسب نيته ويحصل فقك ما اراده ونواه الفرد!..

سواء خير واو شر !..

زعما اللي راهم يعشقو في الثانويات والجامعات الحب نتاعهم رايح يكمل بزواج
كاين اللي يخطب ويقرا في الفاتحة ومن بعد يفسخ الخطوبة يعني كل شيء ممكن والحاجة اللي تكمل بالحلال مرحبا بيها وانت قلتيها والحب والزواج والزواح حلال وربي يمد على قد النية...

ماعندي حتى فكرة عليه
مي ممكن باسكو نعرف ناس زوجوا عن طريق النت وراهم عايشين متهنين ولباس عليهم
وربي يمد على حساب النية

رد: الحب و الزواج عن طريق الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي ؟

الاحاسيس لا نتقل بالانترنت ( حذاري) تدخل البيوت من ابوابها

ححسب مدة الحديث ككين ليحكو مع بعض 3 سنين بلا ميشوفو بعضاتهم ويزوجوو
وكاين لتعيرفو شهر شهين يتلقاو و يزوجو وهذيي نسبة الفشل تكون 99%
+ كل واحد ومكتوبو

من بين الاف العلاقات الفاشلة نجحت واحدة لذا لا يمكن القياس

لدينا اعراف ولدينا شرع و لدينا عادات لا يحب التخلى عنها. شخصيا ان ضد لماذا ؟ لان الارنترنت قناع لا نعرف حامله يسمح لحامله تقلص اي شخصية ارادها و ما اكثر الممثلين في هذا الزمان

تبانلي نورمال
علاه هادو لي فالليسيات ونهار كامل مع بعضاهم زعما رح يتزوجو؟؟؟؟؟؟؟ والله مانظن

اخواتي اخواني انالا اايد و لا ضد الفكرة سمحولي ان قلت الاوروبيات اكترجدية من اهل بلدي سواء دكر او انتى نحن بعيدين كل البعد الايجابية و الله لو تسالي اهل المنتدى فردا فردا لا يتق بالنت مجرد وسيلة للتسلية و عدر الوقت بالعكس الاجانب لانهم يدركوا تمام الادراك ما صنعت اناملهم اهل مكة ادرى يشعابها و لو نجحت اي علاقة فكانت النت سبب من رب العالمين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة