قلبي راهو معمر

لؤلؤة قسنطينة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
54,535
محل الإقامة
قسنطينة

السّلام عليكم ناس لمتي الغاليين ان شاء الله راكم لاباس؟؟
عنديم دة مافرغتش قلبي هنا في قسم واش راك تهدر, لكن اليوم تفرجت التلفاز وياريتني ماتفرجتش
خاطر شفت ظاهرتين خلاو عقلي يصوطي , وماكانش من غيركم لي نحكيلهم ونسمع رايهم
وبدون لف ودوران رايحة ندخل في الموضوع مباشرة ونحكي على أول ظاهرة

الظاهرة الأولى , هي الطفل الصغير لي كان مفقود قبل مدة واليوم للاسف لقاوه, هيه نقول للاسف لقاوه
خاطر كن مالقاوهش على الأقل يبقى أمل في قلب الأم المسكينة, بصح كي لقاوه تما كانت الفاجعة, الطفل مسكين لقاوه جثة مقطعة طرف طرف
ناس تفرح بالكبش وتقطعو باه تاكلو وناس يوصلها ولدها مقطع بعد غياب طويل وحرقة قلب , حتى الآن حسيت بالحزن
وقلبي تقطع على هاد الملايكة لي راهم يلعبو بيهم ويرميوهم, بصح لحد الآن مازالت الفاجعة الكبرى, غير غيرت القناة ورجعت من بعد
نلقى مكتوب والد الطفل يعترف بجريمته
:-o, يعني الاب هو لي قتل ولدو وقطعو ورماه بالغابة, جبتها مدة وانا نركز مع الخبر لدرجة ماش مأمنة
واشوا هادا؟؟ رانا في غابة ؟؟ تسمع ببراني خطف طفل وقطعو راهو براني, بصح أب ؟؟؟ كلمة اب وحدها ديرلك الرعشة في ركايبك
لدرجة هو الأمان والرحمة , بصح درك ولا مجرم ومصدر قلق وخطر, وين رانا رايحين؟؟ أب يعتدي على بنتو وأب يقتل ولدو وأب يذبح ولدو
هادا زعما رانا أمة سيدنا محمد والدين تاعنا الإسلام وكتابنا القرآن, كن جينا كفار مالا معرف واش نديرو

المهم والحادثة التانية لي زادت هبلتني, هي عائلة توخدو في أمهم صاحبة الستين او السبعين سنة ماعلاباليش بالضبط قداه
والسبب أنو كانت رايحة تعمل عملية على القلب والطبيب نسالها خيط لداخل, وماتت المرأة مسكينة, انا في الأول صح قلقت وقلت واشوا التمسخير هادا والاستهتار
بصح من بعد زدت هبلت لما سمعت أنو الطبيب نفسو خاطيه خلاص الجراحة, راهو مختص بالتخدير برك :mad:
يسما لي مختص بالتخدير يجي يدير عملية على القلب والعساس يجي يدير عملية على العين, وجيب لولاد الصغار يخدمو وخلاص
تمسخير تاع الصح, يلعبو بأرواح الناس, عيد عيد والناس من المفروض تكون فرحانة ساع تبات وقلبها محروق
وهادا من الضمير لي ماكانش ومن الاستهتار والرقابة المنعدمة, المعلم يولي طبيب والخضار يولي ميكانيسيا و هي رايحة وخلي لبلاد تتخلط
سامحوني خاوتي راهي وصلت معايا للآخر, اليوم راهم ناس نشوفوهم في التلفاز وغدوة بعيد الشر تكون فينا لا سمح الله

حابة نعرف الناس برك وينهو قلبهم؟؟ وينهو ضميرهم ؟؟ ولا الحجرة ولات ارحم , والشارع ولا ارحم؟؟
المهم نحبس هنا بلا مانطول عليكم, نخليلكم المجال باه تعبرو واذا راني غالطة قولولي, لربما انا لي وليت حساسة زيادة عن اللزوم
ربي يهنيكم جميعا ويبعد عليكم البلا والسوء
تحياتي للجميع

رد: قلبي راهو معمر

السلام عليكم اختي
والله دخلت لموضوعك وياريتني مادخلت
على خاطر قبيل كنت نتبع في تطورات قصة الطفل المفقود ولكن راني نسمع منك انت لخبر بلي باباه هو صاحب الجريمة حسبنا الله ونعم الوكيل وين رانا كاش واحد يقدر يدير في فلذة كبدو هكاك واش من قلب عندو يعني ماقال انا لي ضربت وليدي ضرب مبرح ماقالش انا نحيت الماكلة لوليدي لحقت وين يقطع ولو اشلاء اشلاء وينر احت الرحمة قولولي برك والله نجيبها وندفع فيها مال الدنيا كامل غير باه نصدقها على لي محتاجينها اذا كان الحيوان لي ماعندو لا عقل ولا والو وكي يقرب واحد لوليدو مايحبش كيفاه حنا البشر يعني علاه برك دار هكا اني حابة نعرف طفل ملايكة كيما هداك يديرلو هكا هدا لازم يطبقوا فيه القصاص ربي يهدينا ومن بعدة نقولوا على الزلزلة غير تضرب وعلاه الشتا ماهيش طيح ربي راهو غاضب من فعايلنا درك ابليس ماعادش يخدم الخدمة تاعو راهو متكل علينا حنا البشر علابالو فالتيهوديت نديوهالو ربي يهدينا قبل مايدينا
وبالنسبة للمرا هاديك ربي يرحمها ماهيش الاولى وماهيش الاخيرة في بلادنا الاخطاء الطبية عادت كي صباح الخير في بلادنا من بعدة كاش مايصرا يقولك قدر الله وماشاء فعل
وقدر ربي مانهربوش منو علابالنا قدر ماكش انت رايح تعلمنا الدين ولكن انت تاني اعرف كيفاه تخدم والله الواحد عاد يخاف يروح للسبيطارات وعاد كي يسمع برك كلمة عملية يقولك قابل نموت بالمرض تاعي ولا ندير عملية واحد يدير عملية مثلا في كرشو الطبيب ينحيلو كلية بلا مايفيق حتى يجي نهار وين كاش مايصرالو يروح للطبيب يقولو يافلان عندك كلية وحدة برك وهادي قصة صراات صح
ربي يصلح احوال امتنا
اختي يعطيك الصحة
دمتي في رعاية الله وحفظه​

وعليكم السلام
لا لا اختي ماكش غالطه و يلي قلتيه الكل صحيح الناس قلوبها ماتت
انا نستغرب كيفاش هذا الاب قدر يعمل هدا الشي لولدو و اذا في ولدو عمل هك امالا في ولاد الناس واش يعمل؟
وبنسبه لهداك يلي يخدر قاعد يتعلم الخياطه على الناس عمبالو حياة الناس لعبه
في وقتنا هدا قليل من الناس يلي مزال قلوبها و ضميرها حي
ربي يهدي امة محمد
مشكوره اختي على الموضوع

السلام عليكم
موضوع الطفل انيس مزق قلبي قطع
من بكري ننظر للأباء بتحفظ وهذا زاد كمل عليا يا خسارة

علبالك كشت ميمته تهدر ما قدرتش نحكم روحي بزاف،،، بزاف
ماعادش لأمان ولا خوف ربي
ربي يصبرها وينتقم منه يا ريت يطبق الاعدام للقاتل مي وين رانا وين راه حكم الشرع في هاد لحلات مازال لغرب يحكم بحكامو حقوق الانسان وفي امريكا مثلا يطبق الاعدام تناقض كبير
ربي يهدينا

السلام عليكم اختي
والله دخلت لموضوعك وياريتني مادخلت
على خاطر قبيل كنت نتبع في تطورات قصة الطفل المفقود ولكن راني نسمع منك انت لخبر بلي باباه هو صاحب الجريمة حسبنا الله ونعم الوكيل وين رانا كاش واحد يقدر يدير في فلذة كبدو هكاك واش من قلب عندو يعني ماقال انا لي ضربت وليدي ضرب مبرح ماقالش انا نحيت الماكلة لوليدي لحقت وين يقطع ولو اشلاء اشلاء وينر احت الرحمة قولولي برك والله نجيبها وندفع فيها مال الدنيا كامل غير باه نصدقها على لي محتاجينها اذا كان الحيوان لي ماعندو لا عقل ولا والو وكي يقرب واحد لوليدو مايحبش كيفاه حنا البشر يعني علاه برك دار هكا اني حابة نعرف طفل ملايكة كيما هداك يديرلو هكا هدا لازم يطبقوا فيه القصاص ربي يهدينا ومن بعدة نقولوا على الزلزلة غير تضرب وعلاه الشتا ماهيش طيح ربي راهو غاضب من فعايلنا درك ابليس ماعادش يخدم الخدمة تاعو راهو متكل علينا حنا البشر علابالو فالتيهوديت نديوهالو ربي يهدينا قبل مايدينا
وبالنسبة للمرا هاديك ربي يرحمها ماهيش الاولى وماهيش الاخيرة في بلادنا الاخطاء الطبية عادت كي صباح الخير في بلادنا من بعدة كاش مايصرا يقولك قدر الله وماشاء فعل
وقدر ربي مانهربوش منو علابالنا قدر ماكش انت رايح تعلمنا الدين ولكن انت تاني اعرف كيفاه تخدم والله الواحد عاد يخاف يروح للسبيطارات وعاد كي يسمع برك كلمة عملية يقولك قابل نموت بالمرض تاعي ولا ندير عملية واحد يدير عملية مثلا في كرشو الطبيب ينحيلو كلية بلا مايفيق حتى يجي نهار وين كاش مايصرالو يروح للطبيب يقولو يافلان عندك كلية وحدة برك وهادي قصة صراات صح
ربي يصلح احوال امتنا
اختي يعطيك الصحة
دمتي في رعاية الله وحفظه​

وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بحبوبتي نورتِ الموضوع :$ , والله ياختي قلبنا رايح يصوطي , نشفى عليها في رمضان حطيت موضوع تاع أب ولدو الرضيع قلقو بالبكا عضو حتى قتلو , تقول فصيلة الكلاب حاشاك ماش لعباد
اصلا الكلب حاشاك وتقولو اقعد يقعد, والإنسان لي قلبو لحمة وزيد ولدو يقطعو ويرميه؟؟ هادا عيب وحرام نقول أب, نسميه مجرم أحسن
ناس راهي تبكي الليل مع النهار غير باه ينور حياتهم طفل صغير, وناس عندها نعمة لولاد وتتكبر عليهم, حسبنا الله ونعم الوكيل ,وكيما قلتيها يقولك علاه وكيفاه ومنين جاتني هادي وحنا واش درنا ياربي
نهار تشوف ملايكة يتقتل على يد باباه ولا أم تتقتل على يد ولدها تما تعرف علاه
وحكاية الأطباء كيما قلتيها والفناها درك, واحد ينسى خيط وواحد ينسى بورتابل داخل المريض و ولاخر ينسى سنسلة, تمسخير في تمسخير
ولي هبلني هو لي دار العملية ماش جرااح خلاص, يسما كي يتسرقو لولاد من المستشفيات مانقولوش كيفاه؟ خاطر الدنيا راهي سايبة, الخضار يدير عملية, والاطفائي يبيع القش
وهي رايحة وخلي تتخلط, واش نقولو غير ربي يهدينا ويعافينا ويبعد علينا هاد العباد

بارك الله فيك حبيبتي على المرور المميز
تحياتي العطرة لكِ :regards01:

لا حول ولا قوة الآ بالله
زمان وش من زمان وصلنا له أب يقطع إبنه , مالقيت ليها حتى وصف
حتى الحيوانات المفترسه أرحم بأولآدها والله يعجز اللسان عن التعبير..
وماعلينا غير نقولوا حسبي الله ونعم الوكيل في هذا السفاااح ,،

اما قضية العجوز ربي يرحمها ماهي غير مثااال عن مهازل الطب في بلادنا
وبزاااف ناس داتهم غير لآgريب ولا الحمى للسبيطار رجعو موتى لديآرهم
ومشي بعيد طفلة صغيرة مسكينة راحت ضحية جهل طبيبة التي اعطتها
جرعة زائدة من التخدير التي أدت إلى وفاتهآ .. ربي يستر برك ....
شكرا لك اختي على الطرح ...

وعليكم السلام
لا لا اختي ماكش غالطه و يلي قلتيه الكل صحيح الناس قلوبها ماتت
انا نستغرب كيفاش هذا الاب قدر يعمل هدا الشي لولدو و اذا في ولدو عمل هك امالا في ولاد الناس واش يعمل؟
وبنسبه لهداك يلي يخدر قاعد يتعلم الخياطه على الناس عمبالو حياة الناس لعبه
في وقتنا هدا قليل من الناس يلي مزال قلوبها و ضميرها حي
ربي يهدي امة محمد
مشكوره اختي على الموضوع

أهلا بحبيبتي نورتِ الموضوع :$
والله يا أختي كوارث راهي تصرا صح, كي تشوفي اهمال هاداك الطبيب تقولي والفنا معليش
الطب تاعنا راهو في تدهور من بكري, وماش هادي اول حادثة, بصح لي تقطعلك قلبك هي أب يدير هكا في ولدو
وكيما قلتيها هادا ولدو ودارلو هكا كن براني بالاك راهو رحاه وشربو في كاس ما
يعني واش من وجه قاعد يقابل بيه ربي اولا ومرتو ثانيا وابنو ثالثا, خاطر انا بقيت نخمم قلت المجرم هادا كي شاف الطفل يبكي زعما ماغاضوش؟؟
بصح كي سمعت باباه عقلي تكودا, يعني يقتل ابنو؟؟؟؟ للدرك مارانيش مستوعبة
ربي يهدي ماخلق وربي يعافينا ويبعد علينا هاد الناس
مشكرو غاليتي على مرورك العطر والمتميز

السلام عليكم
موضوع الطفل انيس مزق قلبي قطع
من بكري ننظر للأباء بتحفظ وهذا زاد كمل عليا يا خسارة

علبالك كشت ميمته تهدر ما قدرتش نحكم روحي بزاف،،، بزاف
ماعادش لأمان ولا خوف ربي
ربي يصبرها وينتقم منه يا ريت يطبق الاعدام للقاتل مي وين رانا وين راه حكم الشرع في هاد لحلات مازال لغرب يحكم بحكامو حقوق الانسان وفي امريكا مثلا يطبق الاعدام تناقض كبير
ربي يهدينا

و عليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
والله يا أختي قلبنا راهو يبكي دم على هاد البراءة لي ولاو يتذبحو كتر من الأضاحي, لي يحكمو لهبال يبدا بإبنو ولاخر ببنتو ولاخر بمرتو
وهادا خاطر ناقصنا الإيمان, رجال ونسا بكري يتعشاو بطرف كسرة وكاس ما وتلقايهم واقفين, ودركا كلشي متوفر ومضيعين ولادهم
وهادا ماش غير يستاهل القصاص, يستاهل الذبح صح هادا راهو كن تحطيه قدام الحجرة تقولك حاشا لا انا كيفو
ولوكان جا القانون والقصاص يتطبق كن تطبق على لي قبلو, حكاية هارون وابراهيم لي للدرك مازال ماعرفناش كيفاه ماتو
وشكون لي قتل, البراءة تروح نص يخطفوه ونص يقتلوه ونص يذبحوه وهي رايحة
كن لقاو العقاب الشديد الفحل مايتحرك فيهم
المهم واش نقولو غير ربي يهدينا ويبعد علينا هاد الكائنات الغريبة خاطر ماهومش من صنف البشر
شكرا غاليتي للمرور العطر
وكملاحظة الطفل هو عبد الرحيم وليس أنيس ربما مانتبهتيش للإسم فقط ^^

آخر تعديل:

السلام عليكم

أختي بالنسبة للظاهرة الاولى لي حكيتي عليها هد شي بسبب ابتعادنا عن الدين و التمسك بالجهل لا أستطيع ان أعبر عن هدا الأب

الدي قتل ابنه كل ما أستطيع قوله حسبنا الله و نعم الوكيل فيه.

الظاهرة الثنية بسب غياب العدالة في البلاد او استقلالها

لو كان هناك حقا عدالة لم وقع الاطباء في مثل هده الاخطاء لاكن غياب الضمير و انتشار الفساد في كل مؤسسات الوطن

جعلنا نعاني من هده الكوارث.

شكرا لك أختي و حسبنا الله و نعم الوكيل في كل شخص كان السبب في حزننا

مالقيتش واش نهدر .... لانه حكينا و شبعنا الكلام في المواضيع هاذوا ... و النتيجة انه العدالة الجزائرية في خبر كان ...... لو جات الشريعة و القانون يطبق لو ماراناش نحكيوا هنا

حسبنا الله و نعم الوكيل

لا حول ولا قوة الآ بالله
زمان وش من زمان وصلنا له أب يقطع إبنه , مالقيت ليها حتى وصف
حتى الحيوانات المفترسه أرحم بأولآدها والله يعجز اللسان عن التعبير..
وماعلينا غير نقولوا حسبي الله ونعم الوكيل في هذا السفاااح ,،

اما قضية العجوز ربي يرحمها ماهي غير مثااال عن مهازل الطب في بلادنا
وبزاااف ناس داتهم غير لآgريب ولا الحمى للسبيطار رجعو موتى لديآرهم
ومشي بعيد طفلة صغيرة مسكينة راحت ضحية جهل طبيبة التي اعطتها
جرعة زائدة من التخدير التي أدت إلى وفاتهآ .. ربي يستر برك ....
شكرا لك اختي على الطرح ...

أهلا بأخي الكريم نورت الموضوع ^^
والله يا خويا رانا نسمعو لعجب هاد الايام, نهار اول أيام العيد نقرا في الجريدة شاب هز سكين كبير وحاول ذبح يماه وباباه وخوه وكن ماتدخلوش الجيران كانو يروحو فيها
وقالك زعما راهو مسكون, ياو لا مسكون لا خرطي هادا الايمان ماكانش في قلبو, ولا لي يغلط نردوه مهبول ومسكون؟
اما هاد المجرم لي تجرأ يرفع يدو على ملايكة يعني بغض النظر انو باباه , يعني طفل صغير برك يضعف قلبك قدامو فمابالك ابنك
يعني الحيوانات ولات ارحم, لما تشوف انثى الأسد لي حيوان مفترس وبدون عقل تربي صغير غزال ولا صغير قرد تعرف الفرق وتعرف الرحمة وينهي
وحكاية الأخطاء الطبية والتمسخير هاداك رانا نعرفوه من زمان, يعني اليوم ذكرتو خاطر شفتو وتخيلت لو كانت فيا
خاطر ماما مريضة بالقلب وعدات على عمليات جراحية مشابهة, يعني لا سمح الله كن عدات على هاد الأيادي كن راحت فيها
يعني واش نقولو غير ربي يهدينا ويعافينا ويبعد علينا هاد الأشخاص
شكرا لمرورك العطرأخي الكريم
تحياتي العطرة لك :regards01:

و عليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
والله يا أختي قلبنا راهو يبكي دم على هاد البراءة لي ولاو يتذبحو كتر من الأضاحي, لي يحكمو لهبال يبدا بإبنو ولاخر ببنتو ولاخر بمرتو
وهادا خاطر ناقصنا الإيمان, رجال ونسا بكري يتعشاو بطرف كسرة وكاس ما وتلقايهم واقفين, ودركا كلشي متوفر ومضيعين ولادهم
وهادا ماش غير يستاهل القصاص, يستاهل الذبح صح هادا راهو كن تحطيه قدام الحجرة تقولك حاشا لا انا كيفو
ولوكان جا القانون والقصاص يتطبق كن تطبق على لي قبلو, حكاية هارون وابراهيم لي للدرك مازال ماعرفناش كيفاه ماتو
وشكون لي قتل, البراءة تروح نص يخطفوه ونص يقتلوه ونص يذبحوه وهي رايحة
كن لقاو العقاب الشديد الفحل مايتحرك فيهم
المهم واش نقولو غير ربي يهدينا ويبعد علينا هاد الكائنات الغريبة خاطر ماهومش من صنف البشر
شكرا غاليتي للمرور العطر
وكملاحظة الطفل هو عبد الرحيم وليس أنيس ربما مانتبهتيش للإسم فقط ^^
هه ربما

سمعت ام قالت هكا في قناة نهار
ولا ما سمعتش امليح :$

السلام عليكم

أختي بالنسبة للظاهرة الاولى لي حكيتي عليها هد شي بسبب ابتعادنا عن الدين و التمسك بالجهل لا أستطيع ان أعبر عن هدا الأب

الدي قتل ابنه كل ما أستطيع قوله حسبنا الله و نعم الوكيل فيه.

الظاهرة الثنية بسب غياب العدالة في البلاد او استقلالها

لو كان هناك حقا عدالة لم وقع الاطباء في مثل هده الاخطاء لاكن غياب الضمير و انتشار الفساد في كل مؤسسات الوطن

جعلنا نعاني من هده الكوارث.

شكرا لك أختي و حسبنا الله و نعم الوكيل في كل شخص كان السبب في حزننا

وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بأخي الكريم نورت الموضوع ^^
والله يا اخي مالقيت مانزيد على كلامك , خاطر صح
الظاهرة الأولى هي غياب الإيمان وكي يغيب الإيمان تروح معاه الرحمة ويروح معاه كل شي ويتحول حتى الأب لوحش
والظاهرة الثانية غياب العدالة والرقابة , لما تشوف صحفية تتسلل لداخل مستشفى وواحد مايفيق بيها تما نعرفو بلي الدنيا سايبة صح
نقولو ربي يهدينا ويعافينا برك خاطر مالقيتش واش نزيد على كلامك
بارك الله فيك اخي الكريم على المرور العطر
تحياتي العطرة لك :regards01:

مالقيتش واش نهدر .... لانه حكينا و شبعنا الكلام في المواضيع هاذوا ... و النتيجة انه العدالة الجزائرية في خبر كان ...... لو جات الشريعة و القانون يطبق لو ماراناش نحكيوا هنا

حسبنا الله و نعم الوكيل

اهلا بحبيبتي نورتِ موضوعي :$
ياو تنساي اللغة لي تهدري بيها ماش غير ماتلقايش واش تهدري
كوارث تاع الصح , وكيما قلتي المواضيع هادو فاتو علينا بزاااف حتى ولينا نقولو نورمال وعادي
وكيما قلتي لو كانت هناك شريعة وعدالة مانلحقوش هنا
ربي يهدينا ويعافينا
مشكورة غاليتي على مرورك العطر والمتميز

كل هاد الشي بسبب ابتعادنا عن الدين
الناس جهلت نسات الموت نسات يوم الحساب و العقاب
ما رجعوش يفرقو بين الحلال و الحرام
الاب يقتل وليدو كبدتو هادي لو كان نشوفها في فيلم نقول ماعليش هدا فيلم برك
بصح للاسف الشديد هدا واقع وواقع مر
انا نظن الاب هدا مريض عقليا او ربما يستهلك المهلوسات و المخدرات
لانو اي واحد عاقل واعي ما يقدرش يمد يدو و يقتل و زيد شكون وليدو !
لا حول ولا قوة الا بالله حتى انا لما شفت الخبر ما امنتش نخلعت و زيد يعترف اكيد ماشي نورمال
الاب يقتل ابنو
الابن يقتل باباه هادي راها غير كما صرات هنا في تبلمسان على خاطر المال
الزوجة تقتل زوجها
الزوج يقتل زوجتو
يا حفيظ تحفظنا و تلطف بينا
بصح اكيد هاد الناس ماشي في عقلهم
يا ربي تهدي عبادك
قلوبنا صحيح تعمرو و مرضومن الشي لي رانا نسمعو بيه كل يوم
شكرا لك و بارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله غيسمعت لخبر من ماما بلي اب قتل ولدو الصغير قلت لماما لا مكانش منها ورحت نتاكد من التيفيزيون ولقيت الخير صحيح وبعدها حسيت بوحد الرعشة في جسم كامل شعري وقف عقلي مبغاش يصدق هاذ المعلومة ان الاب يقتل ولدو والله ماني عارفة واش نسمي هاذ الاب حتى كلمة اب مش لايقة معاه نعطيه اسم جديد انسان بلا قلب ورحمة حسبي الله ونعم الوكيل كيما قالت بعض الزميلات في المنتدى الحيوان ولا احسن من الانسان يعني الانسان اللي عندو عقل ميعرفش يتصرف والحيوان اللي معندوش عقل احسن من الانسان ب1000000000000000000000000000000 مرة والله عندك الحق اختي ما غلطتي في حتى حاجة في كلامك وانا نتمنى للامة الاسلامية التوفيق ونشالله ربي يهدي بعض الناس اللي ولاو يتصرفو كيما هاك من قتل واعتداء وجرائم في حق الابرياء ...........................اسمحلوي طولت عليكم في الهدرة وتقبلو مروري ......في امان الله

كل هاد الشي بسبب ابتعادنا عن الدين
الناس جهلت نسات الموت نسات يوم الحساب و العقاب
ما رجعوش يفرقو بين الحلال و الحرام
الاب يقتل وليدو كبدتو هادي لو كان نشوفها في فيلم نقول ماعليش هدا فيلم برك
بصح للاسف الشديد هدا واقع وواقع مر
انا نظن الاب هدا مريض عقليا او ربما يستهلك المهلوسات و المخدرات
لانو اي واحد عاقل واعي ما يقدرش يمد يدو و يقتل و زيد شكون وليدو !
لا حول ولا قوة الا بالله حتى انا لما شفت الخبر ما امنتش نخلعت و زيد يعترف اكيد ماشي نورمال
الاب يقتل ابنو
الابن يقتل باباه هادي راها غير كما صرات هنا في تبلمسان على خاطر المال
الزوجة تقتل زوجها
الزوج يقتل زوجتو
يا حفيظ تحفظنا و تلطف بينا
بصح اكيد هاد الناس ماشي في عقلهم
يا ربي تهدي عبادك
قلوبنا صحيح تعمرو و مرضومن الشي لي رانا نسمعو بيه كل يوم
شكرا لك و بارك الله فيك

أهلا بسيدتي الكريمة نورتِ الموضوع :$
والله كلامك كلو صحيح, بكري كي نشوفو حاجة نقولو والله كيما في الفيلم, درك كي نشوفو فيلم نقولو والله كيما الواقع
لدرجة العجب لي راهو صاير
وهادا لنقص الايمان وبسبب الناس لي ولات تفضل المادة ولعباد على ربي سبحانو
ام تقتل ولدها وابن يذبح يماه واب يعتدي على بنتو
ناس بكري أميين وماش مثقفين وعمرهملا دارو هكا
وهادو زعما جيل دركا ومثقفين وهوما اشبه بالحيوانات حاشاك
ماعلينا نقولو غير ربي يستر وربي يهدينا ويعافينا
شكرا لمرورك العطر سيدتي الكريمة ^^

السلام عليك

عيدك مبروك آختي

الآولى قاع وحده مفهمتش نعسو ولادنا من بوهم و لا امهم و لا من ناس برانية و لا من الفاميليا و الله مفهمنا فيها

الله يهدي برك

أختاااه الصغيرة
و الله غير قلبي راه معمر اكثر منكم
و ما نيش قادر نحكي
على خاطر لو كان نحكي رايح نعاير و نسب بزاف ناس مقصرين
باختصار أختااه ما دام رانا نحكموا بشريعة ميشال نبقاو هاكا حتى ليوم الدين
لو كان أول واحد سرق او قتل طبقنا عليه حكم ربي بالقصاص
و أمام الملأ لو كان رانا عايشين في أمن و أمان
لكن الناس راهي تدخل الحبس يومين و تخرج تتعلم فيه المزيد من الجرائم

زيدي ياك المخدرات راهي في كل قنت أو زاوية
كل الشباب راهو مهلوس

صغيرتي خليني نسكت خييير
حسبنا الله و نعم الوكيل​

لآ حولّ ولآ قوة إلآ باللّه...حسبُنا الله ونعمَ الوكيِل​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة