الجولة 4 : العميد يسقط في البليدة و دفاع تاجنانت المستفيد الأول من الجولة الرابعة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
تمكن الوافد الجديد لحضيرة "المحترفين" شباب دفاع تاجنانت من تحقيق أول نتيجة إيجابية له خارج قواعده وذلك بمناسبة لقائه أمام جمعية وهران برسم الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى "موبيليس"،في حين تعثر شباب بلوزداد على أرضية ميدانه بتعادله مع شبيبة القبائل بهدف في كل شبكة.


وتمكن دفاع تاجنانت من التقدم في النتيجة أمام مضيفه الجمعية الوهرانية بالهدف الذي وقعه أمير سعيود في الدقيقة الــ68 من زمن المباراة التي انتهت على ذات النتيجة رغم محاولات المحليين في العودة طوال أطوار اللقاء.


وبالنسبة للقاء القمة الذي جمع شباب بلوزداد ب"الكناري" فقد تمكن القبائل من الوصول إلى شباك الحارس دوخة أولا في الدقيقة الــ13 عن طريق اللاعب دياوارا قبل أن يتمكن بن شريفة عن الشباب من تعديل الكفة في الدقيقة الاخيرة من المباراة (90).


اما اللقاء المحلي الذي جمع المولودية البجاوية بشباب قسنطينة فلم يرق لتطلعات المناصرين حيث انتهى بالتعادل السلبي رغم محاولات المحليين الكثيرة لافتتاح باب التسجيل و مباغتة البجاويين،إلا أن استماتة الدفاع البجاوي طيلة أطوار اللقاء أبقى على النتيجة إلى غاية إعلان الحكم نهاية اللقاء.


من جانبه، تمكن اتحاد البليدة من الفوز على العميد مولودية الجزائر بهدفٍ وحيد من توقيع اللاعب لوبلي في الدقيقة الــ62 ولم نسجل رد فعل قوي من جانب المولودية التي عادت جماهيرها من ملعب البلدية خائبة و دون أي نقطة.

وتستأنف الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى "موبيليس" هذا الثلاثاء بعقد لقائين الاول بين سريع غليزان و الوفاق السطايفي على السابعة والنصف في حين يجري اللقاء المقرر بين اتحاد العاصمة ومولودية وهران في نفس اليوم لكن في تمام السابعة.

برنامج الثلاثاء 15 سبتمبر:
غليزان: سريع غليزان - وفاق سطيف (30: 19)
الجزائر: اتحاد الجزائر - مولودية وهران (00: 19) .

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top