تألقي قبل موعد زفافكي-صالون عرائس اللمة الجزائرية 2015 للخروج باحسن طلة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: تألقي قبل موعد زفافكي-صالون عرائس اللمة الجزائرية 2015 للخروج باحسن طلة-

سلام موضوع رائع اختي
في انتظار المزيد من نصائح الاخوات

ان شاء الله تفيدوا و تستفادوا من بعضكم
و احنا تااني كاشما نستفادوا معاكم

السلام عليكم
كيراكم لاباس
هآيا جيت نقرعج
ختى يكتب ربي ههههههه

حبيباتي العريسات
قبل العرس بشهر لازم تهتمي ببشرتك وخصوصا المنطقه الحساسه
بون بالنسبه للبشره
احكمي ماء الورد على حساب كاس شاي
وملعقة ونصف مايزينه
عصره ليمون وخليه ينقع ليله كامليه وتطليه في بشرتك الوجه الرقبه والركب والكوعين يعني المناطق لي يظهر فيهم الاسمرار
وهد العمليه كل ما تطولي فيها تجيب نتيجه يعني يمكن ماتحبسيهاش
وبالنسبه للمناطق الحساسه
لما تتخلصي من الشعر الزائد يعني كل ما تاخذي شاور
نفس العمليه لكن بدون ليمون ههههخ راح يطلق شراره هدا بالنسبه للابط
اما المنطقه الاخرى مالزمش تديري مايزينا لانو حرام نعمة
حكمي قشور صابون العادي او صابون مارسيليا حوالي ملعقة صغيره مع ملعقة ص ماء الورد اغليهم حتى يصير الخليط مثل الكريمه وبعد كل عمليه نظافة افركي المنطقه
وفي خلطات مجربتها انشاء الله نحطهملكم في وقت لا حق. وشكرا
في انتظار تطبيقاتكم وارآئكم لانو مهم. وماتخافوش كلها خلطات طبيعية ومجربتهم كامل. وشكرا
والله يسخر لكل حلم بنت بالحلال

mrrc 7boobba layydii rabbi ynwlk li fi ballk yariit tfhmmini fl39all kivah n3tani blmint9a l7sasa wna7i sawwd

اولا مبروك عليك
وربي يهنيك غاليتي
بون السواد مشكلة كل بنت لانو الشعر هو اللي يتبب بالسواد ومع انو منطقه غير معرضه للهواء الوغ تكحال
ومع النظافه والشاور وشوية اهتمام تبدى تبياض ماتخافيش
تنا كان عندي هاد المشكل
واللي نفعني بزاف هو قتلك
ملعقه صابون عادي او مارسيليا نبشرو
ونوضعه في كاسرونه مع ملعقه صغيره ماء الورد
وهو على النار يولي مرهم
كل ماتحبي ( تحلقي المنطقه سواء الابط اوا المنطقه الحساسه
افركيه واحلقي عادي بيها واستعمليها في بلاصة الصابون ما قبل الحلاقه
لما تكملي شللي
وعاود بلاصي المرهم ومع الوقت راح تندهشي بالنتيجه
وتاني كاين سافورايل مليح
افركي بيه المنطقه الحساسه . تبييض الركب والأكواع بالسكر وماء الوردالمكونات:
نصف فنجان من السكر الخشن، ليمونة كبيرة الحجم، ملعقة صغيرة من ماء الورد.
الطريقة:
يوضع السكر في وعاءٍ ويضاف إليه عصير الليمونة بالتدريج ويقلب بالملعقة حتى يتكون خليط متماسك
ثم يضاف ماء الورد ويقلب الجميع جيداً.
يوضع الخليط على الركب والأكواع
ويُفرك بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة
.يفضل أن تستعمل هذه الوصفة بعد إزالة الشعر الزائد أيضاً
لأنها تحتوي على الليمون الذي يؤخر ظهور الشعر الزائد بالجسم.
2. تبييض الركب والأكواع بالكريم والفازلين
المكونات :
ملعقتين كركم مطحون وفازلينالطريقة: يخلط الكركم بالفازلين جيداً
وتدهن به الركبة والكوع لمدة نصف ساعة تقريباً
ثم تغسل المنطقة بالماء الدافئ. تستعمل هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع لتبييض الركبة والكو

شكرا على الموضوع

بصح انا يظهرلي الاعتناء يكون قبل بعام ماشي بشهر .... + الطفلة لازم تكون تعتم بروحها لي عندها حب الشباب تداويه و لي عندها شعر زائد تنظف روحها كل اسبوع و لا كل شهر على حسب نمو الشعر عندها و لي شعرها يطيح تاني تعالجوا ...... حتى لما تجي للخطبة تجيها ساهلة .... ولا راني غالطة ؟؟؟؟

الاهتمام الشخصي يكون يكون و انا نفضب يكون بفترة اكثر من شهر ....... مثلا لي شعرها يطيح لازم تديرلوا علاج قبل العرس بفترة طويلة لانه لما يوصل عرسها رايحة تصبغ شعرها ولى ديرلوا ليماش رايح رايح يطيح .. ايماجيني كان طايح و زيد يطيح .. تولي فرطاسة نورمال ههه ..........

باش ماتقولوش اني نلعب فيها هههه

انا كان اهتمامي منصب على البشرة نتاعي لانه كنت نعاني من حب الشباب و الحمد لله عندي دركة عامين من لي تخلصت منه نهائيا .. الحاجة لي ماكنتش نعتني بيها المنطقة الحساسة ... صح ننظف روحي بصح السواد هذاك جامي حطيته في بالي بصح نهار تخطبت و ووليت نقرا بزااف على نظافة المنطقة عرفت حوايج بزززززززززززززززززاف .... و استعملت بززاااف خلطات اكثر واحدة ارتحتلها تاع زيت الورد مانبدلهاش و الحمد لله ....

العروسة ماتخليش روحها حتى ليامات اللخرين تبدا قبل على الاقل شهرين ماشي شهر شهر مايدي مايجيب خصوصا الى استعملتي حاجة يكون عندها تاثير سلبي ..........

علابالي هدرت بزاااف ... ههههه ............ شكرا على الموضوع مرة اخرى ..... :thumb_up02::thumb_up02:

اختي زيت الورد كيف تستعمليه لسواد المنطقة ولا غير خايفين من السواد وايضا ركبتين ما عندي ما ندعيلو ههههههههههه وجزاكم الله خيراااااا

mrrcc 7bboobbatt rabbi y7fdkkomm bbzaf stafdt mnkom

++ 5awwla 3anndk l7a9 lazm tofla t3tanni brohaa dimma machi hta yy5tabb pcq hadii dwwaam

اختي زيت الورد كيف تستعمليه لسواد المنطقة ولا غير خايفين من السواد وايضا ركبتين ما عندي ما ندعيلو ههههههههههه وجزاكم الله خيراااااا

شوفي ديري نقشير للمنطقة سكر و زيت زيتون و تحبي تزيدي قطرة ليمون و حطيه تم و حكي بصح بالعقل من بعد نظفي روحك كي تخلصي نشفيها مليح مليح من بعد جيبي قطنة حطي فيها قطرات زيت الورد و مسحي المنطقة الامامية ثم الخلفية ...... و داومي عليها كل يوم كي تبدلي الصباح غسلي بماء دافئ و نشفيها ثم جيبي القطنة فيها زيت الورد و مسحي بصح مرة واحدة في النهار ماشي تدخلي عليها صباح و عشية ... رايحة تلاحظي في الايام الاولى انه القطنة هاديك راهي كحلة بالوسخ مع مرور الوقت تنقص الكحولة مارايحاش تولي منعدمة بصح ماشي كيما الاول بعد حوالي شهر رايحة تشوفيها ولات منورة حتى اذا كنتي تشكي من رائحة الافرازات رايحة تتخلصي من هاذ المشكل ... على فكرة البياض لي نحكوا مش انوا ترجع بيضا ثلج لالا تولي تقريبا مثل لون البشرة .......

جزاك الله خيرا اختي ربي يحفضك ويجازيك خيرا انا صرت ندير فيه كيما تحكي بصح ما نديرش سكر والزيت راح اعملها وان شاء الله تفيدنا ربي يسعدك اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة