عرسان شوال عندهم من السن شحال؟؟؟

رد: عرسان شوال عندهم من السن شحال؟؟؟

ههههههه وانت تاني ضحكتيني انا موصيبة وطاحت علييك :p
بلعقل عليا ديجا رجعتيني جاي عرسي مازال ماكاين والو هاتي نديرو الخطبة الرسمية ونعقدوا باه نضمن مايهربش الراجل من بعدة نحكوا على العرس خخخخخ
لالا مانديرش ماتخافيش عندي شوافري يهبلوا :yahoo01: مانحتاجش نديرهم تبا لي ولتواضعي
نورمال حبوبة تاعي اضحكي كيما تحبي ولو مابيناتناش
اللهم آمين
ذرك يجي خونا يخرجني انا وياك قلبناهالو حصة دردشة :d
بلعكس ههه انا نحب نعمل جو وندير اومبيانس كيما يقولو بالعربية ههه
الدار داركم بانتي بهيا يلا سلام

بلعكس ههه انا نحب نعمل جو وندير اومبيانس كيما يقولو بالعربية ههه
الدار داركم بانتي بهيا يلا سلام

يعيشك خويا ربي يخلييك خلاص كي عاد هكا نسكنوا هنا هههه
وبالنسبة للرحابة لي سقسيت عليها هاي ليك

do.php

يعيشك خويا ربي يخلييك خلاص كي عاد هكا نسكنوا هنا هههه
وبالنسبة للرحابة لي سقسيت عليها هاي ليك

do.php
ههههه ربي يخليك ختي نورتيني بهذي الرحابة والله اول مرة نشوفها
منك بالصح هذي كاينة ليوم؟؟؟
ولي في وسطهم عجوز؟؟؟؟
الله غالب الصورة صغيرة مشفتهاش مليح ههه

ههههه ربي يخليك ختي نورتيني بهذي الرحابة والله اول مرة نشوفها
منك بالصح هذي كاينة ليوم؟؟؟
ولي في وسطهم عجوز؟؟؟؟
الله غالب الصورة صغيرة مشفتهاش مليح ههه

بلا مزية خويا
ايه مازالها كاينة لليوم يديروها فالعراس بزاااف
وهاوليك جبتلك فيديو صغير خير من الصورة تعرف بيه كل شي
https://www.youtube.com/watch?v=K9vVbE0gOBg

بلا مزية خويا
ايه مازالها كاينة لليوم يديروها فالعراس بزاااف
وهاوليك جبتلك فيديو صغير خير من الصورة تعرف بيه كل شي
https://www.youtube.com/watch?v=K9vVbE0gOBg
الله يعطيك الخير كلو ويرضيك بيه
درك نشوفو راني مشفتوش من قبل
شكراااا الف مرة ومرة

شكرا بقايا انسان موضوع هادف بطريقة مميزة

عجبتني كلمة montage واش رايح تعمل درك مع بنات اللمة

بلاك كي كنت تكتب فالموضوع راك تفكرت كلامي

ربي معاك خويا و يبعدنا على بنات lmontage

شكرا بقايا انسان موضوع هادف بطريقة مميزة

عجبتني كلمة montage واش رايح تعمل درك مع بنات اللمة

بلاك كي كنت تكتب فالموضوع راك تفكرت كلامي

ربي معاك خويا و يبعدنا على بنات lmontage
العفو اخي الكريم نجيب انا من يشكرك
نضن بنات اللمة عارفين وين راه الزين بفعايلو والشين بخرايبو
كلمة مونطاج محبيتش نضفلها لوزين نتاع السيمبول الجديد يالي في البلادنا كلش montage
الماركة جزايرية
واسمحلي راني مع فرقة رحابة عجبتني والله العطيم

العفو اخي الكريم نجيب انا من يشكرك
نضن بنات اللمة عارفين وين راه الزين بفعايلو والشين بخرايبو
كلمة مونطاج محبيتش نضفلها لوزين نتاع السيمبول الجديد يالي في البلادنا كلش montage
الماركة جزايرية
واسمحلي راني مع فرقة رحابة عجبتني والله العطيم

أواه يا خويا حبيت تقول راهم كيما السيمبول هههه

راك كوراج و مراكش تخاف

لازم تشوف عروستك بلا ماكياج عندك يبدلوهالك و ترجع كيما البشير

المهم خويا ربي يعطيك الصحة و مزيد من التألق

راهم يقولوا قلبت الموضوع الى مقهي

هم يضحك وهم يبكي نقلك خوياا صرااحة
حبيت نصيب حااجة تضحك في القصة نتااعك لكنها خلاتني نتاسف بزااف لانو الوااقع نتاعنا مر نتاع الصح كي العلقم
تجي تحكي عليه الدموع يطيحوولك وااش نقلك تساارع الفتيات الى التزييف في اجسادهن واستعمالهن لطلااسم الالوان تخلي الوااحد يعيف يروحو قبل لا يعيفهم هوما والقلب راهو يوجع وما نحكيلكش على المنظر نتااعي كي نشوف هاديك العرووسة بهاديك القبة على رااسهاا وهاديك المسااحيق والله والله غير نعيفهاا ياجدك ماعلاباليش واش هو الذووق في هاديك التسريحة وحبيت نلقاها عند اروبا مالقيتهااش تفرجنا الافلام الهندية والتركية والمكسيكية جامي صبت لعرووسة في هاداك المنظر البشع
اعطولي وااش المعنى نتاعها والله لا مشطة عاادية احسن منهااا بكثير وهي دايرتلها اضاافات لشعرهاا والله عيب نتااع الصح
وكي تتلاقى مع راجلها ليلة الدخلة يلهى بيها ولا يلهى يفك شعرهاا
كيفااش رايحة تصلي معااه ركعتين انا عندي عهد نحب نفذو لوكان مرتي تجيني بهاديك التسرييحة غير نعيشها لمراراة طول حيااتها ياجدك تستفزني بزااف نحس روحي قداام انساانة فااشلة نتاع الصح لا شخصية لا هم يحزنون اللي جاا يلعبلها بنفسها هادي دبر عليها والاخرى دبر عليهاا

اما الرجال فهم معذورون الله غالب ربي شااهد بلي راهم يحرمو في الرجاال نتاع الصح من نعمة الزوااج
وكاين رجاال الله يهديهم في عمرو زوج اصبااع ويجي يخمم في الزوااج القهوة نتاعو يخلصوهالو الرجاال وكي المبخوص يجي يهدر على الزوااج ويستنى النااس تعاونو والله اللي اسمو ربي غير نبقى حيااتي اعزب وما نخليش وااحد يمد يدو لجيبو بااش يعاوني يالوكان الاب العزيز نتااعي ياك الحيااة ماهيش رايحة تحبس اذا ما تزوجنااش نعيش الحرية اعزب ولا نعيش في السجن متزوج
بااسكو ماهيش ملييحة يقولولك الرجاال رانا زوجنااك والله الارض تاكلني وما نوصلش لهاد الدرجة والله قلبي معمر وبالاك سمطتلك الموضوع خوياا لكن ربي عالم اللي في القلب
شكراا لك..

آخر تعديل:

أواه يا خويا حبيت تقول راهم كيما السيمبول هههه

راك كوراج و مراكش تخاف

لازم تشوف عروستك بلا ماكياج عندك يبدلوهالك و ترجع كيما البشير

المهم خويا ربي يعطيك الصحة و مزيد من التألق

راهم يقولوا قلبت الموضوع الى مقهي
ههههه معاذ الله الي راهم معانا ربي يحفظهم ماشاء الله حشمة وحياء وضرافة وفوق هذا الجمال مكانش
أما عروستي انا فالحمد لله راهي في بيتي وقدامي ههه وتشوف حتى مواضيعي وتعليقاتي
ودرك ساعدتنا اخت ووصلتنا لفرقة الرحابة راهي طايرة من الفرحة ومنزيدش نكثر لكلام
نخاف لا يطير لحمام هههه

هم يضحك وهم يبكي نقلك خوياا صرااحة
حبيت نصيب حااجة تضحك في القصة نتااعك لكنها خلاتني نتاسف بزااف لانو الوااقع نتاعنا مر نتاع الصح كي العلقم
تجي تحكي عليه الدموع يطيحوولك وااش نقلك تساارع الفتيات الى التزييف في اجسادهن واستعمالهن لطلااسم الالوان تخلي الوااحد يعيف يروحو قبل لا يعيفهم هوما والقلب راهو يوجع وما نحكيلكش على المنظر نتااعي كي نشوف هاديك العرووسة بهاديك القبة على رااسهاا وهاديك المسااحيق والله والله غير نعيفهاا ياجدك ماعلاباليش واش هو الذووق في هاديك التسريحة وحبيت نلقاها عند اروبا مالقيتهااش تفرجنا الافلام الهندية والتركية والمكسيكية جامي صبت لعرووسة في هاداك المنظر البشع
اعطولي وااش المعنى نتاعها والله لا مشطة عاادية احسن منهااا بكثير وهي دايرتلها اضاافات لشعرهاا والله عيب نتااع الصح
وكي تتلاقى مع راجلها ليلة الدخلة يلهى بيها ولا يلهى يفك شعرهاا
كيفااش رايحة تصلي معااه ركعتين انا عندي عهد نحب نفذو لوكان مرتي تجيني بهاديك التسرييحة غير نعيشها لمراراة طول حيااتها ياجدك تستفزني بزااف نحس روحي قداام انساانة فااشلة نتاع الصح لا شخصية لا هم يحزنون اللي جاا يلعبلها بنفسها هادي دبر عليها والاخرى دبر عليهاا

اما الرجال فهم معذورون الله غالب ربي شااهد بلي راهم يحرمو في الرجاال نتاع الصح من نعمة الزوااج
وكاين رجاال الله يهديهم في عمرو زوج اصبااع ويجي يخمم في الزوااج القهوة نتاعو يخلصوهالو الرجاال وكي المبخوص يجي يهدر على الزوااج ويستنى النااس تعاونو والله اللي اسمو ربي غير نبقى حيااتي اعزب وما نخليش وااحد يمد يدو لجيبو بااش يعاوني يالوكان الاب العزيز نتااعي ياك الحيااة ماهيش رايحة تحبس اذا ما تزوجنااش نعيش الحرية اعزب ولا نعيش في السجن متزوج
بااسكو ماهيش ملييحة يقولولك الرجاال رانا زوجنااك والله الارض تاكلني وما نوصلش لهاد الدرجة والله قلبي معمر وبالاك سمطتلك الموضوع خوياا لكن ربي عالم اللي في القلب
شكراا لك..
سلام خوي حكيم انا مقصدش نزعفك ولا نعزفلك ع الوتر الحساس يا وليد الناس لما تخير بنت لحلال اشرط فيها مايسمح به الشرع وبايتة عافية وما تحلف ما تتكتف راك معذور ومن الزمان مغدور ربي يفك ذيقتك ويعطيك حتى ترضى
مشكور خيو بزاف

أنا مانشريش الحوت في البحر هههههههههه
ومانامنش بمقولة البضاعة لا ترد ولا تستبدل هههههههههههههه
أني نضحك برك لا تتصلو بحجمعيات حقوق المرأة
يا سيدي المرأة ليست سلعة وانما شركة حياة هاهاهاهاها
أه قصدي شريكة حياة
أيا فكونا عمرنا وشاركناه نشاركوه مع سلعة دوريجين خير هههههههههههه تبا عقليتنا تبقى هي هي

أيا كاش وحدة ماهيش طايوان تتصل برك
النيمرو راهو في التوقيع نتاعي هو والسكايب والفايسبوط وكل شيء .....

بارك الله فيكِ حبيتي, كفيتِ ووفيتِ
ردّ شامل وكامل
تحياتي
وهدا آخر رد في الموضوع بإذن الله ههه

و فيكي بركة غاليتي
الحمد لله على دلك و كما أتمنى أن يكون قد أفاذكي و يفيذ من يقرأه إن شاء الله
تحياتي غاليتي و بارك الله فيكي
:regards01::love01::love01:​

سلام خوي حكيم انا مقصدش نزعفك ولا نعزفلك ع الوتر الحساس يا وليد الناس لما تخير بنت لحلال اشرط فيها مايسمح به الشرع وبايتة عافية وما تحلف ما تتكتف راك معذور ومن الزمان مغدور ربي يفك ذيقتك ويعطيك حتى ترضى
مشكور خيو بزاف

ههههه لا ما زعفتش وعلاش نزعف ياك مازالني سيليباتار
والحمد لله على نعمة العزوبية بدون امراة تشبه المهرج
والله راني هدرت على مشكل كبير وهو تخلاط النسااء نتاع درك يعني اي حااجة يجربوها ربي يهديهم ان شااء الله وانت تاني ما تزعفش بالاك راني خلطتلك موضوعك ورجعتو سيريو ههه مانيش سيريو لهاداك الحد مي كي توصل للنسااء قلبي يضرب وحدو ونكتب بدون شعوور الله غالب العقرب لدغتني وهربت ...

أنا مانشريش الحوت في البحر هههههههههه
ومانامنش بمقولة البضاعة لا ترد ولا تستبدل هههههههههههههه
أني نضحك برك لا تتصلو بحجمعيات حقوق المرأة
يا سيدي المرأة ليست سلعة وانما شركة حياة هاهاهاهاها
أه قصدي شريكة حياة
أيا فكونا عمرنا وشاركناه نشاركوه مع سلعة دوريجين خير هههههههههههه تبا عقليتنا تبقى هي هي

أيا كاش وحدة ماهيش طايوان تتصل برك
النيمرو راهو في التوقيع نتاعي هو والسكايب والفايسبوط وكل شيء .....
هههه ومتنجمش تشريه في البحر ويحبلك تشريه في البحر هههه نقولك تشريه من عند الحوات (لي بيع الحوت) بعد المماة بمدة ههههه
اخي الكريم هذي المرأة ممكن تكون بنتي أو أختي أو زوجتي او أختك أنت وهي ضحية زمان غاب فيه لمان وغادروه الملايكة وحظر فيه الشيطان
إنما النساء شقائق الرجال لنا ما لنا وعليهم ماعليهم
بكل صرحاة أنا أحترم المرأة وهي ليست بحاجة لحقوق الانسان لآنها عندي اجمل كيان
دمت مرحا وربي يعطيك على قد نيتك سلام

الله يبارك مخلتيناش واش نظيفة علميا ولا شرعيا
درك لي تزوج وتورط ربي يكون في عونو والي تورطت فيه الله يحسن عونها
نفعنا الله بعلمك ورفع عند من تحبين ذكرك

يبارك في عمرك إن شاء الله أخي الكريم
لا تقل هدا الكلام أخي الكريم ، فالزواج ليس هكدا و الله يفعل ما يريد و له في عباده شؤون
و أكيد هناك حكمة من فعل الله دلك بهم ، إما بلاء أو إبتلاء ، فالله يرزق على قدر القلوب و النيات اللهم آمين يارب أخي الكريم
أكيد تلك الطريقة التي أفكر بها ، لكن دلك لم يكن كلامي فهو و للأمانة منقول و لكنه ترجم أفكاري و أحببت نقله لكم لنستفيذ إن شاء الله
أتمنى أن أكون قد أفذت بإذن الله
واللهم آمين يارب نحن و أنتم و كل المؤمنين
شرفني رأيك و ردك أخي الكريم
تحياتي​

والله راني هدرت على مشكل كبير وهو تخلاط النسااء نتاع درك يعني اي حااجة يجربوها ربي يهديهم ان شااء الله وانت تاني ما تزعفش بالاك راني خلطتلك موضوعك ورجعتو سيريو ههه مانيش سيريو لهاداك الحد مي كي توصل للنسااء قلبي يضرب وحدو ونكتب بدون شعوور الله غالب العقرب لدغتني وهربت ...

و لكن ليس كلهن أخي الكريم
والله يشهد على ما أقول ، لم أضع تلك الأشياء يوما في الحقيقة هي تخيفني ما عدا الكحل
و الحمد لله زوجي يكرهها أيضا
ربي يجيبلك وحدة على قد قلبك أخي الكريم
تحياتي​

يبارك في عمرك إن شاء الله أخي الكريم
لا تقل هدا الكلام أخي الكريم ، فالزواج ليس هكدا و الله يفعل ما يريد و له في عباده شؤون
و أكيد هناك حكمة من فعل الله دلك بهم ، إما بلاء أو إبتلاء ، فالله يرزق على قدر القلوب و النيات اللهم آمين يارب أخي الكريم
أكيد تلك الطريقة التي أفكر بها ، لكن دلك لم يكن كلامي فهو و للأمانة منقول و لكنه ترجم أفكاري و أحببت نقله لكم لنستفيذ إن شاء الله
أتمنى أن أكون قد أفذت بإذن الله
واللهم آمين يارب نحن و أنتم و كل المؤمنين
شرفني رأيك و ردك أخي الكريم
تحياتي​

بورك فيكي أختنا الكريمة

هههه ومتنجمش تشريه في البحر ويحبلك تشريه في البحر هههه نقولك تشريه من عند الحوات (لي بيع الحوت) بعد المماة بمدة ههههه
اخي الكريم هذي المرأة ممكن تكون بنتي أو أختي أو زوجتي او أختك أنت وهي ضحية زمان غاب فيه لمان وغادروه الملايكة وحظر فيه الشيطان
إنما النساء شقائق الرجال لنا ما لنا وعليهم ماعليهم
بكل صرحاة أنا أحترم المرأة وهي ليست بحاجة لحقوق الانسان لآنها عندي اجمل كيان
دمت مرحا وربي يعطيك على قد نيتك سلام

شوف خويا العزيز
ما تفسرش كلامي خارج سياقو
راني نحكي في الواقع والواقع مر
أكره أن أعيش الخيال هذا طبعي
واقع مر أفضل لي

المقصود من ردي هذا وما سبقه بعيد عن عبارة " ههههههههه" في تعليقاتي التالي :
أنا من النوع لي نكره الماكياج ونعاف المرأة لي ديرو
يعني المخلوقة نهار نعرفها نقوللها شوي كحل برك في العينين وباراكات
يزيد فيها النص ;)

أنا أصلا مانيش ليوناردو دي كابريو والا طوم كروز باش نرفع توقعاتي ياسر :thumb_up02:

اكيد لالا خويا حكيم مزعفتش وإنما مقصدتش تشعل النار بين الاخوة والاخوات حتى نعطي مجال للكل يعبر براحتو بصح في إطار محدود
نقولك ربي يهنيك بالعزوبية وفكر ملييييييح منين تجيب الذرية لآنها الخلف الصالح ونعمة رزقنا ربي بيها
دمت مرحا خويا حكيم وربي يفرج عليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة