عااجل افيدوني من فضلكم حول الشبه طبي

°/°مبدعة اللمة°/°

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
82
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا و قبل كل شيء نحب نسلم عليكم الكل ياعضاء منزلي الثاني منتدى اللمة الجزائرية ان شاء الله كلكم بخير
المهم انا جبت ااباك هاد العام ب 14,71و بعثوني علوم اسلامية واش رايكم نبدل استاذة?ولا ندير شبه طبي ،وراني حابة نسقسيكم هل ندير التخصص وين نجي نسجل ولا لازمني نقرا السع مي قداه نقرا باه ندير التخصص من فضلكم افيدوني وشكرا

رد: عااجل افيدوني من فضلكم حول الشبه طبي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا بيك من جديد ضحى مبروك عليك الباك و عقوبة لنجاحات اخرى ان شا الله

Bn حسب رايي لوكان ديري مدرسة عليا للأساتذة خير الأستاذة عندها الويكاند و عندها العطلة بزيادة التوقيت تاعها يساعدك ضوك ما تبانلكش بصح مبعد ان شا الله كي تتزوجي و تجيبي لولاد تبانلك أهميتها

الشبه طبي في 2012 كان هاكا و ضوك ما نعرف: تحطي الملف تاعك و مبعد تخرج القائمة تع الناجحين كي تخرج تروحي تحطي دوسي آخر و تبداي تقراي . . . لازم تسحبي شهادة الباكالوريا و كشف النقاط الأصليين معناتها لا كنتي مسجلة في الجامعة تسحبيهم

التخصص تقراي شوية ما علاباليش شحال المدة نيشان و مبعد تفوتي كونكور و تعمري une fiche بالخيارات الي باغيتهم

هادو هوما المعلومات الي عندي كاش ما تحتاجي سقسيني الي نعرفها نعاونك بيها ربي يوفقك

نعم يا أختي كيما قالتلك ختي خوخة
أنا معدلي كان في13.50 ودرت مدرسة عليا للأساتذة فهي أحسن إختيار والآن تخرجت والحمد لله المنصب مضمون ولقد استلمت المنصب وفي سبتمبر نبدا إن شاء الله
وربي يوفقك ويسهلك

شكرا عزيزاتي على المعلومات
لكن السؤال هل نقدر ندير ترونسفار في سبتمبر و هل يقبلوني في المدرسة العليا للاساتذة مع العلم انو معدل القبول اقل من معدلي

نعم أختي تقدري اديري تحويل وبسرعة ويقبلوك بصدر رحب معدلك ماشاء الله بسرعة وننصحك اختاري الثانوي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة