هل تبقى خطواتنا مجرد ردود افعال ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا اخي على الموضوع و بارك الله فيك
و لكن للاسف سنبقى امة تحركها الاستفزازات لا نتذكر اننا مسلمون الا عندما نهان في مقدساتنا

رد: هل تبقى خطواتنا مجرد ردود افعال ؟؟

شكرا اخي على الموضوع و بارك الله فيك
و لكن للاسف سنبقى امة تحركها الاستفزازات لا نتذكر اننا مسلمون الا عندما نهان في مقدساتنا
الشكر موصول للاخت الفاضلة شيماء
ربما ياتي الزمن الذي يتغير فيه الحال
وننعمل ان تكون روح المبادرة حاضرة لدى كل مسلم
حتى يدافع عن دينه و امله في الحياة
وان لا يجره الاخرون لمعارك لم يحدد زمانها او مكانها
وطيب الله اوقاتكم

السلام عليكم ورحم الله تعالى وبركاته
شكرا أخي على الموضوع الهادف لما يجري من حولنا
فعلا فنحن العر ب وبالاخص المسلمين ففي كل مرة تحصل كارثة تسب الاسلام والمسلمين نجد أنفسنا غارقين في دوامة لا نعرف أين الاتجاه الا مجرد ردود أفعال لما يحصل ما باليد حيلة حيث نرى زعمائنا يخضعون للغرب دون مصالح الاسلام
أكيد ردود أفعالنا ناتج لما بداخلنا من حب لرسولنا الكريم واسلامنا الحنيف لكن هذا لا يكفي فعلينا ايجاد جذور المشكل لحل المشكل وبالتالي يجب معرفة ما في أنفسنا للتخلص من هذه الدوامة
الحمد لله أكرمنا الله بنور الاسلام ويجب استغلاله لصالحنا لا السكوت فيجب التوعية الدينية والتمسك بالدين الحنيف للتغلب على الفجرة الكفرة.
لكنا مجتمعاتنا لازالت تركض وراء الماركات الغربية واتباع طباعهم ....
لكن لو كل واحد حفط دينه وتعاليمه مثل ما يفعلونه في اتباع الغرب لما اصبح حالنا هذا

شكرااااااا أخي

أعتذر على الاطالة
تحياتي

hada houwa

...... فــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــلا ......................

للساحر يدان ، يد يلهيك يها و يد يعمل بها ما يريد ، و نحن الان نتبع يدا واحدة منذ قرون ، مستواهم اوصلهم للعب بكلتا اليدين و مستوانا سمح لنا باتباع يدا واحدة فقط ( انهم السياسيون) ان شالله تكون فهمتني يا اخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة