الاعبــــ الدولي الفرنسي نبيل فقير

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
أكد الدولي الفرنسي نبيل فقير-صاحب الأصول والجنسية الجزائرية أيضا- انه سعيدا وفخور جدا بالانضمام لمنتخب فرنسا في معسكر الاعداد بكليرفونتين قبل مواجهتي البرازيل الخميس والدنمارك الاحد المقبل الوديتين ضمن استعدادات الدوك الفرنسية لبطولة كأس أوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا العام المقبل بعدما لبى دعوة ديدييه ديشامب للانضمام للديوك على حساب الجزائر، بعد ان تسبب اللاعب في ازمة كبيرة طيلة الفترة السابقة، حسمها برغبته في اللعب لفرنسا بصفة دائمة.

وأجرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية حوارا مع فقير (21 سنة) قال فيه عن اختياره اللعب للديوك: "لقد تحدثت وسائل الإعلام كثيرا حول تمثيلي منتخب فرنسا او الجزائر، ولكن اختياري اللعب للديوك نهائي، والامور اصبحت واضحة، وأنا سعيد جدا وفخور باللعب لفرنسا".

واضاف فقير: "أول يوم لي في معسكر منتخب فرنسا بكليرفونتين مر بشكل جيد للغاية بسبب دعم زملائي اللاعبين والجهاز الفني وثقتهم بي خصوصا زميلي كريم بنزيمة الذي ساعدني على الاندماج في المجموعة والتأقلم على الاجواء الدولية، واسعى لتقديم أداء جيد في وديتي البرازيل والدنمارك.

وبسؤاله عن كونه لاعب مغمور في بداية الموسم قبل ان يحقق افضل بداية له خلال الموسم الحالي مع ليون ليصبح ابرز نجوم الليج 1 قال فقير: "أدرك أن الأمور سارت بسرعة كبيرة بالنسبة لي لأنه موسمي الأول كاساسي مع ليون في الدوري الفرنسي، وبسبب ثقة زملائي وادارة النادي تمكنت من التألق محليا قبل خوض اولى خطواتي الدولية مثلما حدث العام الماضي مع اللاعببن بول بوغبا ورافاييل فاران، حيث سارت الأمور بالنسبة لهما بسرعة ايضا، وكلا اللاعبين مثال وقدوة بالنسبة لي.

وعن استعدادات منتخب فرنسا لبطولة "يورو 2016" وحظوظه في المشاركة بالبطولة قال فقير: "كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي، زملائي في ليون، كريستوف جاليت والكسندر لاكازيتي قالا لي انه ينبغي علي في هذا الاسبوع المراقبة والتعلم ومحاولة الحصول على بعض الوقت للتكيف على اللعب على المستوى الدولي من اجل التواجد في تشكيلة الفريق الاساسية او الاحتياطية خلال المباريات الودية المقبلة.

وتابع فقير: "هدفي واضح وهو المشاركة في يورو 2016 وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذا الحلم ولدي طموح كبير في التألق على المستوى الدولي واثبات جدارتي باللعب للديوك".

واختتم فقير تصريحاته بأنه سوف يجتمع مع الاسطورة زين الدين زيدان خلال معسكر منتخب فرنسا، بعدما شاهده مؤخرا في جيرلان ، ووصفه فقير بالاسطورة، ونموذج يحتذى به لجميع اللاعبين بمنتخب فرنسا بجانب المهاجم المعتزل مؤخرا تييري هنري، وكان الالتقاء بزيدان وهنري بمثابة حلم تحقق اخيرا.

 
رد: الاعبــــ الدولي الفرنسي نبيل فقير

مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليح
 
رد: الاعبــــ الدولي الفرنسي نبيل فقير

لاعب نبيل فقير خان بلده
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top