المنافسة الافريقية ( إياب الدور الثاني) : تأهل الفرق الجزائرية للدور الثمن النهائي

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city



do.php


دوري أبطال إفريقيا : تاهل إتحاد العاصمة و وفاق سطيف للدور الثمن النهائي


تأهل اتحاد الجزائر هذا (الجمعة) للدور ثمن النهائي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله بداكار مع نادي بيكين السنيغالي بنتيجة (1-1) (الشوط الأول 1-0 للمحليين) في الدور السادس عشر للمنافسة.
و تمكن اتحاد الجزائر الذي كان منهزما في الشوط الأول بهدف نيانغ (د 9)، من تعديل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق حمزة كودري (د 78).
وكان لقاء الذهاب الذي جرى يوم 15 مارس الماضي بملعب عمر حمادي (بولوغين) قد انتهي لصالح أبناء سوسطارة (5-1).
وسيواجه اتحاد الجزائر في الدور ثمن النهائي المقرر في شهر مايو المقبل، المتأهل من المباراة بين نادي كالوم الغيني و زيسكو يونايتد الزامبي الذي تعادل ذهابا (1-1) بزامبيا.



وعلى خطى الاتحاد العاصمي صعد نادي وفاق سطيف الجزائري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لدور الستة عشر من المسابقة إثر تغلبه على ضيفه ريال بانجول الغامبي بهدفين نظيفين في إياب الدور الثاني والثلاثين.
وأحرز هدفي الوفاق زرارة في الدقيقة 19 و ملولي في الدقيقة 47.
وكان بطل إفريقيا فرض التعادل الإيجابي 1/1 على النادي الغامبي في مباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوعين ببانجول.


كأس الكــاف : الشلف إلى ثمن النهائي

من جانبه، تأهل جمعية الشلف هذا الجمعة للدور ثمن النهائي لمنافسة كأس الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم, بعد فوزه على نادي حورويا كوناكري الغيني بضربات الترجيح (5-3) بعد انتهاء المباراة بنتيجة 0-1: (الشوط الأول 0-0) في الدور السادس عشر للمنافسة جمعت بينهما بملعب محمد بومزراق بالشلف.
وسجل الهدف الوحيد للمباراة اللاعب نعماني في بداية الشوط الثاني (د48).
وكانت مباراة الذهاب التي جرت بباماكو بسبب تفشي داء أيبولا, قد انتهت لصالح النادي الغيني بنتيجة (1-0), مما تطلب اجراء ضربات الترجيح لتحديد المتأهل.
وكانت جمعية الشلف قد تأهلت في الدور التمهيدي على حساب كامبوي إيقل من سيرا ليون بعد خوضها لقائي الذهاب و الإياب بالشلف بسبب تفشي داء إيبولا بهذا البلد.
في الدور المقبل سيواجه الممثل الجزائري الوحيد في كأس الكاف النادي الأفريقي التونسي المتأهل مباشرة بعد غياب منافسه دولفين النيجيري.
أما الممثل الثاني في هذه المنافسة مولودية الجزائر فقد أقصي في الدور التمهيدي على أقدام نادي الساحل (النيجر) بعد تعادلها ذهابا (0-0) بالجزائر و انهزامها إيابا (0-2) بالنيجر.









 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top