تقرير الزوج الجزائري اكثر انسان شاعري في العالم

رد: تقرير الزوج الجزائري اكثر انسان شاعري في العالم

بارك الله فيك .
من اجل اظهار ان المراة عاجزة ومقهورة ومظلومة في مجتمعنا وان هذه الواجبات والحقوق هي المشكل الاساسي والعبئ الكبير حتى يطالبون بعدها بتحريرها ونزع الوازع الديني وهتك العلاقة بين الزوج والزوجة التي ضمنها الاسلام .
أسمو هذه الحياة تضحية حتى تبقى المراة دائما تشعر بالندم والملل والتعب من هذه العلاقة الشرعية النقية .
تضحي بصحتها وبمشاريعها لارضاء الزوج تضحي لاجل انشاء نشئ صالح وسوي تضحي لابقاء العلاقة متينة وقوية مع زوجها اولادها اهله واهلها ومحيطها . تضحي لانجاح العلاقة الزوجية . تضحي تضحي .... ان كلمة تضحية في وسط بناء العائلة والمجتمع تشعرنا بالاحباط والارهاق والحرمان والانكسار والملل وب " المزية ..." اذا كان هذا العمل لا تقوم به الزوجة عن طيب خاطر فانها لا تستاهل كلمة طيبة وحسنة فلا تستغربي ان الزوج لا يشكر زوجته لانها تشعره انها تقوم بعمل من فوق قلبها ومزية تمزيها عليه وان لولاها ولولاها وانها الوحيدة بين الناس وانها وانها .
اليست السعادة في ارضاء الزوج وتربية الاولاد وانجاح العلاقات ... وانها لا تعتبر تضحية ومزية بل واجب واخلاق وحقوق وحسن تدبير وحكمة وطيبة وسلوك حسن ....
اذا كنتي تعتبرين كل هذا تضحية بصحتك ووقتك واحلامك فراجعي نيتك واخلاصك ربما قلة الاخلاص والنية سبب بعض مشاكلك والله لايقبل الاعمال بدون اخلاص ويردها .
شكرا مجددا .

و فيك بركة اخي الكريم
لا شكر على واجب باذن الله
كل ما يعتبرنه النساء الان تضحية ماهو الا واجب عليهن اتجاه بيتهن و ازواجهن و ابنائهن
لكن هيهات من ستستمع لهدا
يا اخي الكريم ماعندك ماتقول لانهن لا يسمعن سوى لعقولهن و التي ملانها بالخرافات الاجنبية الا من رحم ربي اكيد
و قبل ان تقومي بمحاسبة زوجكي هل قمتي انتي بالعمل المطلوب منكي كما قال الله و رسوله الكريم ؟
ماعندنا مانديروا اخي الكريم اللهم لا تجعلني اكون منهن ان شاء الله يارب
و لندعوا لهن بالشفاء ان شاء الله فكل فهن مريضات في عقولهن و قلوبهن
و من الافضل لو يقوم كل فرد من الزوجين بعمل واجباته ليس لكي يرده له الطرف الاخر و انما لوجه الله اولا و لانه واجب عليه ثانيا و حينها فقط و باذن الله ستكون اسرة بكل ما للكلمة من معنى
و لكن كل من الطرفين او احد الطرفين في كل اسرة تجده ينتظر مقابلا لما فعله و كانه كما قلت يا اخي مزية
حسنا ، هدانا الله و اياهن ان شاء الله يارب
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم
في امان الله و حفظه
سلام الله عليكم
:regards01::regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة