كيف تتصرفي ادا خانك زوجك

مريم.

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,066
لكل طاهرة عفيفة مطعونة..
لكل من ابتليت بخيانة زوجها

سواء كانت خيانة حسية ..معنوية..إلكترونية..
بأي نوع وبكل شكل ..
فقد أصبحت الخيانة لها أنواع وألوان ونكهات ومستويات
والفضل يعود للتقنيا التي إنفتحت علينا
واستفاد منها البعض لاغراض اخرى
كثير من الأخوات من تعاني من آثار الخيانة ..
من حزن وكآبة وخوف وفقد للثقة.
طيب تمعني ما سأكتبه الآن وطبقيه وسوف تتحسن حياتك بإذن الله

بسم الله نبدا
1 -يجب عليك إحتساب الأجر في كل ما تفعلين لزوجك وبيتك كي لا تضيع أعمالك دون أجر..حتى في القمة التي تعدينها لزوجك ..
جددي النية في كل عمل حتى لا تتحول إلى عادة فتخسرين وتتعبين دون فائده
2 -أصلحي ما بينك وبين الله يصلح ما بينك وبين العباد
فالله هو الذي يملك قلب زوجك وجميع حواسه
فحافظي على رضى الله وطاعته والتقرب إليه بالنوافل وكلي أمرك عليه وهو خير وكيل
إرمي همك وغمك عليه وإشكي له ضعفك وجور الخلق فهو العادل الذي لا يرضى بالظلم
3 -أكثري من الدعاء لزوجك بأن يحصن الله فرجه ويغض بصره ويفتح على قلبه ويبعد عنه شياطين الأنس والجن ويسخره ويجمع بينكم على المحبة والرحمة
4 -لا تهجري كتاب الله عزّ وجلّ فهو الونيس والجليس وهو شارح الصدر ومفرج الهمّ
5 -إن كنت ضعيفة وغير قادره على إتخاذ موقف قوي وتخافين يبيعك زوجك بثمن بخس فلا تواجهينه بخيانته..أنا لا أؤيد المواجهه إطلاقا..
ادا واجهتيه لن يعترف ويبدا بالكذب وبالآخيريقلب الطاوله عليك وبيتهمك بالتجس والملاحقه وما يحق لك تحاسبيني وبعد هدا يبدأ بقذف حم من الإهانات والإتهامات،
وعقب ما كان الموضوع في صفك والورقه الرابحه في يدك..صار ضدك وعقب ما كنت راعية حق والتعذر لك صرت مشغوله كيف ترضينه وتدارين خاطره وتنسّينه!!يعني زود همك هم وزود ذلّك ذُل

عزيزتي تدكري مرارا...........

الرجل لا يريد حفلات رومانسيه وشموع وهدايا
ما يحتاجه أعمق بكثير من هذه الشكليات
إنتبهوا أنا لا أقل منها ولا من تفعلها ولكن أقول إنها قد تغفل أشياء أهم من هذا ..
تجعل الرجل يعاني من نقصٍ ما يعوضه خارجا..
غاليتي ثقفي نفسك..إقرأي. إعرفي نمطه وصفاته وعامليه على هذا الأساس
لا تقارنيه بغيره وتقبليه كما هو وتغاضي عن عيوبه ولا تحسيه برغبتك في تغييره
كثير من الزوجات للأسف تفني مالها وقتها وجهدها في تلبية حاجات ترى من وجهة نظرها أنه يحتاجها
فإذا ما حصلت مشكلة أو إكتشفت خيانة زوجها واجهته
وقال لم تلبي لي رغباتي وما أريده
قالت بألم وحرقه: يا خائن يا جاحد المعروف,أنا فعلت وضحيت وعطيت
مع أن الحاجات التي أتعبت نفسها فيها كانت في الحقيقه
حاجاتها هي وليست حاجات الرجل لأن حاجاته تختلف..
ولكن جهلها دمرها وأفقدها الثقة بنفسها أولا وبزوجها ثانيا..
ما راح أقولك إلبسي وتزيني
حتى لا تكوني مثل العروس الجميله الجوفاء الفارغه من الداخل..
لكن أقول لك كوني العروس الجميله المثقفه العارفه بحاجات زوجها الحقيقيه

----- همسه أخيره ---------
لو أنت فعلت كل هذا ومع ذلك خان لا تفقدين الثقه في نفسك ولا في جمالك
العيب منه وفيه وليس فيك ..

اللهم اصلح بين كل زوجين واجعل المحبة والمودة في قلوبهم يارب يارب

رد: كيف تتصرفي ادا خانك زوجك

مريم تأكدي أن لا توجد أي فتاة تلجئ لهده النصائح في حال تعرضت للخيانة من طرف زوجها

لاكن و مع دالك نتمنى أن يكون الصبر و التفكير السليم قائم في هده الحالة .

شكرا على ما تقدمينه من نصائح مريم

و تقبلي مروري

السلام عليكم أختي
كيف تتصرفين لوخانك زوجكي
اغلي قدر من الزيت زصبيه فوق وجهه ههههه رآني نتمسخر لا تقولوا تاني سفاحة ههههه
أختي النصائح تاعك تستعملهم وحدة صح عاقلة ورزينة في عقلها تستعملهم وحدة حابة تحافظ على عش الزوجية
اللهم أصلح بين كل زوجين
أختي تقبلي مروري​

نصائح في قمة بصح وراه ياأختي مريم العقل
باه تتصرفي هكذا خاصة في اللحظة ذاتها

الرجل لا يريد حفلات رومانسيه وشموع وهدايا
ما يحتاجه أعمق بكثير من هذه الشكليات

مشكوره على كل شئ
لكني اعارضك تماما في الفكرة الموجودة اعلاه
لو كنتى تعرفي لمادا يخونون .لمادا يبحتون عن الاخرى ستعلمين كل الحلول
فى البيت يوجد كل فكرة عتيقة..كلاسكية ..جدية ...روتينة على الزواج
في الخارج ..توجد التطور ...التحضر ..الرومنسية ..الافكار المعاصرة ..في الزواج..انهم يبحتون عن الزواج الدي يرونه فى المسلسلات التركية ...واليالى الحمراء ...ولكل منا راية ...99 بالمية من المجتمع عندو مراهقة متأخرة...وال1 بالمية الباقية ..عايشين فى صراع ...لا هم مريحين ولا مرتاحين ...ربي يهنى كل زوج ...

أختي الغالية كلامك على عيني ورأسي وبارك الله فيكِ على النصائح الثمينة
ولكني مع أخي نجيب فيما قاله
ماذا تقولين في رجل خان زوجته في الأسبوع الثاني من زواجهما؟؟؟؟!!!!!
قد فعلت كل ما ذكرته وأكثر
وحاولت مراراً أن تصلحه على الرغم من أنه قد نزل من عينها الى مستوى أدنى من النعال أكرمكم الله

أسأل الله أن لا يجعلنا من الخائنين
بارك الله فيكِ أخيتي

الخيانة موضوع كبير والاصعب منه انه امر من المر

السلام عليكم
مشكورة اختي مريم على النصائح عموما الخيانة صعبة بزاف و كيما نقولو الكاس كي يتكسر حتى و تجبريه يقعد مشقق هاك الخيانة قلب المرأة حساس و بلخف يتقاس خصوصا من شخص تفديه بالغالي و النفيس وفي لحظة يخونها واش يكون حالها المسكينة كيفاش تكمل معاه و كيف تكون حياتهم من بعد ؟؟؟ اسئلة بزاف تطرح نفسها قد تعجز الزوجة على ايجاد الاجوبة المقنعة و المريحة .
ربي يكون في عون كل زوجة خانها زوجها .

السلام عليكم

اهلا مريومة

نصائحك في القمة ... و نصيحة يعني من الافضل كل انسانة حتى لو لم تكن متزوجة لازملها تثقف نفسها ....

لكن ......... لمجرد اني اتخيل لو يخونني زوجي ... بعيد الشر .... بالنسبة ليا انا ... ينزل من عيني بزاااف تاني .... السؤال رايحة نقدر ندير واش قلتي ... ماظنيتش ... ليس انه لا يوجد عقل ولكن ... لاي سبب اني نحافظ على عش الزوجية و الشريك في هذا العش راه يخرب فيه .... بالاضافة لو كانت المراة هي لي تخون .. راح هو يحوس يدير بهاذوك النصائح و يحافظ على عش الزوجية ؟؟؟ ... ماظنيتش ... مستحيلللللللل .....................

الزوج او الزوجة ... اذا وصل واحد فيهم يخون الطرف الاخر .. بالنسبة ليا نهاية العلاقة ......

كيفاه تقدري تعيشي مع واحد خانك ... انا في حياتي الواقعية لما خانتني لي كنت معتبرتها اختي ... الى يومنا هذا اذا لمحتها برك نبدل الطريق ..... و جات طلبت السماح بصح الله غالب حاجت تكسرت لداخل فيا .... طعنتني ... فما بالك يخونك انسان عايشة معاه ... بانية عائلة معاه ..... مجرد اني نتخيل قلبي راه وجعني فما بالك لو كانت حقيقة .......... يعني ربي يعين كل واحد او واحدة الطرف الاخر راه يخون فيه

شكرا مريم

تقبلي مروري :regards01:

الله لا يوصل احد للخيانه والله اللحضة هاذيك الانسان يخم في حلول اخرى
موس زيت مغلي مارطو ........

الله يبعد علينا كل تهدام البيوت ياربي احمي نسائنا المسلمات ياربي احفظ ازواجنا ياربي

الخيانة شي صعيب
خيانة من انسان لي عطتيه حياتك وسكنتيه قلبك ويجي يخونك
امر لا تتقبله اي امرأة
في هاد يك اللحظة شكون يقدر يتصرف بهاديك التصرفات غير لي يخرج الدخان من عينيها ههه
لكن نصاءحك جميلة وهادفة
الله لايوصل الازواج لهاد الشي

السلام عليكم
بارك الله فيكي حبيبتي على الموضوع و على النصائح القيمة
جزاكي الله الفردوس الأعلى
عندي سؤال لكي؟
انا عصبية كتير و زوجي يخزر بزاف فالبنات مع العلم انوا انا أجمل منوا و بشوشة و الحمد لله و ولا مرة ماشكرت روحي بلي انا شابة عليه ولكن لا يبالي بجمالي يلاحظ فقط الأشياء الناقصة لماذا انتي سمينة ووووووو
فقوليلي عندما اطلع معه مشوار فكيف اتعامل معه عندما ينظر في البنات؟
بارك اله فيكي اخية على الموضوع

السلام عليكم
عندي سؤال لكي؟
انا عصبية كتير و زوجي يخزر بزاف فالبنات مع العلم انوا انا أجمل منوا و بشوشة و الحمد لله و ولا مرة ماشكرت روحي بلي انا شابة عليه ولكن لا يبالي بجمالي يلاحظ فقط الأشياء الناقصة لماذا انتي سمينة ووووووو

ربي يعينك اختي

شوفي كي تشوفيه اخزر معاهم و طول .. عكسيهالوا ... حوسي تبيني انه عندك ثقة بنفسك ..... مثلا كي يفوت عليك راجل بوقوس خخ .. قوليلو شحال شباب السيد هذاك ... تم اذا راجل صح رايح يتنرفز عليك و يقولك واش هاذي الوقاحة ...انتي بكل هدوء قوليلو و انت كي راك تخزر معا النساء واش تسميها ؟؟ ............

هاذي نصيحة جربتها بنت خالتي ههه ... نهار دارتهالوا رجع كلما يخرج معاها عيينه يحطهم في الارض .... اذا زيدت تفكر حاجة نقولهالك ... ربي يعينك

السلام عليكم
عندي سؤال لكي؟

اختي الكريمة شكري نفسك وشكري شكلك بدون متقارني نفسك بيه لخطرش راح يقولك انا راجل والعيب في المراة ويبدا يحوس على النقائص نتاوعك اصلا دكرتي مشكل السمنة انه يقولك انتي سمينة وهدا مهوش مشكل كبير تتركزي عليه اما مشكل الخزرا ادعي الله في سجودك والحي في الدعاء ودكريه بالله ان كان هو عارف انه هدا شئ مسبب مشكل لكي

الراجية من ربها

شوفي راح اعطيك دعاء لكي ولكل انسان فوق الارض هو ان تصلي ركعتين وتدعي وتقولي
_اللهم اني اسالك واتوجه اليك بمحمد نبي الرحمة يا محمد اني اتوجه بك الى ربي في حاجتي لتقضى وادكري حاجتكي.......
والله انا دكرته في مشكل كان عندي والله ربي فرجها عليا
عليكي بالدعاء وتشوفي النتيجة لكن طريقة طلب الحاجة لله لازم نية خالصة ان الله سيساعدكي ربي يصلح حال زوجك ويجعلكي قرة عينه يارب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة