بوغبا يرفض اغراءات سان جيرمان .. وريال مدريد يتربص

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
خطف الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الايطالي انظار كبار اوروبا، الذين دخلو في معركة شرسة للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحفي الايطالي المخضرم، جيانلوكا دي مارزيو الذي يعمل في شبكة (سكاي سبورت) الايطالية، فإن بوغبا رفض عرضا اوليا من سان جيرمان يقتضي برحيله الى ملعب حديقة الامراء مقابل حصوله على راتب اسبوعي يصل إلى 385 الف جنيه استرليني.

وادعى دي مارزيو ان النادي الباريسي قدم عرضا لا يمكن لبوغبا رفضه بحصوله ايضا على مبلغ 15 مليون يورو كراتب سنوي بعد خصم الضرائب، ليكون بذلك واحد من اللاعبين الاعلى اجرا في العالم.

وعلى الجانب الآخر .. اشار دي مارزيو إلى ان: "ريال مدريد الاسباني يسعى لاستغلال تواجد بوغبا في مدريد رفقة يوفنتوس الايطالي الاربعاء، في اياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، لمحاولة اقناع بوغبا بالانضمام إليه"، خاصة بعدما شوهد وكيل اعمال اللاعب الفرنسي، مانيو رايولا في فندق الميرينغي الثلاثاء.

ويواجه ريال مدريد صراعا ملتهبا لضم اللاعب صاحب الـ (22 عاما) في الصيف المقبل مع فرق: باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (انجلترا) وبرشلونة الاسباني.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top