محتارة اريد جواب

رد: محتارة اريد جواب

اسفة اختي كثرت عليك ممكن اختي نعرف وقتاش درتيه قبل الدورة ولا بعدها بالضبط شكرا

لا ولو انا درتو مع الدوره لأنو كانوعندي حمل عنقدي والدورة استمرت 17 يوم
مبصح حبيبتي دارتو بعد الدورة لأنو ماجابتش ولاد يمكن الوضع مختلف

:(:mad:مرحبا حبييت نقولكم المورال راه هابط لان اليوم عجوزتي (ام زوجي) سمعتني كلام جارح عن الحمل وقالت الراجل لازم يحاوز ويطلق المراة الي ماتولدش من الصباح نبكي وخايفة يقلقو زوجي بالهدرة واش رايكم نقول لزوجي واش قالتلي ولا ندسها في قلبي ادعولي ارجوكم

السلام عليكم
ربي يرزقك ذرية صالحة كاملة عن قريب ان شاء الله
ربي يشافيك حبيبتي
وشكر خااص للاخوات كفو ووفو
دعواتي لك غاليتي
اكثري من الدعاء والاستغفار وربي كريم

ربي يفرج همك اختي نادية انتي حاولي تتقربي من زوجك وابتعدي عن المشاكل معه باش ميكتروش الاسباب مهم انتي ديري دواك وياربي ياربي تحملي هدا الشهر شوفي اختي راح نعطيك دعاء والله مجرب ومفيد بزاف وعن تجربتي
صلي ركعتين وقولي هدا الدعاء
_اللهم اني اسالك واتوجه اليك بمحمد نبي الرحمة يامحمد اني اتوجه بك الى ربي في حاجة لتقضي _ ومنبعد ادكري ما تريدين كالحمل في هدا الشهر انا سمعت الشيخ قناة النهار نسيت اسمه قاله والله قلته وربي استجاب ديريه وخلي تكلانك صافي لله ولكن ابكي لله من قلبك هو اعلم بضرك ربي يفرجها عليك اختي نادية

شكرا اختي والحمد لله انا وزوجي متفاهمين خاصة حول الاولاد زوجي مش متقلق حتى هو يصبرني بصح نخاف يكثرو عليه الهدرة ربي يفرج علينا اجمعين

سؤال اختي نادية هل عملتي التحاليل وهل هي سليمة ان كانت سليمة خلاص لا تخافي من كلامهم
رقي نفسك توجد رقية لتسهيل الحمل ورقي منزلك تقدري تجبديهم من الانترنت
وفي هدا الوقت اكتر خليك متقربا من زوجك

اسئل الله لكي الذرية الصالحة
ما تتقلقيش اختي

صلي و استغفري و ادعي ربي يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله

تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة