ملعب "مصطفى بن جنات" بالمنستير ميدانا لمواجهة الجزائر وتونس

لطفي عمرو

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أوت 2008
المشاركات
403
نقاط التفاعل
188
النقاط
9
ملعب "مصطفى بن جنات" بالمنستير ميدانا لمواجهة الجزائر وتونس



استقرت الاتحادية التونسية لكرة القدم، مع وزارة الداخلية التونسية، على أن يكون ملعب "مصطفى بن جنات" بمدينة المنستير، ميدانا للمواجهة الودية التي تجمع المنتخبين الجزائري والتونسي والمقررة يوم 10 او 11 جانفي المقبل.
ونقلت مختلف وسائل الإعلام التونسية، أن رئيس الاتحاد التونسي وديع الجرئ وممثل وزارة الداخلية التونسية، اتفقا على أن يحتضن ملعب "مصطفى بنات" بالمنستير المباراة الودية الحبية بين "ثعالب الصحراء" و"نسور قرطاج". وقد اقترحت هيأة وديع الجرئ ملعبي المنستير ورادس للمواجهة الودية.

stade-mustapha-ben-jannet-a-monastir.jpg


يُذكَر أن "نسور قرطاج" دأبوا في مبارياتهم الأخيرة، سواء في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015 أو المواجهات الودية، اللعب بميدان "مصطفى بن جنات" بمدينة المنستير"، وذلك هروبا من العاصمة تونس، بسبب الأحداث السياسية التي تعيشها الجارة تونس، من خلال إجراء سلسلة من الانتخابات، بداية بالانتخابات البرلمانية ثم الرئاسية الأسبوع الماضي والتي ستعرف دورا ثانيا نهاية شهر ديسمبر المقبل.
ويشار إلى أن، آخر مواجهة جمعت "المحاربين" بـ" نسور قرطاج" تعود إلى شهر جانفي 2013 بمناسبة الدور الأول من نهائيات كاس أمم إفريقيا بجنوب إفريقيا، والتي انتهت بانهزام الخضر بهدف دون رد.
















 
مشكووووووور
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top