كي وصل لسنبلة الاخيرة قطع صبعو

رد: كي وصل لسنبلة الاخيرة قطع صبعو

واش نقولك موضوع صعيب بزااف لخطرش مجاتش غير فالهاتف و خلاص

يا حكيم كاين لي راه يمشي معاها فالشارع حتى ترع تلبس في رجلها 44

و الى اتفقنا بيناتنا و قلنا الهاتف بينهما حرام و لا يليق يجب أيضا أن نحرم ما تبقى و نلتزم في الامور الاسلامية

و نطبق الشريعة في كل شيء ليس فقط على هد الموضوع الدي تتكلم فيه

مثلا الغناء حرام يعني لا نحتاجه يوم الزفاف أن تتكلم مع زميلة في الشغل أو الجامعة هدا أيضا حرام الاستادة لي تقري حرام

كاين بزاااف صوالح نسيناهم و رانا نشوفوا غير فالصوالح لي ظاهرين و باينين

نرجع للموضوع نتاعك بالنسبة لي وفيت كامل الشروط نتاعي اتجاه زوجتي و نجم نحكي معاها من هد الدقيقة و انا لي محبيتش

مشي على حرام و لا حلال باش منبقاش نجاوب على أسئلة منحبهمش و ين كنت و ين راك و شكون كان يعيطلك ؟؟؟ وووو الخ

لاكن أنت شخصيا و لا أحكم عليك لو فكرت في الزواج تتكلم معاها و تعرف بلي الخطوة الاولى كي تكون مع أهلها و اهلك و تتكلمو

متكفيكش و متقدر تدير والوا هي بالنسبة الهاتف مش مليح بغظ النظر بلي حرام و راني نقول بلي حرام

بصح الى كان خطرا على خطرة يكون اتصال على امور بيناتهم يتفاهموا عليها هنا انا تبالي مكانش مشكل

أنا شخصيا يا حكيم مرحتش يوم الخطوبة و مرحتش كي ركبو الخاتم و بقيت بعيد كل البعد و مزالني بعيد

كي شفتها بحكم تسكن قدامي و زيد تعرف علي كلشي و عرفت بلي لوكان نروح نخطبها تقبل بعثلهم والديا

بصح الى كان فيه صوالح لازم نتكلم فيهم معاها نبعث يما و نقولها تعطيها الهاتف نحكي معاه و معنديش اي مشكل .

انا واحد صاحبي بطل علىخطيبته بسبب كلمة فالهاتف سمعها منها و كان مفيكسي حتى تاريخ الزفاف و عارض الناس

و منبعد بطل منها و الى يومنا هدا مزال معرفوش واش سمع منها الا العائلة نتاعهم و لا حنا لي صحبنا لي نعرفوا.

المهم بالنسبة لي معنديش حتى مشكل الى احتاجها في امور و لا احتاجاتو في امور يتصل بيها و الهدرة بزااف فالهاتف

مشي مليح و تجيب غير لهلاك .

لاكن ادا وقفنا عند نقطة الهاتف و حرام و مشي حرام لازم تتكلموا على مواضيع اخرى و حتى هي حرام

و خليونا من كلمة زميلة في الشغل و زميلة فالدراسة و كاين لي راهي تقعد نهار كامل مع راجل في مكتب واحد بسبب الشغل

هدي مش خلوة ؟؟؟ و لا الشيطان يكون في مهمة اخرى ميسمعش بيهم ؟؟؟؟

المهم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع و اسأل الله تعالى ان يسترنا و يهينا الى طريقه المستقيم

و كاين تاني حاجة تولهتلها كي عاودت قريت الموضوع ...............

كيفاه قدامك يقولها توحشتك ...... يا سيدي راهي حلال ......هذا ماعلابالوش بلي العلاقة عندها حرمتها ..... !!!!!

هاذي حاجة شحال نكرهها ..واحد يحكي على مرتوا مع صحابه ...واشبيهم هاذوا ... المراة راهي شرفك وعرضك ..كيفاه تعطي الفرصة للناس يحكيو عليها ويستغلوا الكلام لي راك تهدروا باه يدمرو العلاقة لي بيناتكم ............. يعني ربي ربي يهدي صح

السلام عليكم اخي
عاودت رجعتلك باه نوضحلك نقطة يتعرفوا على بعض انا لي كنت مخطوبة ليه تقدر تقول حومة وحدة مبصح بعاد على بعضانا شوي يعني واش حابة نوضحلك انو في حومة يعني نعرفوا بعض ونعرفوا كل صغيرة وكبيرة على بعضانا مبصح خرجلي خرجات مانحكيش عليهم لي فالقلب فالقلب فمابالك بواحد مانعرفوش كامل يعني انا قلت تعارف وكلام في حدود برك
ربي يحفظك خويا ويرزقك بنت الحلال
دمت في رعاية الله وحفظه​

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحلال بين و الحرام بين

نعرفو كل شي و نغمضو عينينا نقولو ما صبرناش ! . . . كي تعقد عقد شرعي و مدني ثم راهي حلالك اهدر معااها على الأساسيات أما قبل راهي شكيل في شكيل و مرض و مشاكل و صايي .

ما نزيدش نطول في الهدرة خاطرش ما نبغيش نهدر حاجة أنا مانيش ملتزمة بيها.

الله يهدينا !

السّلام عليكم
راني نشوف راني روطار :d
المهم بارك الله فيك خويا حكيم على الموضوع, عندنا بزااف ماشفناكش هنا في هاد الاقسام بمواضيع جديدة
ان شاء الله نشوفك دائما هنا
المهم ,أولا والله كي قريت الموضوع خرجت بزوج مواقف, الموقف الأول راك ذكرتو والموقف الثاني هي الناس لي تحكي مشاعرها قدام ناس خلاف, انا كي نشوف طفلة تجي تحكي نوض وحدي من قدامها, تقولي معليش راكي صاحبتي, ياو ماصاحبتك ماصاحبتي روحي احكي بعيد عليا ههههه, لا علينا
المهم نوليو للموضوعأولا نوافقك في هدرتك لي هدرتها كاملة, وثانيا والله يا خويا ماش رايحة ندخل في الدين لأنو هادا أكيد عندو ناسو لي يعرفولو, وماش رايحة ندخل في خطبة باللسان ولا خطبة بالعينين , رايحة نحكي كمجرد رأي شخصي فقط, انا عن نفسي مانحبش الهدرة الزايدة في التيليفون لا قبل الخطبة ولا بعد الخطبة, أكيد ككل أنثى نحب لي يسقسي عليا ونعتبر فترة الخطوبة اجمل فترة, بصح ماش بزايد, مثلا تلقى وحدة ولا واحد يعرفو بعضاهم واحد الأربع سنوات هكاك
ومن بعد يديرو خطبة باللسان كيما قلت تدوم عام مثلا وزيد خطبة رسمية تاع عامين باه يتزوجو, درك هادو يسما راهم 7سنين مع بعضاهم وكل يوم يحكيو الليل مع النهار, ياسيدي حتى ولو ماش راهم يحكيو على الرومانسية ويحكيو على مشاكل الدنيا, بصح 7سنين؟؟ نهار يتزوجو علاواه يحكيو مثلا؟؟ راهم حكاو على كل شي وماخلاو والو, يسمى قصدي وينهو الجمال ووينهي الحلاوة لي مخبيها ورا الزواج؟؟
راك كشفت كل شي قبل الزواج, صح فترة الخطوبة فترة تعارف بصح ماش لهاد الدرجة, تلقى وحدة تقولك على خطيبها بلي يحب اللوبيا بالمايونيز, وكي يجي يمضغ الشوينغوم يمضغو على الجهة اليمنى, وكي يجي خارج من الدار يخرج بالرجل اليسرى, يعني عارفة ادق التفاصيل,
يعني وين راهي حلاوة هاداك الغموض لي تكتاشفيها ولا يكتاشفها الزوج والزوجة بعد الزواج؟؟
يعني بصراحة على هادي ورا مايتزوجو بعام ولا عامين يطلقو خاطر الجمال الحقيقي للعلاقة تاعهم ديجا فسدوه وراح , تصماطلهم العلاقة من بعد ورا الزواج
هادا من جهة ومن جهة أخرى صح ربي دارلنا فترة الخطوبة للتعارف , بصح تعارف سطحي, خاطر لوكان حتى تحكي مع شخص 25 سنة في التيليفون نهار تتزوج تلقى حوايج عليه ماتعرفهمش, مستحيل كاين انسان كامل, كامل عندنا عيوب والعيوب هادو تلقاهم ورا الزواج غير ماتخممش , أكيد رايح كل زوج وزوجة يتقبلو هاد العيوب بحكم أنو ماكانش انسان كامل في الدنيا, بصح يعني المقصود اتعرف ولا ماتتعرفش ديما رايح تلقى حاجة مفاجأة
كاين لي عرفهوم مايخرجوش من المساجد وكي تزوجو لقاو مالا يرضيهم, يعني الكذب ساهل خلااااص.
واسمحلي طولت, رايحة نذكر حاجة, كانت عندي صاحبتي قريبة ليا بزااف, ولدرجة هي من الدوار ومتشددين وماعندهمش تاع تيليفون والجماعة هاديك, صدقني تزوجت براجلها وهي ماتعرف لا وجهو ولا صوتو, شافتو مرة برك نهار الفاتحة ولمدة زوج دقائق برك, لدرجة قاتلي يا ختي كن يعدي قدامي والله مانعرفو , هنا صح نوقف ونهدر, مادام مرتك قدام ربي وعبادو معليش تهدر معاه, يا لوكان مرة في الاسبوع على الاقل الطفلة هادي تعرف صوت الشخص هادا كيفاه مداير وتعرف على الأقل طريقة تفكيرو, لربما السيد مهبول ههههه, يعني بالمختصر المفيد ( بعد جرنان طويل طبعا ههه :d ) مانحبش التشدد الزايد كيما لي حكيت عليه درك ومانحبش الهدرة هاديك , من ناحية دينية راك سبق وقلتها تربح ذنوب معاها ومعرف إذا صح يتكتبلك تتزوج بيها و لالا ومن ناحية خلاف راني قتلك علاه
انا ماش هنا جيت باه نهدر بمثالية ولا, انا كيفي كيف لبنات ومنا لغدوة نهار تلحق دالتي قادرة ندير شي كتر من هكا, يعني الدنيا واعرة والعبد مايدريش واش قادر يصرالو, يعني انا حكيت برك كوجهة نظر فقط
شكرا خويا على الموضوع
وربي يوفق الجميع ويرزق كل شخص بنصفو الثاني لي ماش يدخلو لقفص ذهبي برك, يلحقو حتى لجنات الخلد ان شاء الله
تقبل مروري

واش نقولك موضوع صعيب بزااف لخطرش مجاتش غير فالهاتف و خلاص

يا حكيم كاين لي راه يمشي معاها فالشارع حتى ترع تلبس في رجلها 44

و الى اتفقنا بيناتنا و قلنا الهاتف بينهما حرام و لا يليق يجب أيضا أن نحرم ما تبقى و نلتزم في الامور الاسلامية

و نطبق الشريعة في كل شيء ليس فقط على هد الموضوع الدي تتكلم فيه

مثلا الغناء حرام يعني لا نحتاجه يوم الزفاف أن تتكلم مع زميلة في الشغل أو الجامعة هدا أيضا حرام الاستادة لي تقري حرام

كاين بزاااف صوالح نسيناهم و رانا نشوفوا غير فالصوالح لي ظاهرين و باينين

نرجع للموضوع نتاعك بالنسبة لي وفيت كامل الشروط نتاعي اتجاه زوجتي و نجم نحكي معاها من هد الدقيقة و انا لي محبيتش

مشي على حرام و لا حلال باش منبقاش نجاوب على أسئلة منحبهمش و ين كنت و ين راك و شكون كان يعيطلك ؟؟؟ وووو الخ

لاكن أنت شخصيا و لا أحكم عليك لو فكرت في الزواج تتكلم معاها و تعرف بلي الخطوة الاولى كي تكون مع أهلها و اهلك و تتكلمو

متكفيكش و متقدر تدير والوا هي بالنسبة الهاتف مش مليح بغظ النظر بلي حرام و راني نقول بلي حرام

بصح الى كان خطرا على خطرة يكون اتصال على امور بيناتهم يتفاهموا عليها هنا انا تبالي مكانش مشكل

أنا شخصيا يا حكيم مرحتش يوم الخطوبة و مرحتش كي ركبو الخاتم و بقيت بعيد كل البعد و مزالني بعيد

كي شفتها بحكم تسكن قدامي و زيد تعرف علي كلشي و عرفت بلي لوكان نروح نخطبها تقبل بعثلهم والديا

بصح الى كان فيه صوالح لازم نتكلم فيهم معاها نبعث يما و نقولها تعطيها الهاتف نحكي معاه و معنديش اي مشكل .

انا واحد صاحبي بطل علىخطيبته بسبب كلمة فالهاتف سمعها منها و كان مفيكسي حتى تاريخ الزفاف و عارض الناس

و منبعد بطل منها و الى يومنا هدا مزال معرفوش واش سمع منها الا العائلة نتاعهم و لا حنا لي صحبنا لي نعرفوا.

المهم بالنسبة لي معنديش حتى مشكل الى احتاجها في امور و لا احتاجاتو في امور يتصل بيها و الهدرة بزااف فالهاتف

مشي مليح و تجيب غير لهلاك .

لاكن ادا وقفنا عند نقطة الهاتف و حرام و مشي حرام لازم تتكلموا على مواضيع اخرى و حتى هي حرام

و خليونا من كلمة زميلة في الشغل و زميلة فالدراسة و كاين لي راهي تقعد نهار كامل مع راجل في مكتب واحد بسبب الشغل

هدي مش خلوة ؟؟؟ و لا الشيطان يكون في مهمة اخرى ميسمعش بيهم ؟؟؟؟

المهم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع و اسأل الله تعالى ان يسترنا و يهينا الى طريقه المستقيم

السلاام عليكم خويا نجيب يعني ماشاء الله نقدر نقول انو انت تستخدم تفكيرك
قبل عواطفك باسكو الراجل الحقيقي يعدل في كل شيء سواء كان ضدو المهم يكون عادل
وكيما قلت الحراام لازم نحطوه في كل ؤشيء
وانت تطرقت لقضية الهاتف من الناحية النفسية وتاثيرها على العلاقة بين الشريكين سواء في فترة الخطووبة
او بعد الزواج لانو بكل بسااطة الحديث عند الجزائري والجزائرية مليون في المئة رايح ينحرف
ويرجع فيها للكذب نصيب مشكوور خوياا على ردك المجمل
ياخويا انا مازالني بعيد على الزواج وامورو بوحد ٦سنوات يعني متاكد مئة في الساعة بلي ما نخممش
في هذ الخطوة الا بعد ما نجهز نفسي ومن بعد ننقض على صاحبة الحظ المعوج ههه وفي شهرها نديهاا
ما نحكي معاها ما نحتاج الخرطي نتاعها وعلابالي راك عارف مكانش التعدد اذن لازم الواحد يقسم الكلام اللي رايح
يقولو في الهاتف للليالي اللي يكون فيها مع شريكتو يعني مانوصلوش لهداك النهار اللي تريح فيه مع زوجتك وترجع تقلها /هازيدي كشما تحكي وهي تقلك من عندك خخخخخ / ربي يهنيك

و كاين تاني حاجة تولهتلها كي عاودت قريت الموضوع ...............

كيفاه قدامك يقولها توحشتك ...... يا سيدي راهي حلال ......هذا ماعلابالوش بلي العلاقة عندها حرمتها ..... !!!!!

هاذي حاجة شحال نكرهها ..واحد يحكي على مرتوا مع صحابه ...واشبيهم هاذوا ... المراة راهي شرفك وعرضك ..كيفاه تعطي الفرصة للناس يحكيو عليها ويستغلوا الكلام لي راك تهدروا باه يدمرو العلاقة لي بيناتكم ............. يعني ربي ربي يهدي صح

يااختي راهو حكى معاها
رفع تيليفونو وهو كان يمشي معاياا رايحين نسقهواو
/الوالسلاام عليكم اهلا واش راكي لابااس الحمد لله واش راها ميمتي لابااس عليها وانا تاني توحشتكم راكي متهليا في روحك. واه واه نيشان راني جيت لباتنة نسجل ايه نبات عند صاحبي ونرجع المهم في الليل نعاودلك //
ايا ختي راني عطيتلك المكاالمة كاملة القايلي فيها حاجة تهدر على العرض والشرف يرحم بوك
يعني نوعية صحابي ماهيش من النوعية اللي تحكي قدامي على حاجة خاطية
وانا ماش من النااس اللي نسمحلهم يهدرو ديجا في الليل خرجت برا وخليتو يهدر على راحتو
هافهمي ختي وماترميش النااس جزافا[ /FONT]

السلام عليكم اخي
عاودت رجعتلك باه نوضحلك نقطة يتعرفوا على بعض انا لي كنت مخطوبة ليه تقدر تقول حومة وحدة مبصح بعاد على بعضانا شوي يعني واش حابة نوضحلك انو في حومة يعني نعرفوا بعض ونعرفوا كل صغيرة وكبيرة على بعضانا مبصح خرجلي خرجات مانحكيش عليهم لي فالقلب فالقلب فمابالك بواحد مانعرفوش كامل يعني انا قلت تعارف وكلام في حدود برك
ربي يحفظك خويا ويرزقك بنت الحلال
دمت في رعاية الله وحفظه​

اوكي ماعليه دركا انا ختي نعطيها لوااحد فولا قتلو راهي ليك
و ان شااء الله عن قريب نقراو الفاتحة
هل هذا يسمحلي اني نخليها على هواها او هل يحق لها تتكلم مع من لم يكتب كتابها عنه
مشكوورة اختي وآمين ربي يتقبل منا ومنكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحلال بين و الحرام بين

نعرفو كل شي و نغمضو عينينا نقولو ما صبرناش ! . . . كي تعقد عقد شرعي و مدني ثم راهي حلالك اهدر معااها على الأساسيات أما قبل راهي شكيل في شكيل و مرض و مشاكل و صايي .

ما نزيدش نطول في الهدرة خاطرش ما نبغيش نهدر حاجة أنا مانيش ملتزمة بيها.

الله يهدينا !

كيما قلتي ختي كلو شكيل في شكيل ووجع رااس
ومتاكد مئة في المئة انو كاين مرض قلبي لدى الجزائرين
يعني بالعربية حاب يحكي في التيليفون ويعيش الرنمسية الزاائفة
ربي يهنيك ختي ميرسي على لافيريتي نتاعك

السلاام عليكم احبابي ناس اللمة

// واهلاا وااش راكي واش الحاالة راكي بخير راني متوحشك وكثير كثير من الالفاظ الرمنسية انا حكمت قلبي وحكمت لساني وما حبيتش نهدر معاه

قالي وااش راني ندير
قتلو كيفااه تتكلم في التيليفون مع طفلة ما زال حتى ما درتش معاها الرابط الشرعي
وزيد تقلها توحشتك وتوحشتيني

والسلاام عليكم .

على ما اعتقد هذا كلامك ماشي جبتو من راسي و انا عقبت على واش مكتوب ............. و تعليقي راه يحكي على حاجة واقعية تصرا رجال بزااف يديروها .........

السّلام عليكم
راني نشوف راني روطار :d
المهم بارك الله فيك خويا حكيم على الموضوع, عندنا بزااف ماشفناكش هنا في هاد الاقسام بمواضيع جديدة
ان شاء الله نشوفك دائما هنا
المهم ,أولا والله كي قريت الموضوع خرجت بزوج مواقف, الموقف الأول راك ذكرتو والموقف الثاني هي الناس لي تحكي مشاعرها قدام ناس خلاف, انا كي نشوف طفلة تجي تحكي نوض وحدي من قدامها, تقولي معليش راكي صاحبتي, ياو ماصاحبتك ماصاحبتي روحي احكي بعيد عليا ههههه, لا علينا
المهم نوليو للموضوعأولا نوافقك في هدرتك لي هدرتها كاملة, وثانيا والله يا خويا ماش رايحة ندخل في الدين لأنو هادا أكيد عندو ناسو لي يعرفولو, وماش رايحة ندخل في خطبة باللسان ولا خطبة بالعينين , رايحة نحكي كمجرد رأي شخصي فقط, انا عن نفسي مانحبش الهدرة الزايدة في التيليفون لا قبل الخطبة ولا بعد الخطبة, أكيد ككل أنثى نحب لي يسقسي عليا ونعتبر فترة الخطوبة اجمل فترة, بصح ماش بزايد, مثلا تلقى وحدة ولا واحد يعرفو بعضاهم واحد الأربع سنوات هكاك
ومن بعد يديرو خطبة باللسان كيما قلت تدوم عام مثلا وزيد خطبة رسمية تاع عامين باه يتزوجو, درك هادو يسما راهم 7سنين مع بعضاهم وكل يوم يحكيو الليل مع النهار, ياسيدي حتى ولو ماش راهم يحكيو على الرومانسية ويحكيو على مشاكل الدنيا, بصح 7سنين؟؟ نهار يتزوجو علاواه يحكيو مثلا؟؟ راهم حكاو على كل شي وماخلاو والو, يسمى قصدي وينهو الجمال ووينهي الحلاوة لي مخبيها ورا الزواج؟؟
راك كشفت كل شي قبل الزواج, صح فترة الخطوبة فترة تعارف بصح ماش لهاد الدرجة, تلقى وحدة تقولك على خطيبها بلي يحب اللوبيا بالمايونيز, وكي يجي يمضغ الشوينغوم يمضغو على الجهة اليمنى, وكي يجي خارج من الدار يخرج بالرجل اليسرى, يعني عارفة ادق التفاصيل,
يعني وين راهي حلاوة هاداك الغموض لي تكتاشفيها ولا يكتاشفها الزوج والزوجة بعد الزواج؟؟
يعني بصراحة على هادي ورا مايتزوجو بعام ولا عامين يطلقو خاطر الجمال الحقيقي للعلاقة تاعهم ديجا فسدوه وراح , تصماطلهم العلاقة من بعد ورا الزواج
هادا من جهة ومن جهة أخرى صح ربي دارلنا فترة الخطوبة للتعارف , بصح تعارف سطحي, خاطر لوكان حتى تحكي مع شخص 25 سنة في التيليفون نهار تتزوج تلقى حوايج عليه ماتعرفهمش, مستحيل كاين انسان كامل, كامل عندنا عيوب والعيوب هادو تلقاهم ورا الزواج غير ماتخممش , أكيد رايح كل زوج وزوجة يتقبلو هاد العيوب بحكم أنو ماكانش انسان كامل في الدنيا, بصح يعني المقصود اتعرف ولا ماتتعرفش ديما رايح تلقى حاجة مفاجأة
كاين لي عرفهوم مايخرجوش من المساجد وكي تزوجو لقاو مالا يرضيهم, يعني الكذب ساهل خلااااص.
واسمحلي طولت, رايحة نذكر حاجة, كانت عندي صاحبتي قريبة ليا بزااف, ولدرجة هي من الدوار ومتشددين وماعندهمش تاع تيليفون والجماعة هاديك, صدقني تزوجت براجلها وهي ماتعرف لا وجهو ولا صوتو, شافتو مرة برك نهار الفاتحة ولمدة زوج دقائق برك, لدرجة قاتلي يا ختي كن يعدي قدامي والله مانعرفو , هنا صح نوقف ونهدر, مادام مرتك قدام ربي وعبادو معليش تهدر معاه, يا لوكان مرة في الاسبوع على الاقل الطفلة هادي تعرف صوت الشخص هادا كيفاه مداير وتعرف على الأقل طريقة تفكيرو, لربما السيد مهبول ههههه, يعني بالمختصر المفيد ( بعد جرنان طويل طبعا ههه :d ) مانحبش التشدد الزايد كيما لي حكيت عليه درك ومانحبش الهدرة هاديك , من ناحية دينية راك سبق وقلتها تربح ذنوب معاها ومعرف إذا صح يتكتبلك تتزوج بيها و لالا ومن ناحية خلاف راني قتلك علاه
انا ماش هنا جيت باه نهدر بمثالية ولا, انا كيفي كيف لبنات ومنا لغدوة نهار تلحق دالتي قادرة ندير شي كتر من هكا, يعني الدنيا واعرة والعبد مايدريش واش قادر يصرالو, يعني انا حكيت برك كوجهة نظر فقط
شكرا خويا على الموضوع
وربي يوفق الجميع ويرزق كل شخص بنصفو الثاني لي ماش يدخلو لقفص ذهبي برك, يلحقو حتى لجنات الخلد ان شاء الله
تقبل مروري

راني وضحتلكم قضية انو صاحبي هدر قدامي يعني ماهيش حاجة كبيرة لما يكون كلام فيه ادب
وقتلكم انا عند بالي خطب وزوجتو والحرمة نتاع العلااقة بين الزوج وزوجتو لما يجي واحد يحكي وااش دار مع مرتو
او يحكي على الزين نتاع مرتو قدام النااس لكن السيد هذا مكالمة هاتفية اجاب فيها على الاسئلة التي طرحت عليه
ومن ضمن الاسئلة رانا متوحشينك
يعني ماهيش حااجة كبيرة
اما حكايتك وردك يصب في نهر واحد وهو لازم يكون هناك حد فاصل بين العواطف والعقل
ونخلي ذوق للحياة الزوجية لانو هي الصح اما فترة الخطووبة زينة لانو فيها الاحلاام بزااف والخرطي
اما الحقيقة اللي هي زوااج ففيها تبان سندريلا ويبان الامير نتاع الصح

على ما اعتقد هذا كلامك ماشي جبتو من راسي و انا عقبت على واش مكتوب ............. و تعليقي راه يحكي على حاجة واقعية تصرا رجال بزااف يديروها .........

معليه انا قلتلكم قال راني متوحشك وكثير من الالفاض الرمنسية
تحبي نفهمك واش معناها الفاظ رمنسية
يااختي هذا صاحبي بينو وبينها مفاتيح يعني هو يرمي في وحد المعاني ويضحك بالرغم من انها عادية في نظري
لكن داخلة في الحااجة الرمسنسية باسكو الوجه نتاعو كان يحمار من الخجل
مع انو كلامو عادي علابيها قلتلكم رمنسية
وزيد
النااس اللي تحكي قدام النااس لخرين يعني في الحلال طبعاا نضن حاجة عادية
واش دخل العرش والشرف
الا اذا كنت تقصدي هذوك النااس اللي يحكيو الحكايات الغير عادية نضن خاطيني وانا خاطيهم
ميرسي ختي

راني وضحتلكم قضية انو صاحبي هدر قدامي يعني ماهيش حاجة كبيرة لما يكون كلام فيه ادب
وقتلكم انا عند بالي خطب وزوجتو والحرمة نتاع العلااقة بين الزوج وزوجتو لما يجي واحد يحكي وااش دار مع مرتو
او يحكي على الزين نتاع مرتو قدام النااس لكن السيد هذا مكالمة هاتفية اجاب فيها على الاسئلة التي طرحت عليه
ومن ضمن الاسئلة رانا متوحشينك
يعني ماهيش حااجة كبيرة
اما حكايتك وردك يصب في نهر واحد وهو لازم يكون هناك حد فاصل بين العواطف والعقل
ونخلي ذوق للحياة الزوجية لانو هي الصح اما فترة الخطووبة زينة لانو فيها الاحلاام بزااف والخرطي
اما الحقيقة اللي هي زوااج ففيها تبان سندريلا ويبان الامير نتاع الصح

والله يا خويا حكاية صديقك راهي جات في بالي فقط, ماش نهدر بالضبط عليه
هادا على الأقل قال توحشتك ولا توحشتيني, كاين لي يقولو كلام انا نفسي نحشم نحس روحي انا لي نهدر ماش هوما
ونولي نجبد روحي من الحشمة
يعني ربما حكاية صديقك جات في الطريق وخلاتني نذكر الظاهرة, لاكن كاين ناس
ماش حتى خطيبتو وخطيبها, يعرفو بعضاهم برك والكلام لي تسمعو تتشوكا
يعني فقط كملاحظة برك اضفتها في موضوعك ليس إلا
وشكرا مجددا على الموضوع

الكلام جاب بعضه ...

اهلا خوياا مرحبا بيك راك من النااس القدمااء وموالين الدار هنا في اللمة
ياخويا كلامك عين الصوااب بصح الصااحب يغيضك لما يغلط وهو على عتبة الباب
يعني لاازم نتعرف على طفلة و نهدر معاها ونعرف ماضيهاا بااش نتزوج بيها
نضن هذي من تلبيسات ابليس
مكانش منها يا خويا مئة في السااعة انو تتعرف على عقلية طفلة من الهااتف
وماكانش منها تعرف الطفلة عقليتك من الهااتف او غيرو فايسبوك واتساب فايبر
وغيرها من وساائل الاتصاال
اما الماضي نتاع الطفلة انا شخصياا حاط عليهاا علاامة حمراا وممنوع الدخول فيه
الطفلة اللي نحتاجها هي بنت الحااضر اللي تكون معاياا
اما غلطت وغيرهاا وركزلي على غلطت ماشي طااحت في الحراام وانتهى شرفهاا
لكن طاحت في حب او كانت تتكلم مع شااب
نضن ماكانش فينا اللي ما هدرش مع طفلة سواء فايسبوك او غيرو دونك ما نروحوش للماضي
ميرسي حبيبي ..

الله يسلمك

ههههه من تلبيسات ابليس واش نقولك يا خو انا عطيتك رايي و كل واحد حر في نفسو و كل واحد العقليتو

نتا اسكو تقدر تدي وحدا بلا ا تعرفها واش دارت في حياتها ولا تديها و ابري تسمع هدرا عليها لي مترضيكش عليها ما تتقعدش يا خو هادي راح تكون مرتك ماشي ... المهم كل واحد فينا يخمم على حساب عقلو :-r

Merçi ..​

الله يسلمك

ههههه من تلبيسات ابليس واش نقولك يا خو انا عطيتك رايي و كل واحد حر في نفسو و كل واحد العقليتو

نتا اسكو تقدر تدي وحدا بلا ا تعرفها واش دارت في حياتها ولا تديها و ابري تسمع هدرا عليها لي مترضيكش عليها ما تتقعدش يا خو هادي راح تكون مرتك ماشي ... المهم كل واحد فينا يخمم على حساب عقلو :-r

Merçi ..​

ي
اخويا اعطيلي وحدة في بنات دزاير ماحكاوش عليها ههههه
راني فاهمك حبيبي مليح مليح
اكيد اضفر بذات الدين ثربت يداك مي ماشي بالتيليفون
ههه ان شااء الله تفهمني ... بااسكو فهمت النقاط نتاوعك..

ي
اخويا اعطيلي وحدة في بنات دزاير ماحكاوش عليها ههههه
راني فاهمك حبيبي مليح مليح
اكيد اضفر بذات الدين ثربت يداك مي ماشي بالتيليفون
ههه ان شااء الله تفهمني ... بااسكو فهمت النقاط نتاوعك..

ههههههههه

ايا مزيا فهمتني Khayiiii

مين ماشي ف التيليفون وين !

ولا في التليفون حرام و في المنتدى حلال هكدا عندك اني شفت ديجا حياتك في المنتدى و نتا في قسم الشعر تتمعشق ههههههه او خلونا منكم كل واحد و تفكيرو راه نغبنك ب كلامي والله ههههه بااسكو عبالي بلي راني انا ف الصوااب

ههههههههه

ايا مزيا فهمتني Khayiiii

مين ماشي ف التيليفون وين !

ولا في التليفون حرام و في المنتدى حلال هكدا عندك اني شفت ديجا حياتك في المنتدى و نتا في قسم الشعر تتمعشق ههههههه او خلونا منكم كل واحد و تفكيرو راه نغبنك ب كلامي والله ههههه بااسكو عبالي بلي راني انا ف الصوااب

:p​

اواه مانيش نتمعشق ياخوياا والتيليفون حاجة
وفي المنتدى نكتب الشعر برك هذا مكان
وكيما قلت كل واحد بعقليتو المهم برك ربي يرزقك ببنت الحلال هههههه
وما تكونش في التيليفون برك باسكو حراام
ميرسي عليك ماحبيتكش تغبني برك علابيها راني نضحك ههههه
ماتتقلقش خويا راني العافية برك
ومادامك علابالك راك على الصواب نخلي خويا مع المعتقد نتاعو
وكبل و احد يلبس الرقم نتاعو.

هادي هدرا زينة خيي ههههه

فهمتني !
:d

صحييت
:bravo01:

هادي هدرا زينة خيي ههههه

فهمتني !
:d

صحييت
:bravo01:

على الاقل ديرلي جاام يا بن عمي باش نعرف راك رديتلي
وانا نخمم تعرضني للعرس ماهي ضنه ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة