قدور ** اااه منك يا قدور ** فووووور

medscd

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 ديسمبر 2013
المشاركات
234
نقاط التفاعل
331
النقاط
13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في قرية صغيرة نائية كان هناك طفل في المرحلة الابتدائية اسمه قدور، وكان هذا الطفل في منتهى اللامبالاة والكسل والغباء ولا أحد يحبه من معلميه أو حتى من زملائه في المدرسة:d.
كان مستوى درجاته متدن جداً وكانت معلمته تصرخ في وجهه دائماً: "والله هبلتني يا قدور!! يقصف عمرك يا قدور!! رايح تقتلني يا قدور:yahoo01:!! إيلا مت سبابي انت يا قدور:p"!!
وفي أحد الأيام جاءت والدة قدور إلى المدرسة لتسأل عن ولدها، فأخبرتها المعلمة بأنها لم تر أغبى من قدور طوال سنوات عملها في سلك التعليم وأن حالته ميؤوس منها ونصحتها بأخذه من المدرسة ليتعلم مصلحة تفيده في كسب عيشه في المستقبل.
عندما استمعت الأم إلى كلام المعلمة لم تيأس من حالة ابنها وقررت أن تغادر القرية نهائياً وأن تتابع دراسة ولدها في المدينة المجاورة..
ومرت السنوات، وقُدّر للمعلمة أن تدخل المستشفى بسبب مشاكل في القلب حيث قرر جميع الأطباء أنها بحاجة لعملية قلب مفتوح ولا يستطيع إجراء هذه العملية إلا طبيب واحد في المدينة متخصص في إحدى الدول الأوروبية.
وبالفعل قامت المعلمة بمراجعة هذا الطبيب الذي أجرى لها العملية وتكللت بالنجاح..
عندما أفاقت المعلمة من التخدير، وجدت الطبيب الوسيم يبتسم لها، فأشارت له بيدها ونظرت إليه نظرة غريبة، فظن أنها تحاول أن تشكره ولكنها كررت الإشارة بيدها وكأنها تحاول أن تقول له شيئاً وحاول الطبيب أن يفهم ما تريد قوله ولكن دون جدوى، وفجأة فارقت المعلمة الحياة وسط ذهول الطبيب الشاب.
التفت الطبيب إلى الخلف حيث أشارت المعلمة، فوجد عامل التنظيف الغبي قدور قد نزع "فيش" الكهرباء عن جهاز الإنعاش ليضع فيش شاحن "شارجور" هاتفه النقال "نوكيا 10-33"!!:yahoo01:
أرجو أن لا تكونوا قد توقعتم أن يكون قدور أصبح دكتورا؟؟!!
قدور "حابس" مغفل أحمق بليد ويبقى "حابسا" بليدا مغفلا أحمق..
وتحققت نبوءة المعلمة المسكينة: (إن موتها على يد قدور)..
وفي الاخير نقوللكم



هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههه
هههه
ه


تقبلو تحياتي اخوكم قدور:p


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top