مشكلة خيااااااانة

يعطيك الصحة كش شاركتينا مشكلتك
وان شاء الله نقدرو نفيدوك
انا عن نفسي نقولك اخطيه وانسساي واش شفتي
لا تخلي نفسك في مشاكل انت في غنى عنها
كما قال الله تعالى في كتابه العزيز
الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
يعني كل واحد يدي على حساب اعمالو
هدانا الله واياكم
تحياتي اختي​

يعطيك الصحة كش شاركتينا مشكلتك
وان شاء الله نقدرو نفيدوك
انا عن نفسي نقولك اخطيه وانسساي واش شفتي
لا تخلي نفسك في مشاكل انت في غنى عنها
كما قال الله تعالى في كتابه العزيز
الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات
يعني كل واحد يدي على حساب اعمالو
هدانا الله واياكم
تحياتي اختي​

واش تساليني راكي خوفتيني بهد الكلام هههه

راني خايف الى ندي وحدة مجنونة كيفي

رد: مشكلة خيااااااانة

مشكورة حبوبتي و انت صح بنت فاميلة لي متحبيهاش لروحك متحبيهاش لناس نحيك على الشجاعة و الروح الرياضية انك تجي ضد خوك لانوا غالط في حق زوجته المستقبلية , الخيانة هي اصعب حاجة تقتل الزواج و تحطموا ربي يهديه و يتوب الى الله لانوا بالك طفلة لي راهي خاطبها بنت عائلة محافظة على شرفوا و كرامتوا حتى وهو غايب و هو طالق العنان لنفسوا هكذا يكون ظلمها

مالقيت مانعلق برك من علامة الساعة أن تسمى الأشياء بغير اسمائها لي درتيه يسمى تجسس مش دنيت لحاجة خاطيتني .

استغفري مولاك يا اختي .

ختى ربى يجيب الخير خوك ربى يهديه بالصح نتى جامى تخرجى السر ولا تحكى غير ليماك اذا كانت متفهمة و لا راكى داصرة على خوك حاولى تمعنيلو و تقنعيه يبعد على هاد طريق و ماتقوليلوش على وش شفتى يولى يتهرب و يجيبها موراااك لاه توشيلى حوايجى و ينسى المشكل الحقيقى و يفقد الثقة فيك هروبا من الخطأ و لا خلاااااااات قولى للماماك على اساس هى لى شافت الفلاش و ماتجبدكش هو يتحط قدامها و اطيولو فرصة ربى يثبتو و يهديه و يعطيلو مرا تنسيه و تفطنو و تخرجو من هاد العالم الفاسد و يعطيك الصحة ربى مايخليكش كى راهى نيتك مليحة موفقة

أسأل الله لنا وله الهداية
أختي احتسبي لربي وربي يغفرلو برأيي ماتخبري أحد اكتفي بالدعاء
ربي يهديه لقى بنات الحرام فهو يستمتع ربي يهدي بناتنا وشبابنا
لوكانت الفتاة في نفس الموقف لتغيرت الردود لأن شرفها هو الأهم
ربي يهدي

حاولي تخبريها وهي متقولوش وتحوس طريقة تتركه بيها

مهما كانت صفة الشخص حرام شرعا تدخل في خصوصياتو يا اختي الكريمة .... دراها ربي يسهلو اك دخلتي وشفتي ماعجبكش الحال ... كاين اية والله اعلم في معناها ان تسألو عن بعض الأشياء تسؤكم ....ربي يهديه هوا كبير وأدرا بروحو وقادر ربي يتوب عليه ان شاء الله

ايييه هو ادرى بروحه و خطيبته مسكينة ؟؟ ادرى بروحه بصح مايديش بنات الفاميليا معاه ,,,,,,,,,,,,,,,,, تحيرو ,,,موضوع قبل على واحد اكتشف بلي خطيبة خوه تخونه كامل قلتوله قولو و هنا لالا وليتو تغطو الشمس بالغربال و تهدر على مشكلة التجسس و نسيتو المشكل الاصلي التهيته بما فعلته اخت الشاب و خرجتوها هي الغالطة و هو قاعدين تقولو عليه حرية شخصية ؟؟؟ وش من حرية تبيح الزنا ؟؟

انا في رايي هي مغلطتش هو جاب شك لروحه كي قالهم خبوه هنا هو الغالط وعلاش يبغي هو خطيبته تخونه ولا اخته يخونها راجلها ربي يهديه

شبعتونا مقروض من هذا المشاكل الي راكم تطرحوها هنا منين راكم تجيبوها ؟؟؟ ماهو المصدر ؟؟؟

السلام عليكم
الصلاة و السلام على حبيبنا محمد
يعني الحاجة لي نقدر نقولهالك ونتمنى ديرهاا متزيديش تدخلي في خصوصيات أي شخص و مهما كانت قرابتو ليك يعني اتفاداي هاذ العفسة لي درتيها هاذ المرة مهما كان الواحد فيناا مهوش كامل و اللي قلتيه انو خاين قضية هو راه يعرفهاا و راه كبير و يعرف صلاحو ديري حاجة في بالك بلي ربي مراحش يضيع حقو خطيبتو و للي راه يدير فيه رايح يتحاسب عليه اليوم و لا غدوة تاني ديري في بالي_ان الله يمهل و لايهمل_ و قادر تصرى مشكلة بينوو بين خطيبتوو و تتفك الخطبة يعني متعرفيش كيفاه_الحاجة لي راني خايفة منهاا انوو نتوما متسكتوش و رايح يجي نهار و تغلطو و تحكو في هاذ الحكاية رانا بنات و نعرفوو بعضانا_هاذي ردي بالك فيهاا _و الا حبيتي تهدري احكي لماماك احسن و خليهاا هي تدير واش لي لازم
و خوك الله يهديه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة