صالات الأيروبيك و البحث عن القوام الرشيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: صالات الأيروبيك و البحث عن القوام الرشيق

بالعكس هذه ثقافة لازم تكرس في المجتمع وخصوصا الانثی
نحن نری تذمر الرجل من وزن زوجته الزائد دوما..اذا هذه فرصة لكي تشد في عزيمتها وتبدأ رحلة البحث عن القوام الرشيق
ولا أری أهمية للحكم علی نية النساء مادامت الصالات تؤدي الغرض منها وهو تنحيف الجسم والاستمتاع بصحة جيدة من شأنها ان تحميها من امراض كثيرة في المستقبل
انا أؤيد وبشدة فكرة اهتمام النساء بأجسادهن ورشاقتهم وصحتهن ولا يهم خلفيات الموضوع دام يحقق الهدف المنشود
وان شاءالله موضوعك يكون توعوي
بارك الله فيك

بالعكس هذه ثقافة لازم تكرس في المجتمع وخصوصا الانثی
نحن نری تذمر الرجل من وزن زوجته الزائد دوما..اذا هذه فرصة لكي تشد في عزيمتها وتبدأ رحلة البحث عن القوام الرشيق
ولا أری أهمية للحكم علی نية النساء مادامت الصالات تؤدي الغرض منها وهو تنحيف الجسم والاستمتاع بصحة جيدة من شأنها ان تحميها من امراض كثيرة في المستقبل
انا أؤيد وبشدة فكرة اهتمام النساء بأجسادهن ورشاقتهم وصحتهن ولا يهم خلفيات الموضوع دام يحقق الهدف المنشود
وان شاءالله موضوعك يكون توعوي
بارك الله فيك

والله يااخت روز اذا كانت التوعية فيما يخص الرياضة فانا معاك 100ب100
اما تكون ممارستها فى البيت او فى قاعة خاصة رغم مافيها من ايجابيات تبقى مساءلة اختيارية حسب ظروف كل واحدة
المهم و الاساسى هى الرياضة لتفادى الكثير من الامراض وتنشئة مجتمع صحى سواء ذكور او اناث
وتبقى القاعة حافز مشجع لذلك لمن تسنى لهاذلك
وفيك بارك الله اختى وفى مرورك الراقى والقيم
شكرا

السلام عليك
موضوع نادر ههه يعطيك الصحة
مع المرأة التي تمارس الرياضة خاصة إذا كانت تعاني من السمنة المضرة بصحتها
لكن أن تتباهى أمام الجميع فهذا غرور و مرض يضاف لسمنتها خخ
أما المصاريف فلكل قاعة مبالغ خاصة بها يوجد الباهضة و يوجد العكس
و فيما يخص الانفاق أعتقد أن معظم الرجال ضد الفكرة حتى و إن كانت مجانية لأسباب عديدة

السلام عليك
موضوع نادر ههه يعطيك الصحة
مع المرأة التي تمارس الرياضة خاصة إذا كانت تعاني من السمنة المضرة بصحتها
لكن أن تتباهى أمام الجميع فهذا غرور و مرض يضاف لسمنتها خخ
أما المصاريف فلكل قاعة مبالغ خاصة بها يوجد الباهضة و يوجد العكس
و فيما يخص الانفاق أعتقد أن معظم الرجال ضد الفكرة حتى و إن كانت مجانية لأسباب عديدة

اهلا بالاخت اميرة
هى القاعات مليحة لان فيها ماكينات كثيرة وكل واحدة تقدر تمارس الرياضة اللى تحبها وتحت اشراف اخصائية وحتى لما تكون مع الجماعة يكون فيها روح التحدى
الامراض كثرت وهذا كلوا من قلة الحركة وماعندناش فى الاصل مفهوم حقيقى للرياضة حنى ولو فى البيت
اما الفئة الفارغة عقل والشغل ربي يهدى ماخلق
وتبقى المراءة اللى عندها مدخول خاص وزوج او اب متفهم اللى تقدر تمارس رياضتها بكل اريحية
شكرا على المرور العطر ربي يخليك

مع الاسف ليست لي بنت ، لكن انا من نصحت زوجتي للذهاب الى قاعة الرياضة ، لاسباب عدة اولها الصحة و هي اغلى ما يملك الانسان ، و اذا ارادت الرشاقة فاين الضرر ؟ لكن بالتأكيد ليس من اجل البرستيج. انا رجل احب اذ نظرت الى زوجتي تقر عيني و تبعدني عن الشبهات .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة