سؤال و بصراحة 0.0 !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الموضوع ليس للدردشة وفقكم الله
نحن هنـآ ننـآقش
وحبذا لو تلتزموون بالقوانين
ستحذف الردود التي تحوي ع دردشة
وهذا بمثابة انذار للجميع

سلامي

الفيسبوك و الله ماعلابالي بيه وين صاد ندخل غي كي يحب واحد هكا نحكو و لا كاش حاجة هذا مكان
اما الانترنت منقدرش صعيبة عندي و حد المنتدى رياضي خاص بالبرسا هههههههه مسجل فيه من زمان منقدرش قاع نبعده و الله و زيد الديمو تاعي يمشي بالانترنت ....منقدرش للاسف و نزيدك نخلص بالـ2 mois مسبقا منطيحش gاع on pane و راكي عارفة انفصالات الجزائر

في الفايسبوك عرفنا برشآ ناس منجموش نتخلاو عليهم بعد ما ولاو جزء لا يتجزأ من حياتنا
لكن أظن بعض الوقت لن يسبب مشكل خاصة إذا كان للتفرغ للعبادة والا لتمضية الوقت مع العائلة
فلا يجب أن نسمح للفايسبوك مهما كانت درجة أهميته لنا بأن يبعدنا عن واجباتنا الدنيوية والدينية ;)

الفيسبوك و الله ماعلابالي بيه وين صاد ندخل غي كي يحب واحد هكا نحكو و لا كاش حاجة هذا مكان
اما الانترنت منقدرش صعيبة عندي و حد المنتدى رياضي خاص بالبرسا هههههههه مسجل فيه من زمان منقدرش قاع نبعده و الله و زيد الديمو تاعي يمشي بالانترنت ....منقدرش للاسف و نزيدك نخلص بالـ2 mois مسبقا منطيحش gاع on pane و راكي عارفة انفصالات الجزائر

ههههههههههه
شكرا لك اخي

في الفايسبوك عرفنا برشآ ناس منجموش نتخلاو عليهم بعد ما ولاو جزء لا يتجزأ من حياتنا
لكن أظن بعض الوقت لن يسبب مشكل خاصة إذا كان للتفرغ للعبادة والا لتمضية الوقت مع العائلة
فلا يجب أن نسمح للفايسبوك مهما كانت درجة أهميته لنا بأن يبعدنا عن واجباتنا الدنيوية والدينية ;)

شكرا عندك الحق

.........................................................................................

لا الا في حالة اذا عوضته بشي اخر
يعطيك الصحة موضوع هائل​

سلام اختي شكرا على الموضوع
انا الحمدلله لست من هواة فايس احب منتديات اكثر لانوا الاحترام و التقدير فيها اكثر من فايس
مع انو عندي فايسبوكات ميش فايس ههههههههههه الا اني منستعملوس الا في حالة احتجت نشوف فايس تع القروب تع قرايتي برك
اما نت اذا نلقى الوقت ما نسيبها صراحة ههههههههه لكنوا القراية حكمتنا برك ههههههه

سلام اختي شكرا على الموضوع
انا الحمدلله لست من هواة فايس احب منتديات اكثر لانوا الاحترام و التقدير فيها اكثر من فايس
مع انو عندي فايسبوكات ميش فايس ههههههههههه الا اني منستعملوس الا في حالة احتجت نشوف فايس تع القروب تع قرايتي برك
اما نت اذا نلقى الوقت ما نسيبها صراحة ههههههههه لكنوا القراية حكمتنا برك ههههههه

ههههههههه
شكرا على مروركم يا ورود

استطيع الاستغناء عن الفيس و بصراحة اراه مكان المفضل للمراهقين
اما النت اصبح وسيلة لاسراع الحدمات و كسب الوفت و مكان لنشر و كسب المعلومات
لولا هدا اخير ما استطعت التعرف على هده الوجوه النيرة

استطيع الاستغناء عن الفيس و بصراحة اراه مكان المفضل للمراهقين
اما النت اصبح وسيلة لاسراع الحدمات و كسب الوفت و مكان لنشر و كسب المعلومات
لولا هدا اخير ما استطعت التعرف على هده الوجوه النيرة

أنرتي صفحتي
عندك الحق صح

بصراحة النت اصبحت جزء من حياتي

ولا استطيع الاستغناء عنها

شكرا على الموضوع اخيتي

لو قلتي هل تستطيع الابتعاد عن اللمة :$ لكـــــآن جوابي لا

لكن الفيس مش حاجة مهمة حتى ندمن عليه ، لدرجة أني مانقدر نبعد عليه

باسكو مافيه حتى فائدة ;)

جوابي نقدر نبعد عليه وديجا بعدت عليه :p

نورتهم صفحتي شكرا على المروبر
لكل وجهة نظر

رد: سؤال و بصراحة 0.0 !

........................................
................. جفت الصحف

رد: سؤال و بصراحة 0.0 !

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة