ماذا ستطبخيـــن سيدتي لهذا اليوم ؟ //الجزء 49

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صباااااح الانوار عليكم لبنات
يعطيكم الصحة لبنات كلش يشهي من يديكم ربي يبارك
لينا وانيسة مرحبا بيكم معانا بانتضار الصور توحشنا اطباقكم
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 7 (3 عضو و 4 ضيف) ‏ام ايناس, ‏بنت الجسور المعلقة+, ‏بنت السلطان
رقية راكي هنا حكمتلك فوتو

ام رزق الله هادي غيبة وين راكي ياختي اطلعي اطلعي نشوفوك​

مساء الخيرا على خياتي لعزاز توحشتكم بزززززززززززززاف يعطيكم الصحة يا فنانات اللمة على موائدكم تحفة تبارك الرحمن

معقودة البطاطا

خبز الكوشة
]

صبااااح الانوار عليكم لبنات
اوووه تبانلي ماقدرتوش تتحركو من البرد ههههه راهو عندنا البرد قلت نهار البركوكس اليوم
ام التوام هادي غيبة منورة المنتدى ويعطيك الصحة اطبااااق رووووعة بصحتكم
منبعد انشاء الله نحطلكم الصور تاع النهارات لي فاتو

يعطيكم الصحة راكم تحفة الله يبارك
درت اليوم حواشي اسكندراني عجبوني

do.php

do.php

مساااء الانوار عليكم لبنات
زهور الشوق يعطيها الصحة مرت خوك حلوياااات هاية بصحتكم
امممم هبة ايه دا كلو ايه داكلو يسلم ايديك يا بنت راهم يشهو بصحتك
امينة مابنتيش اليوم وينك
انا اليوم جاوني ضياف ونسيت باش نصور كي حطيتها تفكرت حبيت نبكي ههههههه
بصحتكم العشا

اهلا حباباتي
ام ايناس والله راني مع هديك القندورة قريب نكمل

السلام عليكم
واش بيكم راكم صايمين ليل و نهار مراكمش تاكلو؟ وين راهم الاطباق و لا ضربوكم بعين الزوار ههههههه

يمسيكم بلخير :)
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 18 (6 عضو و 12 ضيف)
‏prncess fifi, ‏*amina*, ‏lina-67, ‏mimi53, ‏sabrinne, ‏sarah11

:s:s:s
لي عودة ان شاء الله​

يصبحكم بلخير
وان شاء الله تكونو كامل ملاح حبيباتي
مي قولولي وعلاش المطبخ راهو حزين هكدا ؟؟ :(
وين راهم ايامات عاند وماتخليهاش فقلبك ههههه
ماعليش ليسونسيال تكونو كامل ملاح وربي يهني كل وحدة :)
=====

ام ايناس تعيشي حنونة ربي يخليك ,, الركن منور باصحابو وبصحتك شاورما ههههه

رقية الله يسلمك ختى كلك زوق ,,عينيك التحفة حنونة ,, انتي وردة وتحبي الوردي :up:

ام منصف واش راكي ختي واش راهم لولاد ,,الله يسلمك حنونة ,,ههههههه شفتي انا لي عندي زهر دخلتي رد يتي على اطباقي ليا الشرف حبيبتي

ندووووووووووووووشتي يا ندووووووشتي توحشششتك موااااااااااح ,,نفرح نمووووووووووت بالفرحة كي نشوف الردود ديالك , يسلمك حنونة ردك هو التحفوون ,,والله الفضل يعود ليكم انتما شيفات المطبخ وين نبان انا معاكم ربي يبارك عليكم خياتي تسلميلي ياغالية :love01::love01:​

نسرييييييييييين واش راكي ختيتا ان شاء الله لاباس انتي واولاد ,,يسلمك حنونة فرحت كي شفت ردك ماشي موالفة تدخلي للكوزينة ههههه شرفني مرورك وردك حبيبتي تسلمي :regards01:

حدووووووووودتي واش راكي يا شغيغة ههههه ان شاء الله لاباس ,,يبارك فيك حنونتي ,,هاه شوفي ماخفتش راني دخلت وفي الليل تانيت ههههه شحال تعطيني gرايد ههههههههه ,,حدودتي كااملة معايا ونخاف مممممممم :up:

ميميتا الشاابة الزينوشة ديالنا واش راكي ختي ,,الله يسلمك حنونة كلك ذوووووق ووعلى الوصفات راني حطيت موضوع دجاج باليمون وغدوة نحط طبق الشيش كباب ان شاء الله ,,غااالي يطلب الرخيص

شهرورة الشطووووورة واش راكي يا بوقوصة ,,الله يسلمك حنونة ,,بعيد الشر على قلبك ياختي مانزيدش نحط ايدا يحبس قلبك ههههههههههههههه ,, اوكي حبوبتي طلبك على العين والراس انتي قولي واش من وصفة حبيتي وانا راني هنا ختيتا ,,ايه حقا نسيت وانتي واش عملتي فيا بهداك التيكوربابين ولا قطع وارمي كل واحد كاش يزقيلو ,,ياختي هداك يحب لجماعة وانا راني وحدي شهاني وماقدرتش نطيبو انا مانديروش بلعدس عندي حساسية من العدس نطيبو بالمرقة حمرا يجي اممممم

اوكي لبنات يعطيكم الصحة ونشكركم كااااااااااااامل من gول للgول وبدون اشتثناء ,, وربي يهني كل وحدة فيكم ولي مريض ربي يشفيه ولي يخدم ربي يعاونو ولي غايب ربي يرجعو بخير ولي رايحة تتزوج ربي يكملها بالخير ,,ولي مازالت ربي يجيبلها وليد لحلال ,,ولي تحوس على لولاد ربي يرزقها الدرية الصالحة ان شاء الله قولو اميين

اتهلاو فبعضكم ويعطيكم الصحة ويا من عاش
هاوليكم رابط الوصفة
http://4algeria.com/forum/threads/415659/#post5642329

‏prncess fifi, ‏*amina*, ‏amina swift, ‏أمونة المتألقة, ‏بنت السلطان, ‏mimi53, ‏سجينة الصمت

يمسيكم بالخير ^____^​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة